الـــــى بنات قطر :
السلام عليكم ورحمه الله اخواتي اليوم انا جايه لكل بنت مقبله على الزواج اولكل متزوجه موضوعي يمكن متكرر بس انا مع الضمان لكم بالفايده انا ابيع دخون دواسر للعرايس وللبيوت ومخلطات جسم ومخلطات مفارش وهذا كله على راح تجربينه قبل ماتشترينه نتفق انا وانتي عن طريق الخاص واطرش واخلي الدريول يحطه في اي المكتبه اومحل تبين باسم اللي تبي امـــــــــــــا عن الملابس عندي خمصان نوم بحركات حديد وجلد وكللللللها بخمسين ريال وفيه الستيان مشكوك بكرستال وخرز بألوان متعدده وفيه هذي بثمانين بس تستاهل وانتي بتشوفين وفيه التور اللي بريش والعاديه والقصيره بخمسين..
وعندي لحريم البيوت سمن اقطري اصلي وتقدرين تجربينه بمقدار غرشة زيت العافيه بقيمه ميه وخمسين وعندي كتاب طبخ كاتبته انا بالكمبيوتر وتقدرين تشوفينه قبل ما تشترينه منوع من سلاطات وشوربات واكلات دسمه وحلا خمسين صفحه وسعره 35 ريال ومقاديره بالبياله (الاستكانه) والاقلاص وانا يوم القيامه حجيجة من تصوره وتنشره انا تعبانه عليه ...
اتمنى من الجادات يرسلوني على الخاص اما عن الملابس الداخليه هل اقدر احط صورمنها او يمنعون او كيف اقدر اوريكم ..
المهم انا جاده في الموضوع ولسريه ماطلب ارقام ولاراح اعطي رقمي الشغل كله على الخاص وعلى المكان اللي نحدده واليوم واتمنى اني ساعدتكم واتمنى انكم تنشرون معي الموضوع عشان الكل يستفيد ,,