انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: احذرووو يا بنات ...........منتج خطير في المنتدى تم الاعلان عنه اليوم @@@@@@@@@@

الردود
    120
    احذرووو يا بنات ...........منتج خطير في المنتدى تم الاعلان عنه اليوم @@@@@@@@@@

السلام عليكم

هلا خواتي شخبااركم ؟؟

عساكم بخير و سهاله ..

خواتي اليوم يبتلكم منتج خطير وسحري وهو
    (الكريستال الطبيعي) ..

اغلب البنات يعانون من رائحة العرق وكلنا انعرف ان اغلب الديودرانت تحتوي على الكحول بعضها اتسبب اسوداد في منطقة الابط و بعضها اتسد المسامات التي تفرز العرق وهالشي يؤدي الى ظهور حبوب او حساسيه في هذه المنطقه و بشكل عام المنتجات اللي تمنع التعرق لها اثار جانبيه ..

اانا شخصيا قبل كنت استخدم بودره ودورت على ديودرانت خالي من الكحول بس ما حصلت حتى منتجات البودي الشوب اللي يقولون عنه طبيعي يحتوي عالكحول

المهم ما بطول عليكم <<<<< بعد ما طولت لووول :22:

خواتي جربت منتج يديد وهو فعلا منتج سحري هذا المنتج هو الكريستال الطبيعي وهو ما يمنع التعرق بل بتتعرقين بس بدون رائحه ...والله يا بنات جربته البارحه اول مره وقبل هذا بنت خالتي جربته وقالت لي ان كلمة رووووووووووووعه شوي عليه ..طريقة استخدامه سهله جدا هو عباره عن كريستال دائري الشكل (بس مب كروي) يعني شرات الكيكه اللي شكلها دائري <<<<<<<<< خخخخ يوعانه :hahaha: مااعرف كيف اوصفه بس حجمه تقريبن شرات الصابون العادي ومافيه ريحه و ان شاء الله بحطلكم الصوره اول ما بنزل الصوره عالكمبيوتر المهم انج اتبللين الكريستال وتمسحينه على منطقه تحت الابط وما بتحسين بشي يعني هو مب كريمي و لا شي و ما يترك اي اثر عالجلد وخلاص انتهت العمليه استخدميه يوميا الصبح و سيري وين ما تبين انا البارحه استخدمته الصبح و طلعت في الحر و رجعت البيت عالعصر واتعرقت والله يا بنات ما حسيت برائحة العرق و لاشي .. مضمون مليون بالاميه ..وهو منتج فرنسي طبيعي 100%

ونسيت اخبركم شي ثاني الحلو فيه ان ما فيه تاريخ انتهاء والحبه الوحده تقدرين تستخدمينه لسنوات

وسعره 150 درهم بس يابنات هالمره الدفع ما بيكون عند الاستلام لاني بجمع الطلبات والدفع لبنات الامارات بيكون اما عن طريق بنك الامارات (التحويل ببلاش) او عن طريق الانصاري للصراف (اعتقد 20 درهم للتحويل المحلي)

بنات قطر عن طريق الانصاري للصرافه .. بنات السعوديه بنك الرياض او بنك البلاد

اما الشحن داخل الامارات 15 درهم عن طريق ايليت ..والبنات اللي من خارج الامارات 30 درهم عن طريق البريد الممتاز ويوصل خلال يومين ..

اللي حابه تطلب ترسل لي معلوماتها مع رقمها واسمها وانا برسلها معلومات الدفع يرجى ارسال البيانات بالايميل
    uae_business_woman@hotmail.com

وصدوقوني يا بنات انكم ما بتندمون و انكم بتدعولي واكيد خفتو من العنوان :22:

صورة المنتج

تحياتي :26:

الردود
    106
    موفقه

......

مواضيع مشابهه

1. كورسية حليمة الدفعة الثانية منتج خطير بسعر فقط 88
    بواسطة عالم الابتكارات في ركن التجارة والتسوق
    الردود: 116
    اخر موضوع: 12-09-2011, 05:51 AM
  2. بنات المنتدى اليوم جربت خلطه روووووعه وتقول صاحبة الوصفه انها من وصفات اوباجي
    بواسطة بارعه في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 14
    اخر موضوع: 24-03-2003, 01:11 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ