انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: اتمنى زيارتكم في محلي (( مركز الغلـــــا )) في مهرجان الخبيصي

الردود
    99

اتمنى زيارتكم في محلي (( مركز الغلـــــا )) في مهرجان الخبيصي

السلام وعليكم

بفضل الله سبحانه وتعالى ..............حجزت لي محل في مهرجان رمضان ...........اللي سيقام

في قاعة الافراح الموجوده في الخبيصي.................في شهر رمضان ....ان شاءالله ..........

راح يكون اسم المحل
    ...............(( مركز الغلـــــا ...التجاري........والعالمي..........))...........

وبيتضمن كل منتجاتي من اجود وافخر انواع العود الملكي اللي نال رضا الجميع بلا استثناء

وكل انواع الدخون .........والعطورات ............والكريمات.............والجلابيات ...............

وكل ما يخص نسائنا ان شاءالله ....................من ضمنهم باذن الله جلابيات فخمه من الكويت

وهذي اول مشاركه لي في العين لانه سبق وكانت لي مشاركات ثانيه ......في مهرجانات اخرى

واللي نال رضا كل الزبونات .............والحمدلله .....................

اتمنى منكم التشرف بزيارتي في المهرجان .................وبيكون تشجيع لي كاخت لكم من الامارات

وايضا كعضوه في منتداكم الغالي............... وطبعا .............اي اخت من المنتدى راح تحصل على

خصم اسبيشل مني انا...................والشرط ان تحمل الكوبون هذا ......................................

وطبعا تراسلني عالخاص علشان اعطيها كود خاص فيها وباحضار الكوبون مع الكود راح تاخذ

خصم على مجموعة مشترياتها ان شاءالله .................................................. ................

اسعاري باذن الله راح تكون في متناول الجميع ومحد بيطلع من عندي الا وهو راضي.............

هذي فرصه لكم لتجربة بضاعتي على الطبيعه ...................وراح اتشرف بحضوركن ان شاءالله ..

اتمنى من الله عزوجل ان يوفقني ويوفق كل اخت ساعدتني في هالمعرض................................

اختكم :الغلـــــا

الردود
    47

ا نا اتحمسست ووووايد لمشروووعج ..

اتريااا الكوبون مع الكود

أتمني ترسلينه لي ع الخااص ...

وراح اكون من أول الزباااين عندج ..

الردود
    12

اترياج يالغلا

الردود
    99
    للاسف مالي حق بالتراسل عالخاص...............

بس يكفي حضوركن وقولن انكن من المنتدى هذا وان شاءالله ما يصير خاطركن الا طيب..........

مواضيع مشابهه

1. *تطبيق متميز*تطبيقي لكفتة الجزر للغالية زينب محمد في مهرجان المقبلات
    بواسطة kittygago في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 35
    اخر موضوع: 28-01-2010, 11:39 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ