انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: وظائف لخريجات الثانوية قسم علمي وللجامعيات فقط لبنات السعوديه

الردود
    61

وظائف لخريجات الثانوية قسم علمي وللجامعيات فقط لبنات السعوديه

أخواتي حبيت اطرح لكم موضوع مهم جدا عشان الكل يستفيد والكل بتوظف بإذن الله هناك أمرين مهمين :
    الأمر الأول: ممكن الكل أو البعض منا سمع عن دورة صندوق تنمية الموارد البشرية ولها 8 مسارات وقد بدأت المسار 1و2و3 وباقي المسار 4و5و6و7و8 وهي مجانا من الدولة ومدة الدورة 8 أيام وفي اليوم 4 ساعات وأنصحكم إنكم من دحين تسالوا عن المعاهد واحجزي مقعدك من دحين ممكن البعض يقولوا ما راح نستفيد من هذه الدورة وأنا أقول لكي سوف تستفيدين كثير كيف:
    1- إذا اشتغلتي في قطاع خاص تقدمي شهادة تنمية الموارد البشرية ويكون راتبك مثلا 3000 صندوق تنمية الموارد البشرية يضيف 1000 أو اكتر على راتبك حسب شهادة دراستك ويكون استلمتي 4000 .
    2- هذه الدورة تحفظ حقوقك من القطاعات الخاصة كلنا نعرف انه القطاعات الخاصة تستغل الموظفة السعودية من اجل تطفيشها من العمل إذا كان رئيسك غير سعودي في الدورة هذه تعلمت كيف اقدر أتعامل مع رئيسي وتعلمت أصول كيف اعمل سيرة ذاتية وكيف ابحث عن وظيفة وما هي المواقع إلا ممكن ادخلها على النت وابحث عن وظيفة وكيف اقدر أتعامل مع الشخص إلا أسوي معاه المقابلة الشخصية وكيف تكون الأسئلة . أنا اشتغلت في مدرسة أهليه براتب 1200 هذا وأنا متخرجة من الجامعة في الدورة عرفت انه نزل أمر ملكي من العام الماضي أي معلمة جامعية يكون راتبها 2500 وأي مدرسة ما تطبق هذا الأمر تقدمي شكوى في مكتب العمل والعمال وهناك أمور جدااااااااااااااااااااااا مهمة راح تعرفيها في الدورة انصح للجميع أنهم لا يضيعوا مثل هذه الفرصة.

الأمر الثاني: انه الدولة أعلنت عن وظائف منحه دراسية مجانا من الدولة خاص بوزارة الصحة وفاتحين عدة أقسام ( أشعة .تمريض، صيدلة، تحاليل ، مساعدة دكتور، مختبرات......) والتقديم خاص للطالبات المتخرجات من الثانوية قسم علمي أو من الجامعة قسم فيزياء و أحياء وتغذية وعلوم أطعمة وانجليزي و رياضيات و كيمياء .
    مدة الدراسة سنتين وكل شهر تاخدين مكافأه 1000 وطبعا قبل ما تدرسي توقعي عقد في مستشفى أهلية بحيث لمن تخلصي دراسة تجي تشتغلي عندهم ويكون راتبك 3600 وفرصة لا تعوض أتمنى إني أكون قدرة أساعدكم للحصول على وظيفة رغم انه أنا ما حالفني الحظ رغم إني رحت قدمت لأنه تخصصي غير موجود عندهم ادعوا لي انه ربي يختر لي ما في الخير و أي استفسار عن مكان التسجيل أو عن اسم المسئولة أنا مستعدة.
    ملاحظة : المنحة أول مرة بدأت قبل 6 سنوات وهذه المرة الثانية.

والله يوفق الجميع

الردود
    272
    طيب في غير سعودين

الردود
    837
    مشكورة اختي
    وجزاك الله الف خير

الردود
    310
    انا تخصصي متعلق بادارة الاعمال في رايك ... بيوافقوا اتمنى حبيبتي تقوليلي اكثر عن الموضوع ؟؟؟

الردود
    77
    ممكن تعطيني معلومات عن المعاهد التي يكون فيها الدورة وايضا عن الوظائف فين التقديم وارقام التليفونات لو سمحتي ولكي جزيل الشكر

الردود
    250
    ممكن تفاصيل اكثر

الردود
    61
    اخواتي الحبيبات اولا اشكركم على المرور

للأخت الهوى سلطان الدورة فقط للسعوديين وبعد انتهاء الثمانية المسارات حتكون الدورة بفلوس
    وبالنسبة للتقديم في الوظيفة بصراحه ما اعرف بس ممكن اعرف انت من وين لانه في كم وظيفه اعرفها محتاجه موظفات وشكرا.

بالنسبة لباقي الأخوات والله انا ما طرحت الموضوع الا عشان الكل يستفيد ويدعي لي اي استفسار اتفضلوا اكتبوا

اسألتك وانا مستعده اجاوبكم انا عندي ارقام المعاهد بس في جده ولو كنتي في غير جده ممكن تتصلي على المعاهد

الا موجوده في منطقتك وعلى فكره ترى مكه مافيها هده الدورة بنات كتير من مكه اخدو الدورة في جدة

وحبيباتي اي سؤال عندكم اكتبوا انا ماني عارفه اي تفاصيل انتو تبغوها.

الردود
    250
    ياخسارة
    طيب هاتي ارقام جده
    نجرب حظنا ونشوف
    انا تخصصي كيمياء
    ونفسي افتح مختبر

الردود
    61
    اختي ام وليد اتمنى لك التوفيق انت من اي منطقه لانه في تقديم في الرياض والشرقيه في جده انا عندي العنوان الا تابع وزارة الصحه وعندي رقم الفاكس ويفضل انك انت تقدمي ملفك بنفسك ويكون في الملف السيرة الذاتية

اذا ما تعرفي كيف تسوي السيرة الذاتية انا ممكن ارسلك نموذج على ايميلك

وهدا ايميلي اذا احتجتي اي حاجهsososo_11@hotmail.com

وامانه يا بنات الا ربي يسهلها تدعي لي بالذريه الصالحه والله اني قصدت اخدمكم رغم انه انا ما حالفني الحظ لانه مهم طالبين قسمي

واتمنى اكون خدمة الجميع

الردود
    250
    خلاص حبيبتي ارسليلي نموذج على الايميل لاني بصراحه ما اعرف اسويها
    والارقام
    ومشكورة حبيتي

مواضيع مشابهه

1. نداء لخريجات الثانوية السابعة بمكة
    بواسطة ~ll الخيزران ll~ في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 04-06-2015, 05:57 PM
  2. وظائف لخريجات الثانوية قسم علمي وللجامعيات فقط لبنات السعوديه
    بواسطة أليسار_2006 في حافز الوظائف والدورات التدريبية والمشاريع التجارية
    الردود: 19
    اخر موضوع: 28-09-2010, 09:40 AM
  3. بشارة لخريجات جامعة الملك عبدالعزيز << وظائف
    بواسطة GalB o5taha في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 5
    اخر موضوع: 27-01-2008, 03:17 AM
  4. الردود: 7
    اخر موضوع: 04-07-2006, 07:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ