انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 44

الموضوع: ^^^^ مكياج كريولاين للبيع مباشرة للعيـــــــد^^^ الكميه محدوده

الردود
    17
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي ما رديتي علي صار لي يومين انتظر الرد منج ارجو الرد لاني ابيغي المكياج ضروري
    شكرا

الردود
    17
    اسبرانسا انا كل يوم ادخل واشيك والمشكله ماقدر اوصل لج شنو الحل؟ ابي المكياج ضروري اختي ارجوج ردي علي او ضيفيني او حتى عبرينا شوي قولي الى الان عندج البضاعه ولا خلصت عشان ادور وحده تجيب لي الاغراض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا رديتي علي خاص اكتبي رقمج وعنوانج عشان التحويل

شكرا

الردود
    9
    فعلا مكياج كريووولاين يهبببل انا قبل العيد اشتريت بودرة لمعة بيضاء وجلوس شفاف

حلوين والله

الردود
    18

مكياج كريولاين

هلا أختى: ممكن توفرين البودرة الكريمية التى كاتبه تحتها 1w لكن انا احتاج رقم 5w وايضا منظف الفرش وكم سعرعا بالسعودي وكيفية التوصيل

الردود
    6,625
    التدوينات
    1
    ابغى ايملك ممكن

الردود
    29

الردود
    2
    السلام عليكم

ان شاء الله تكون هالمفاجأه مفجأه سعيده لكل الي حابين يطلبون من مكياج كريولاين
    هالمره وفرت لكم كميه من المكياج للبيع مباشرة ،، يعني ماله داعي تنتظرين ،،، شوفي الصور والاسعار والالوان واختاري الي تبغينه وطرشي طلبج على الخاص
    الاسعار شامله الشحن من الشركه والفايده فالباقي بس 15 درهم رسوم التوصيل داخل الامارات بالامبوست
    ورسوم الشحن بالبريد لدول الخليج
    رجااااااااااااااااااااااء بس الي حابيين يطلبون بشكل جدي اهم الي يراسلوني على الخاص
    الكميات محدوده جدا وبعض الالوان ماشي منها غير حبه وحده فلي تبغي تلحق تختار طلبها وتطرشه لي على الخاص مع بيانات التوصيل
    والاولويه في حجز المكياج للي تكون حاطه بياناتها (اسمحولي بس انتو عارفين انه في ناس يحجزون وبعدين ما يردون علينا بخبر

بسم الله نبدا

بغيت اشتري بس مب عارفه اطرشلج على الخاص !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لايسمح لك ان تضعي ايميلك
    آخر مرة عدل بواسطة (ريما) : 05-12-2006 في 07:35 AM

الردود
    2
    السلام عليكم

ان شاء الله تكون هالمفاجأه مفجأه سعيده لكل الي حابين يطلبون من مكياج كريولاين
    هالمره وفرت لكم كميه من المكياج للبيع مباشرة ،، يعني ماله داعي تنتظرين ،،، شوفي الصور والاسعار والالوان واختاري الي تبغينه وطرشي طلبج على الخاص
    الاسعار شامله الشحن من الشركه والفايده فالباقي بس 15 درهم رسوم التوصيل داخل الامارات بالامبوست
    ورسوم الشحن بالبريد لدول الخليج
    رجااااااااااااااااااااااء بس الي حابيين يطلبون بشكل جدي اهم الي يراسلوني على الخاص
    الكميات محدوده جدا وبعض الالوان ماشي منها غير حبه وحده فلي تبغي تلحق تختار طلبها وتطرشه لي على الخاص مع بيانات التوصيل
    والاولويه في حجز المكياج للي تكون حاطه بياناتها (اسمحولي بس انتو عارفين انه في ناس يحجزون وبعدين ما يردون علينا بخبر

بسم الله نبدا

مرحبا مره ثانيه بس كنت بقولج ان جاده وابا اشتري بس لو تطرشيلي رقمج على الايميل او اي معلومه عشان اعرف اشتري ابغي علبة الشدو المطفي والمسكرا وغيره وغيره وخايف يخلص لانج قلتي الكميه محدوده الرجاء الرد بسرعه ... ماعيج امر ... ام شمه
    [ [/EMAIL]
    آخر مرة عدل بواسطة (ريما) : 05-12-2006 في 07:35 AM

الردود
    77
    هلا فيج اختي
    يرجى ارسال الطلب على الايميل
    toleeb20@yahoo.com

الردود
    26
    لو سمحتي ممكن تطرشين لي رقمج؟؟؟

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ