انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: لبنات الكويت..شغلات حلوة انشالله تعجبكم

الردود
    2
    flower1 لبنات الكويت..شغلات حلوة

السلام عليكم للغالين انا عندي بضاعة بسيطة بس مميزة جدا جدا من شنط و مكياج و ابواك و غيره و غيره اللي تحب اي استفسار تراسلني على الايميل مالي البضاعه و كلها من ايطاليا اغلبها او امريكيه او فرنسية
    chic_smart@hotmail.com

الأسعار تتراوح من 10 الى50 و بالنسبة للقطع الايطالية او الفرنسية 60 الى 100 دك
    الماركات الايطالية البسيطة مثل roccobaroco كولكشن ايطاليا و ليس الشرق الاوسط يعني مارح تلقونه بالأسواق المحلية و ساعة فالنتينو الاصلية مع فرق السعر من الوكيل بأكثر من 20 دك الخلاصة انا عندي نفس بضاعه السوق بفرق السعر لصالحكم و بالنسبة للمكياج عندي top selling line من نيويورك ابسط شي اهوا الغلوس اللي لما اتحطينه ما ايروح لو كليتي او ا و او بس لما تحاولين تمسحينه بالكليكس يروح و ببساطه غريبة جدا و هذا سر الماركة الوانها ثابته و قوية و تعتبر النمبر ون بامريكا و الاهم الذوق العالي بالقطع ما احب اييب شي متكرر او موجود بالسوق ومتروس منه شعاري دوم التميز بذكاء
    آخر مرة عدل بواسطة chic_smart : 11-08-2006 في 06:07 PM

الردود
    2
    الظاهر انكم فاهمين بضاعتي نصب و احتيال عالعموم احب اقولكم البضاعه ولله الحمد انحجزت و اسكر الموضوع كنت حايه افيد احسن من هالمحلات اتيبلكم القطعه مضروبة ومليون وحده لابستها و تعرف بجم عل الاقل بضاعتي ماركات و باسعار قوية و شرعية مشكوريين يالغالين سي يو مع بضاعة ثانية

مواضيع مشابهه

1. ابي شغلات وايد من الكويت انا من السعوديه
    بواسطة وردة الشرقية 99 في ساعدوني
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-11-2010, 11:20 PM
  2. اسماء للموايد انشالله تعجبكم
    بواسطة Nardin في الأمومة والطفولة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 30-03-2009, 07:51 PM
  3. مجموعة من الازياء: انشالله تعجبكم
    بواسطة yola في الأزياء والأناقة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 29-01-2008, 12:49 PM
  4. فساتين سهرات انشالله تعجبكم
    بواسطة wala_2009 في الأزياء والأناقة
    الردود: 37
    اخر موضوع: 13-06-2006, 01:34 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ