انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 1 من 1

للبائع والمشترى الدخول لاهميه

(أرشيف ركن التجارة والتسوق - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    rasaliangel's صورة
    rasaliangel غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    جداويه فى مكه المكرمه
    الردود
    290
    الجنس
    أنثى

    للبائع والمشترى الدخول لاهميه

    ~ السلام عليكم حبيباتى موضوعى اليوم فيه شوية زعل اظن انه من حق المشترى والبائع المساومه والتفاوض وهذى ماعليها خلاف كمان من حق المشترى البحث عن السعر الأفضل وبعض الاخوات يزعلوا لما يلاقوا نفس المشترى مع كذابائع ويعتبروها عدم جديه والقصه غير كده كل اللى بيصير انه المشتر ى بيدور العرض المناسب وعلى قول المثل بين البائع والمشترى يفتح الله فلا تزعلو منى[/SIZE][/CENTER][/FONT]
    آخر مرة عدل بواسطة rasaliangel : 12-09-2006 في 08:56 PM السبب: خطا إملائى

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 1
    اخر موضوع: 05-10-2009, 01:05 PM
  2. عندي مشكله في الدخول إلى المنتدى .. كل مره يطلب تسجيل الدخول ..
    بواسطة بروق حايل في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 25-04-2008, 07:27 PM
  3. الردود: 17
    اخر موضوع: 05-09-2004, 08:33 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96