انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: الدفعه الثانيه من مقص الحف بالفتله الاصلي ولكن هالمرة مع مفاجأه دخلي وبتعرفين

الدفعه الثانيه من مقص الحف بالفتله الاصلي ولكن هالمرة مع مفاجأه دخلي وبتعرفين

السلام عليكم

خواتي العزيزات

وصلتني الدفعه الثانيه من مقص الحف بالفتلة الذهبي الأصلي .... ولكن هالمرة مع مفاااااااااجأه تدرووووووووووووووووون شو ...

طلبت من الشركه هالمرة يحطوووووووولي بكرة الخيووووووووووووط ... يعني مايحتاي تروحين وتشترين خيط الاسنان ... الخيوووووووووط موجوده وتكفيج لسنواااااااااااااااااااات

العرض هذا لجميع المناطق وجميع دول الخليج بدون استثناءات ...

أسعااااااااااااااااااااااااااار منااااااااااااااااافسه ..

تحياتي لكم

tajra_667@hotmail.com

الردود
    36,171
    أختي بالتوفيق إن شاء الله..
    نرجو منك أن تضعي إيميلك في مواضيعك التجارية بدلاً من التوقيع.. قمت بنقله من التوقيع إلى موضوعك.

تم التعديل ..

الردود
    35
    وعندي سؤال هل انتي استخدمتيه
    او اذا احد من الاخوات استخدمة ياليت يقول لنا كيف نتايجة

تعقيب كتبت بواسطة سلطة
    لو سمحتي اختي كم سعرة
    وعندي سؤال هل انتي استخدمتيه
    او اذا احد من الاخوات استخدمة ياليت يقول لنا كيف نتايجة

السلام عليكم

مقص الحف الغني عن التعريف ... بس أقول للي مايعرفووونه ....

مقص الحف بالفتلة يستخدم لازالة شعر الوجه بدون اي الم ... وبدوووون حبوب ... خلال دقااائق فقط.... تنعمي بوجه صااااااافي بدون احمرار او حبوب ... او بلاوي الحف اللي اكيد تعرفووونه ...

بصراحة انا جربته شخصيا شو أقول عنه شي عجييييييب ... ماطلع حبووووب بعد ماكنت أعاني منه بسبب حف الصوالييييين ... والله الحين ماقمت أروح الصالون أبد أبد أبد... أرتحت للمقص وااايد .... بخبركم طريقتي في استخدامه ... أول شي أمرر ثلج على ويهي حتى يبند المسامات ... وبعدها أحف ويهي بالمقص ... ويوم أخلص أحط ماي ورد على ويهي .... جربوا وشوفوا وبتقولون التاجرة المتألقة قااااااالت ...

والله والله بعد استخدامي للمقص ماقمت اسير الصالووووون ... وارتحت من خساااااير الصالوون وروحاته اللي تدوخ براسي .... صدق صدق مستاااانسه الحين ...

أخيرا وجه صاااااااااافي بدون حبووووووووووب هالحلم اللي كنت أقول انه مستحيل يتحقق ... بس الحمدلله الحمدلله ... تحقق ....

أنا قبل لا أعرف عن هالمقص كان وجهي أما بشعر بدون حبوب ... أو بدون شعر لكن مع حبووووب

بس الحين مع المقص ... وداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعاااا ااااااااااااااااااااا للحبووووووووووب ... وأهلا ببشره نظره بدون شعر وبدون حبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووب ... وهذا أهم شي عندنا البنات أن ويوهنا ماتحبب .....
    :

وطريقة الاستخداااااام جداااااااا سهلة وبتتعلمينه من اول مره فقطططططططططط ...

هذي تجربتي الشخصيه ....

مع تحياااااتي لكم

بكم يالغاليه وعطيني عنوانج بالتفصيل عشان تحويل الفلوس وياليت اليوم

الردود
    99
    موفقه

الردود
    63
    ممكن التفاصيل أنا من الرياض

تعقيب كتبت بواسطة *عاليه و غاليه
    بكم يالغاليه وعطيني عنوانج بالتفصيل عشان تحويل الفلوس وياليت اليوم

ضيفيني عندج يالغاليه وبعطيج كل التفاصيل .. لاني مااقدر استخدم خاصيه الرسايل

تعقيب كتبت بواسطة فوتوشوب
    ممكن التفاصيل أنا من الرياض
    ضيفي وبخبرج كل التفاصيل

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ