انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: عسل غييييييييير لا عسل يمني ولا عسل عماني ايي شي قدامه وعينات مجانية لبنات العين فقطط

عسل غييييييييير لا عسل يمني ولا عسل عماني ايي شي قدامه وعينات مجانية لبنات العين فقطط

السلام عليكم

قال الله عز وجل ( يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس ) صدق الله العظيم

فوائد العسل ...( من أحاديث الرسول عليه افضل الصلاه والسلام) ...

من لعق لعقة عسل على الريق يقطع البلغم , ويصفو الذهن ، ويقوي الذاكرة ...

العسل شفاء من كل داء ولا داء فيه ...

نعم الشراب العسل يرعى القلب ويذهب برد الصدر ...

العسل شفاء يطرد الريح والحمى ...

( نبذه عن تاريخ العسل )
    العسل هو نتاج النحل ، يدخل في تركيبه أكثر من سبعين مادة مختلفة وذات أهمية حيوية كبرى للعضوية ...وهو منتج غذائي غني بالطاقة ...ويحتوي العسل كذلك على أحماض عضوية كثيرة مثل حمض النمل والليمون والتفاح والطرطير والزبدة و العنبر واللبن وغيرها الكثير .... ويحتوي ايضا على العديد من الخمائر التي تلعب دورا هاما في حياة الكائن الحي وأهمها خمير الشعير وخميرة الكاتالاز والبروكسيداز والليباز وباحتواء العسل على الخمائر المذكورة يقف في الصف الاول من حيث الاهميه بين جميع المنتجلت الغذائية

ويحتوي ايضا على العديد من الفيتامينات من أهمها فيتامين ب2 وفيتامين ب1 وفيتامين ب3 وفيتامين ب5 وفيتامين ب6 وفيتامين C وفيتامين E وغيرها الكثير

وفي تركيب العسل أملاح معدنية متعدده أهمها أملاح الكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم والمنغنيز والحديد والكلور والفسفور والكبريت واليود .... وغيرها

واللي فيها نقص في الكالسيوم هذي تجربة وحده من أهلي ... تاخذين ملعقتين عالريق يوميا مدة شهر
    وبتشوفين انه النقص اللي عندج راااااااااااااااااااااااا ااح ...

شكلي كثرت بالكلام وفواااائد العسل مايخلص لو بكتب لين بااااجر

بس أهم شي في العسل انه يكون طبييييييييييييييييييييعي بدون اي اضافاااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااات

وهالعسل موجوووووووووووووووووووووووووود عندي وأضمن لكم أنه طبيعي بدون أي اضافاااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااات

صدقوووووووني (ودي أحلف بس مب زين ) صدقوني ان العسل اللي عندي لا يقاااااااااااااااااارن أبدا

لا عسل يمني ولا عسل عماني ولا عسل أي مكااااااااااااااااااااان ايي شي قدااااااااااااااااااامه

والتجربة خير برهااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااان
    ذوقيه وبتشوفين انه كلامي صحيييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييح ...

العسل اللي عندي من جباااااااااااال أيرااااااااااااااااااااااااااا ااااااااان ( المعروفين بعسلهم )

أنا مستعده أوزع عيناااااااات مجاااانية من العسل لبنااات العين فقططططط

ورجااااااااااااء للي تاخذ تكتب رايها هذي أمانة لكل وحده بتاخذ من العسل

وعلى فكرة أنا هالعسل أبيعه على الشيووووووووووووووخ والهوامييييييييييير بضعف المبلغ اللي

ببيعلكم اياااااااااااااااااااه ....... والكمية اللي عندي خللللللص مابقى الا القليييييييييييييييييل ....

لا تفوتوا هالفرصة ...... عسل ماراح تلقين مثله أبد أبد .....

لمزيد من الاستفسار يرجى المراسلة ....

تحيااااااااااااااااااتي لكم

الردود
    7
    العسل الايراني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بكم سعر العسل؟؟؟
    جزاك الله خير

تعقيب كتبت بواسطة سبحان الله 100م
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بكم سعر العسل؟؟؟
    جزاك الله خير

السعر = 250 درهم

تحياتي لج

الردود
    7

بسم الله اريد الشراء كيفية التسليم ؟؟
    انتي من وين الغاليه ؟؟؟

الردود
    7
    انا من مسقط بس ممكن اوصل للبريمي لاستلام العسل من عندك ياريت تعطيني رقمك للتواصل معك

انا من مسقط بس ممكن اوصل للبريمي لاستلام العسل من عندك ياريت تعطيني رقمك للتواصل معك
    أختي أنا ماأقدر أستخدم خاصية الرسائل ياليت لو تحطيلي ايميلك وبضيفج عندي .. وبطرشلج رقمي عالايميل

في انتظار ردج

الردود
    7

مواضيع مشابهه

1. عاجل دورات مجانية معتمدة لبنات الرياض
    بواسطة خدمة مجتمع في المجلس العام
    الردود: 13
    اخر موضوع: 12-11-2008, 10:51 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ