انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 39

الموضوع: خلص العيد وعندك مناسبه مميزه ومالها الا اروع الجلابيات الكويتيه والاسعار روعه تعالي

الردود
    32

خلص العيد وعندك مناسبه مميزه ومالها الا اروع الجلابيات الكويتيه والاسعار روعه تعالي

حبايبي خلص العيد وانا جايبه لكم اروع الدراعات الكويتيه وباسعار حلوة ومع الشحن وممكن تاخذين للعيد الكبير عشان الواحد يضمن ان طلبيته معه وما يظل لاخر الوقت مع العلم ان المشاغل قبل العيد بشهر ما ياخذون اي طلبيه فالافضل من الحين تبلشون
    وهذي التفاصيل

الدراعات هذي تصوير شخصي من ارقى المشاغل الكويتيه ماعليك الا تختاري الموديل واللون اللي حاباه وان شاء الله يكون معك باقرب فرصه ممكنه...
    اللي مطلوب منك بالضبط ارسال المقاسات لي والمقاسات المطلوبه هي.....
    طول الذراع.......
    الطول الكلي.....
    عرض الكتف.....
    محيط الصدر.....
    محيط البطن.....
    محيط الخصر

وبعدها تحولين لي المبلغ كامل عن طريق الصرافه وانا افضل التعامل دائما مع مركز عمان والامارت للصرافه uae exchange هذي لها افرع بكل مكان واكثر افرعها بالامارت بشكل كبيييييييييير جدا وهي افضل لان عمولتهم الارخص من الويسترن يونيون وهي موجوده بكل دول الخليج بس افرعهم مو كثيره فاذا في فرع قريب منك يكون عن طريقه افضل واي وحده مو عارفه الفرع وين موجود ممكن تسالني اطرش لها تلفون اي فرع موجود بدولتها وتتصل عليهم وتشوف ايهم مناسب واقرب لها وطرش عن طريقه والا تطرش لي عن طريق الويسترن يونيون وياليت تنتبه ان المبلغ بالدرهم الاماراتي مو الريال العماني ترى في فرق بالعمله وانا فايدتي بسيطه والاسعاار رووووعه مع الشحن..
    بالنسبه للتوصيل...راح يكون عن طريق البريد العادي وهذا ياخذ من 10-14 يوم بالكثييييير واي وحده تحب بالبريد السريع وياخذ 3-4 ايام تضيف 25درهم للطلبيه وان شااء الله عن طريق البريد الممتاز نطرشها لها
    الخياط بالمشاغل ياخذ من 3-4 ايام وانا اجمع الطلبيات وكل اربعا اروح استلم طلبيه واوصل طلبيه للمشغل بس اذا اي وحده مستعجله ممكن خلال اسبوع طلبيتها معها تكون او بالكثير 10 ايام عن طريق البريد السريع ان شااء الله واذا اي وحده عندها اقتراح باي شركة شحن ممكن تكون اسرع وارخص من عيوني مافي اي مشااكل ان شااء الله

ماعليه بنات طولت عليكم بس عشان ما احد يرد يستفسر ويسال وياليت اي وحده تبي تطرش لي بالخاص

المقاسات....
    العنوان اللي ممكن نطرش له الطلبيه....
    والاسم طبعا...
    وياليت بعد التلفون اتواصل فيه معها

واخليكم الحين ويا الصور

الردود
    32
    ]المجموعه الاولى الاسعار 380 درهم مع الشحن بالبريد العادي واذا تبين بالممتاز تضيفين 25درهم

الردود
    32
    المجموعه الثانية الاسعار لكل قطعه 400درهم مع الشحن بالبريد العادي اذا تبي بالبريد السريع اضافة 25درهم للسعر

الردود
    32
    حبايبي ياليت تدزون الطلبيه كااامل مع كل التفاصيل المطلوبه بالموضوع وما اضطر اسلكم وحده وحده

الردود
    32
    للـــــــــــــــــــرفع

الردود
    29

الردود
    32
    تعقيب كتبت بواسطة wam_2003
    مافي صور

معقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    طيب برجع ارفعهم

الردود
    32
    المجموعه الاولى

.

الردود
    32

المجموعه الثانيه

الردود
    32
    هااا حبيبتي بشري الصور طلعت عندك؟

مواضيع مشابهه

1. عندك بسكوت وعندك نسكافيه وعندك و و.. تعالي معايه
    بواسطة هنلي في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 11
    اخر موضوع: 09-02-2010, 02:53 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ