انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: الي تريد تكشخ قدام اهلها واهل زوجها وتقدم لهم شئ مميز تتفضل هنا...

الردود
    551

الي تريد تكشخ قدام اهلها واهل زوجها وتقدم لهم شئ مميز تتفضل هنا...

تعقيب كتبت بواسطة أم زايد2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل وحده تريد تكشخ وتتميز قدام ضيوفها وقدام زوجها واهله وخاصه اهله وياويلي اذا ماتكشخت قدام اهل زوجي وتميزت !!!!!!!!:.........

وتكشخ قدام اهلها وصديقاتها وياويلي من الحريم والبنات يوم يحبون يتميزون .......

يمكن الاغراض الي بعرضها الحين موجوده في كل المنتديات وعند الكثير يمكن مااكون متميزه بغرضي هذا بس يمكن يكون التعامل والامانه هو الذي يميزني فاريدكم تجربون الي عندي وتتميزون بيه قدام كل الي تحبونهم في العيد وفي كل وقت ...

عندي الفياجين البسكوت الي تقدرين تتميزين بيها بالقهوه بالشوكلاته الساخنه بالكابتشيونو بالموكا وبجميع المشروبات الساخنه ..... وبعد ممكن تقدمين فيه الجيلي والايس كريم والكريم كارمل واي حلى يصلح ينحط في الفنجان وعاد يوم تقدمينه قدام ضيوفك تعالي شوفي شو بيقلون عنك قدامك ومن وراء ظهرك وخاصه حماتك الي بيعجبها الي بتقديمه ليها وبتقول يالله على زوجة ولدي والله صدق اني عرفت اختار لولدي زوجه شيك وكشيخه ....

وعندي النافوره الشكولاته الي تصلح للتقديم امام الضيوف وتغميس الضيوف فيها الدونات وجميع قطع الفواكه والبسكوتات والمعمول وكل شئ تبين تقديمنه امام ضيوفك ماعليكي غير انك ترصين كل شئ في صحن بشكل دائري وتضعين النافوره في وسط الصحن وحولين النافوره الفواكه المقطعه واللقيمات والدونات والبسكوتات وكل شئ في خاطرك من انواع الحلو الي تتغمس في الشكولاته .....

وبكذا سوف تتميزين قدام كل الي تحبيهم والي بعد ماتحبيهم الشئ يابنات الي يميز نافورة الشكولاته الي اقدر اوفرها ليكم انها مصنوعه من الاستيل والي يجلس فتره طويله عندك لانه فيه نافورات تكون نفس شكل النافورة الي بوفرها بس ان قاعدتها مصنوع من البلاستيك المقوى والي اوفرها مصنوع من الاستيل والي تجلس معاكي سنوات من غير ماتخرب هذا الي يميز النافوره الي بوفرها لكل وحده تطلب من عندي ...

سعر النافورة ب240درهم او ريال من غير فلوس التوصيل
    وسعر الفناجيل القهوه ب240درهم او ريال من غير فلوس التوصيل

ويرجي مراسلتي فقط من الجادات وجميع التفاصيل موجوده على العام وانا مندوبه لحد الاخوات الفاضلات وسوف ابدا بجمع الطلبات من هذا الاسبوع حتى يتسني لي طلب الاغراض وارسالها قبل العيد للاخوات والي تحب تحجز ترسل لي على الخاص او هنا في الموضوع وربي يوفق الجميع

وهذا اميلي للي بتطلب بعد shouq_00@hotmail.com

وحياكم الله وياهلا ومرحبا

الردود
    551
    ياهلا ومرحبا

الردود
    1,078
    بالتوفيق

الردود
    551
    تعقيب كتبت بواسطة memo83
    بالتوفيق
    تسلمين غناتي وربي يوفقك على انك رديتي على موضوعي ومادخلتي وطنشتي مثل الي يدخلن ومايكتبن كلمة او دعاء يجبر بالخاطر

الردود
    551
    ياهلا ومرحبا

الردود
    70
    الله يعطيج العافيه أم زايد2 الشيخه أنا سمعت عن الفناجين بس أبغي أعرف كيف طريقتها وهل تصلح للقهوه العربيه يعني أصب فيها القهوه ويشربونها وياكلون البسكوته وإلا كيف ونوعها جيد وإلا رديء أرجو إنج تردين علي بسرعه لأني أبغي أطلب كميه عشان العيد إن شاء الله وأبغي أعرف كم حبه

الردود
    551
    تعقيب كتبت بواسطة أم رشوودي
    الله يعطيج العافيه أم زايد2 الشيخه أنا سمعت عن الفناجين بس أبغي أعرف كيف طريقتها وهل تصلح للقهوه العربيه يعني أصب فيها القهوه ويشربونها وياكلون البسكوته وإلا كيف ونوعها جيد وإلا رديء أرجو إنج تردين علي بسرعه لأني أبغي أطلب كميه عشان العيد إن شاء الله وأبغي أعرف كم حبه
    هلا ياقلبي بصراحه الفناجيل روعه وتنصب فيها القهوه العربيه اكثر من مره في الفنجال الواحد للضيف وبعدين يوم خلاص الضيف مايريد قهوه ياكل البسكوت وتصلح للكابتشيونو وللجيلي والكراميل والشكولاته الساخنه والنس كافيه والكرتون فيه 42 حبه واذا تريدين ارسلي لي بسرعه عشان اوفرهم ليكي قبل العيد غناتي لاني موجوده في السعوديه انتظر ردك علي غناتي وانصحك تجربيهم وبتدعين لي من كل قلبك وخاصه ان الصغاريه يستانسون على هذه الاشياء لو تحطين في كل فنجان ايس كريم او جلي او كرامل للاطفال وتقديمنه كل اشوي بينطون عندك وبيطلبون منه والحمدالله النوعيه الي عندي ممتازه مره وصلاحيتها سنتين واكثر وهذا اميلي shouq_00@hotmail.com ارسلي لي رساله بالعدد الي تبينه عشان ارسل ليكي كل المعلومات ..
    آخر مرة عدل بواسطة أم زايد2 : 12-10-2006 في 06:49 AM

الردود
    551
    رمضان كريم تقبل الله صيامكم وقيامكم وياهلا ومرحبا

الردود
    618
    بالتوفيق ان شاء الله

الردود
    551
    تعقيب كتبت بواسطة مملكة السعادة
    بالتوفيق ان شاء الله

تسلمين غناتي

مواضيع مشابهه

1. الي تريد ان تسحر زوجها بريحتها الشدية تتفضل
    بواسطة الاخت المسالمة في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 03-04-2006, 01:19 AM
  2. من تريد ان نكسب زوجها .تتفضل
    بواسطة نبيلة النبيلات في نافذة إجتماعية
    الردود: 2
    اخر موضوع: 31-08-2005, 11:16 PM
  3. إلى تريد إهداء زوجها تتفضل
    بواسطة khat2000 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 26-01-2002, 02:42 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ