تعقيب كتبت بواسطة ام احمد
هذي كلمة حق في الاخت قصايد
انا اخذت منها المجموعه الخاصه في التبيض قلت راح اجربها لو عجبتني راح اشتري منها واوزعا على اللي عندي فكر تجاري شسوي تعودنا
وطبعا اول ما وصلتني المجموعه قلت خل اجربها بس قلت خل اجربها في مكان صغير وكانت عندي بقة في يدي مو اي بقعه حرق صار له يمكن اكثر عن سنه طشر الزيت على ايدي بس مو اي تطشير يعني شرات الماي وانرش على ايدي زيت حار نفخت ايدي و طار اليلد و صارت حالتها حاله خذت وقت كبير ليما شفت بس تركت علامه واضحه في ايدي جلد ايدي صار مكان الحرق بني غامق الى بني فاتح متدرج وكل اللي يشوفه يلاحظ الفرق وقول شو اللي في ايدج
المهم يبت الخلطه وسويت شرات ما قالت الاخت بالضبط بس طبعا على منطقة الحرق وخليت الحناء البيضاء نص ساعه وبعدين كملت البرنامج بس انصدمت بمعنى الكلمة انصدمت
شيء غريب طبعا البقعه شبة رااااااااااااااااااااااااااااااااااحت ما راح اقول راحت من اول استخدام شبة راحت اللي كان لونه بني فاتح راح واللي بني غامق فتح وبهت اللون وتركز في مكان واحد ما ادري كيف بس صدق انا نفسي تعجبت وكملت عليه لين اسبوع وماشاء الله انا اكتب واطااااااااااااالع يدي مكان الحرق صدقوني ما كانه فيه كان شيء سبحان الله
وطبعا كملت على بقايا البقع واثار الحبوب اللي في الوجه صدق يوحد لون البشرة ويخليها صافيه
يعني اللي كان يفكر و متردد ويقول شو ممكن يسوي لي هذا المنتج بصراحه .....................ما اقدر اقول غير شيء عجيب
مشكورة اخت قصايد والله يعطيج العافية وفيتي وكفيتي
وطبعا انا سويت لمنجموعتها دعاية محصلتج عن زبوناتي

تعقيب كتبت بواسطة ام البنات
بنات انا جربت بخاخ السعاده عند الاخت حكاوينا بس ابصراحه شيء جدااااااااااااااااااااااااااا ممتاز عطر لي المنطقة وضوق و بعث النشاااااااااااااااااااااااااااط فيني بعد تعب البيت
ولا بعد كل هذا ريلي وايد استانس عليه جداااااااااااااااااااااااااااااا
الله يعطيج العافية يا اخت حكاوينا
تعقيب كتبت بواسطة سعادتي في بيتي
ابصراحه يا اخت حكاوينا انا ما تخيلت بخاخ الدكتور جيمس سوي مثل هذي النتيجه كنت اعتقد نفسي من عالم اخر بس البخاخ شيء عجيب تسلمين لي يا حكاوينا وبسوي لج دعايه عند قريباتي انشاء الله

تعقيب كتبت بواسطة غناتي
هلا اختي حكاوينا انا خذت عنج القطره والصابونه والبخاخ بس شيء جدااااااا ممتاز القطره تضوق المكان ومفعولها سحري والبخاخ ريحته تجذب بشكل كبير عجبت ريلي وااااااااااااااااايد اما الصااااااااااااابونه فمفعولها سحري شالت عني الافرازات والروائح جدا تسلمين اخت قصايد منتوجاتج روعه شوي عليها

تعقيب كتبت بواسطة زهرة الشوق
مشكورة اخت حكاوينا انا وصلتني اول امس الطلبية وقلت ما راح اكتب لج الى بعد ما استخدمها بس شيء عجيب زوجي انهبل على بخاخ السعاده والقطره مفعولها سحري في التويض اما الصاااااااااااااااااااااااااااابونه فشيء عجيب صدق وقفت لي الافرازات وشالت لي الروائح
الله يجازيكي خير يا اخت قصايد
تعقيب كتبت بواسطة غصون الود
انا اخذت عنج البخاخ والقطره والصابونه لو تذكرين من اسبوع بس ما طاوعني قلبي ما اكتب لج انا جربت القطره والبخاخ والصابونه القطره تضوق بشكل ممتاز والبخاخ حدث ولا حرج انهبل عليه زوجي اما الصابونه فحلت لي مشاكل وايد يعني انا في الصيف اكره نفسي من كثر ما استخدم الكير فري و دوم اكون متضايقة بس بعد ما استخدمتها لا شيء ثاني احس نفسي فرش فرش و قلت الافرازات بشكل كبير كبير
تسلمين اخت حكاوينا والله يجازيكي كل خير

تعقيب كتبت بواسطة زعوله وبس
حبيبتي انا اخذت عنج مجموعة التبيض وطبعا في البداية قلت خل اجربها على وجهي وعلى اثار الحبوب اللي في وجهي وما تخيلت النتيجه جنااااااااااااااااااااان اثار حب الشباب اللي صار له سنين في وجهي اختفى وتوحد لون بشرتي لا وبشرتي صارت ورديه
تسلمين اخت حكاوينا واناشء الله بسوي لج دعاية محصلتج
.

وطبعا فيه وايد من هذي الرسايل الحلوه بس قلت خلكم مع هذي التجارب
وهذي وصلات مواضيعي
للقطره والبخاخ
http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=201116

ومجموعة التبيض
http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=208543