انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: بنات عمان هنا افضل زيت شعر يطيله ويكثفه ويمنع تساقطه وعن تجربة والان تخفيضات وعروض

الردود
    57

بنات عمان هنا افضل زيت شعر يطيله ويكثفه ويمنع تساقطه وعن تجربة والان تخفيضات وعروض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي بنات السلطنة انا مندوبة زيت التاج الهندي بالسلطنة وهذا الزيت احدث ضجة كبيرة بعالم زيوت الشعر فعلا رهيب بمعني الكلمة وانا لاابالغ فمن مميزات الزيت
    انه يخفف من تساقط الشعر
    ينعم الشعر ويعطي لمعة
    يطيل الشعر بفترة قصيرة
    وريحته خفيفة مو مثل باقي الزيوت الهندية ريحتها تلوع
    يكثف الشعر والزيت هذا عبارة عن خلطة زيوت يصنعها خبير هندي متخصص بالشعر
    وسبق اني عرضت موضوعين بالمنتدي عن الزيت وعرضت فيه تجارب البنات اللواتي استخدمن الزيت ومن التجارب وبكل امانه اقول الزيت فعلا ناجح ومفيد
    وانابروحي جربته شخصيا وجاب معي تجارب طيبه والحمدلله والحين مااستخدم غيره وخلصت غرشة والغرشة الثانية بمنتصفها ومابغير هذا الزيت لانه فعلا رهيب وناسبني

وللامانة الزيت احيانا يجيب نتائج مع اشخاص تختلف مع اشخاص اخرين حسب طبيعة شعورهم فنجد ان وحدة من البنات ناسبها بحالة التساقط ووحدة ناسبها بسالفة الطول لكن التساقط ماخف وايد ووحدة كيف شعرها ووقف التساقط وفي بنات عطاهم نعومة ولمعان وفي بنات ماشاء الله عليهم ناسبهم بكل هذه الاشياء يعني عطاهم لمعة ونعومة وطول وكثافه
    وفي بنات لاحظو ان نتائج ظهرت لهم بسرعة في توقف التساقط مثلا لكن بعد فترة من الاستخدام وعند استخدام الغرشة الثانية او الثالثة تظهر نتائج الطول كللا حسب طبيعة شعره
    اي وحدة ماتعرف الزيت فهو عبارة عن خلطة هندية لجميع مشاكل الشعر يطيب الشعر بفترة بسيطة ويمنع تساقطه وعن تجربة شخصية وبكل امانة شعري طال والحمدلله والحين مخلصة 3غرشات يعني اهم شي الاستمرار علي الزيت وطريقة استخدامه تحطينه دافي علي شعرك يوم ورا يوم وماتحطينه اقل من 3 ساعات
    بصراحة انا شخصيا مااستخدم زيت غيره وراح استمر عليه باذن الله لاني حصلت منه فايدة

وهذه تجارب لبعض الاخوات الي اخذو مني الزيت شخصيا وكلها ناجحة والحمدلله

تعقيب كتبت بواسطة @عاطفة@
    انا بكتب تجربتي للأمانة عشان الاخت همسات جنون طلبت مني
    وبكتبها بكل صدق
    انا جربت زيت رتاج لوحده يمكن 5 مرات بس ولاحظت في البداية تنعم الشعر شوي واستشورة يبقى حلو وانا شعرتي ناعمة بس متموجة والتساقط خف وهذا تقريبا في اسبوعين بس 5 مرات كل 3 ايام تقريبا وكنت اخليه بشعري 3-4 ساعات بس:42:
    بعدين قريت عن وحده في منتدى العناية بالشعر تقول خلطته مع زيت هاميتاج ونفع معاها
    وقلت يالله نجرب بما اني اشتريته من قبل وقلت اخلطهم :22:
    الحين صار لي شهر من خلطته واسوية 2 -3 مرات بالشهر
    1=التساقط الحمد لله خف كثير وتقريبا وقف الا من كم شعره تطلع وان اموت حسرة عليها
    2=والشعر تنعم احلى من اول ولو ما استشورته وجففت شعري زين ومشطته وغطيت شعري بالشيلة لان البيت فيه ناس واهل زوجي ولما اطلع الشيلة في غرفتي يكون شعري ناعم حلو بدون استشوار
    3=بالنسبة للكثافة مشكلة شعري خفيف في مقدمة الراس وما لاحظت الا كم شعيرونة صغيرة في الفراغات وعلى امل انهم يكثرون
    ووالله ماني عارفة اي واحد اثر اكثر بشعري
    وهذي تجربتي بدون زيادة ولا نقصان والله على ما اقول شهيد
    وفي النهاية مو كل الشعر زي بعض
    والله يوفقكم ويطول شعوركم لركبكم امييييين:42:

تعقيب كتبت بواسطة a7laaam4
    هلا اختي همسات الجنون

انا بكتب تجربتي صراحه الزيت نفعني ووقف التساقط وفيه شعر نبت جديد

واهم شئ عطاني نعومه الحمدلله

والله يوفق اختي رتاج واختي همسات

تحياتي للجميع

تعقيب كتبت بواسطة rover75
    مرحبا همسسسسسسسسات

بالنسبة لي انا

الاخت طاسة خبز مندوبة الزيت في الامارات تهدتني اياه
    1- ريحته مو قويه
    2- عادة لما احط زيت وبعدين اغسل شعري..ما كأني غسلت شعري يبقى مدهن لأن شعري اصلا دهني بس مع هالزيت لا يروح الدهن
    3- لاحظت انه يطول الشعر...مع اني ما اريد اطول شعري!!!
    3- يقلل التساقط
    4- ينعم الشعر
    هذا مع العلم اني عجازه وما واظبت عليه يعني مرة في الاسبوع
    يعني لو اواظب كل ثلاث ايام اتوقع نتايجة بتكون احسن

والله الزيت عجيب..واذا خلصت غرشتي بشتري من عندك!!

تعقيب كتبت بواسطة بنت الزبرجد
    السلام عليكم عزيزتي همسات:

انا اخذت من الدفعة الأولى ولله الحمد

اقدر اقول عن نفسي اني مواظبة عليه .. وهذا اللي لاحظته منذ بداية الاستخدام:
    - نعومة في الشعر.
    - لمعان .. والجفاف خف كثير.
    - قل التساقط ( وليس نهائيا ربما لأن التساقط بمعدل كم شعرة في اليوم طبيعي مثل ما يقيولا الاختصاصيين).
    - إلى الآن ما اقدر أقول نبت لي شعر جديد في المقدمة .. وهذه هي معضلتي الأساسية .. ولكن بستمر وأشوف النتيجة مع العلم صار لي 6 اسابيع وأنا استخدم الزيت.

واحب أضيف شئ بعد أن التعامل مع الأخت همسات كان كثير راقي وسهل .. الله يوفقك عزيزتي.

تحياتي

تعقيب كتبت بواسطة قصة قلب
    مرحبا هموسة
    انا راح احكي تجربتي مع الزيت بكل صدق وامانة
    وانا فعلا داومت علي استخدامه وخلصت غرشة والحين الغرشة الثانية مابقي منها الا نصفها فقط
    ماراح اطول عليكم
    انا لااحظت ان شعري بدا يطول نوعا ما بالاضافة ان التساقط قل عندي
    ماتوقف نهائيا لكن نقدر نقول قل التساقط
    ولاحظت ان في شعيرات نبتت بالجوانب من مقدمة راسي
    بالنسبة لشعري فيه خفة نوعا ما لكن لاحظت بان خفة الشعر قلت نوعا ما بنسبة بسيطة وماادري شو فادني بالضبط
    عشان اكون صريحة انا خربط بشعري وجربت عليه عدة تجارب بالفترة الماضية
    اتمني ان خفة شعري تروح ويتكثف
    عموما الزيت حلو وناسب شعري لذلك راح احجز غرشة منك بالطلبية الجديدة لاني بداوم علي هذا الزيت
    واذا فيه اي نتائج ثانية بالفترة القادمة بخبرك عنها
    هذه تجربتي بكل امانه والله علي مااقول شهيد
    اتمني اخواتي بالمنتدي يستفيدون من تجربتي

تعقيب كتبت بواسطة دانة عمان
    مرحبا أختي هموسة . و الله عاد أنا أستخدمتة ثلاث مرات لحد ألحين و أحس أنة ينعم الشعر و يساعد على سهولة تسريحة و أتمنى أنة يساعدني على نمو شعري من الأمام لأنة خفيف وايد .
    و بصراحة التعامل مع الأخت همسات ثقة . الله يعطيها العافية و يرزقها كل الخير.

تعقيب كتبت بواسطة alnooreah
    بنسبه لتجربتي بصراحه الزيت روعه كثير ناسب شعري وصار شعري انعم والجفاف اللي كنت اعاني منه خف .
    وحبيت اشكر اختي الغاليه همسات على مجهودها الرائع وبصراحه انتي انسانه رائعه واسال الله العظيم ان يوفقك ويسهل كل امورك.

تحياتي
    اختك النوريه

تعقيب كتبت بواسطة انا اخت رجال
    بسم اللة
    انا عنفسي صارلي الحين 6 مرات من استخدامة واللة واللة ماكذب عليكن انه لم كنت امشط شعري المشط كله يغطية الشعر المتسقط وكنت لما اتسبح يكون جسمي طليح علية شعر بس لما استخدمت الزيت مشاءاللة اتسقط خف وايد وصار ناعم معن شعري ناعم بس ملمسة غير وبنسبة لطول بعدي ما لحضت شي انا شعري من اول طويل بس مشكلتي اتسقط واشكر اشكر الجزيل للاخت همسات الجنون
    وربي يوفقك

وابي اعتذر لها لني كنت طالبة التونك الفرنسي وبعدين لغيتة لني في هذي الفترة امر بضاقة مالية
    وتسلمين ياعمري علي مجهودك الجبار

تعقيب كتبت بواسطة الامل المجروح
    لسلام عليكم ورحمة الله ....اوجه رسالة شكر لصاحبة المعروف لصاحبة الامانة التي ساعدتني كثيرا.

بالفعل اخواتي انا جربت الزيت والكل شاهد الفرق يمنع التساقط ويطول الشعر ويخليه حلو ومرتب وجزاها الله الف خير وعافية.

وهذه الرسالة وفاء لوعدي لكي اختي.الله يحفظك يارب.وان شاء الله الكل يستفيد.
    .

تعقيب كتبت بواسطة جواهر الإيمان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحبا ياامورات راح احكي تجربتي مع زيت التاج بكل صراحة وكل امانة

الزيت روعة بصراحة ناسب شعري كثير وعطاه نعومة ولمعان بالاضافة الي ان شعري تكثف نوعا ما
    لاحظت ان شعري طال شوي من ورا وهوه عامل اضراب من كم سنة ماراضي يطول مع اني مابقيت شي الا حطيته عليه جربت كل الاختراعات الي ممكن تخطر ببالكم والي ماتخطر :42:
    ولما اتذكر معاناتي مع خلطات الشعر والزيوت الي ريحتها تلوع الكبد تجييني عقدة نفسية بخاصة ان اختي دوم تطردني من الصالة اذا دخلت عليهم بالخطا ونسيت اني حاطة بشعري هالاختراعات
    الحمدلله هذا اكثر زيت شعر ناسبني وانا مستمرة عليه وماراح اغيره والحين قبل شوي حجزت بموضوع الاخت همسات للطلبية الجديدة سبع غرشات ثنتين لي وثلاث لاخواتي
    وحبيت اشكر الاخت همسات الجنون علي كل شي بالمرةعلي سهولة تعاملها معي وعلي توصيلها هذا الزيت الحلو لنا
    وبعد احب اشكر الاخت رتاج علي زيتها الحلو
    وبالتوفيق للجميع

وهذ صورة الزيت الي يبي يشوفها

والان بمناسبة الاجازة في عروض حلوة وتخفيضات باسعار الزيت وهدايا
    ولا خاصة للبنات الي اشترو مني الزيت سابقا
    اي وحدة تاخذ من الزيت من البنات الي اخذو الزيت سابقا راح نحسبلها الغرشة ب10 ريالات فقط ماعدا بنات صلالة فقط ب11 ريال عشان تكلفة التوصيل اغلي لصلالة
    وراح تاخذ صابونة مجانية اذا اخذت غرشة وحدة مع تخفيض بسعر الزيت
    وااذ اخذت اكثر من غرشة راح تحصل علي هدايا حلوة
    اذا اخذت غرشتين تاخذ شامبو
    اذا اخذت اكثر من غرشتين - 5 غرشات راح تاخذ الشامبو ومعه صابونه
    واي اخت تاخذ من 10 فمافوق راح تاخذ غرشة عود مجانيه بالاضافة الي الشامبو والصابونة
    من ثانيا عروض للبنات الي بياخذو مني الزيت اول مرة اي اخت تاخذ غرشة وحدة فقط سعر الغرشة ب12 ريال و لها صابونة مجانية
    اما اي اخت بتاخذ غرشتين فما فوق راح نحسبلها الغرشة ب11 ريال مع وجود العروض التالية
    اي اخت تاخذ غرشتين لها شامبو وسعر الغرشة ب11
    اي اخت تاخذ اكثر من غرشتين تاخذ شامبو خاص مجاني مع صابونة وسعر الغرشة ب11
    اي اخت تاخذ 10 غرشات فما فوق راح تاخذ غرشة عود مجانية مع الشامبو ومع الصابونة وسعر كل غرشة ب11 ريال فقط

انتظر طلباتكم والعروض وايد حلوة لاتفوتونها
    آخر مرة عدل بواسطة همسات الجنون : 22-06-2006 في 03:01 AM

الردود
    57
    وهذه تجارب بنات ثانيات اخذن الزيت مني

تعقيب كتبت بواسطة نـــــــــور
    اشكر الاخت همسات الجنون على مجهوداتها وحسن تعاملها بصراحة خجلتنا بطيبتها ورقي تعامها معنا:blushing:
    والحمد الله الزيت ما عليه كلااام ...يستاهل كل اللي قيل فيه بس يبالة انتظام اللي هو اهم شي
    واللي تبي الفايدة لا تتردد ابد بتجربته
    وتسلموا

تعقيب كتبت بواسطة الامل المجروح
    السلام عليكم ورحمة الله ....اوجه رسالة شكر لصاحبة المعروف لصاحبة الامانة الاخت همسات الجنون التي ساعدتني كثيرا.

بالفعل اخواتي انا جربت الزيت والكل شاهد الفرق يمنع التساقط ويطول الشعر ويخليه حلو ومرتب وجزاها الله الف خير وعافية.

وهذه الرسالة وفاء لوعدي لكي اختي همسات الجنون.الله يحفظك يارب.وان شاء الله الكل يستفيد.

الردود
    57
    مرحبا اخواتي
    بقت عندي 25 غرشة فقط من هذه الطلبية الي فيها تنزيلات وعروض

الردود
    57
    مرحبا يابنات بقت عندي 12 غرشة فقط
    و اي اخت راسلتني علي الايميل انا ارسلتلها كل التفاصيل وياهلا فيكم

الردود
    61
    لو سمحتي اختي اريد غرشتين انا ساكنه في روي اريد اعرف طريقة التوصيل ووين انتي ساكنة شكرا

الردود
    31
    انا سمعت عن هالزيت وبصراحه محتاجته ضروري .. انا عمانيه بس حاليا بلندن فلو ممكن اعرف شلون يمكن احصل عليه او ممكن ترسلي ايميلك او رقم تلفونك عشان اتواصل وياك ..بس حبيبتي اريده ضروري ضروري ارجوا تردي علي في اسرع وقت

الردود
    57
    تعقيب كتبت بواسطة ام ملاكي عرض الرد
    لو سمحتي اختي اريد غرشتين انا ساكنه في روي اريد اعرف طريقة التوصيل ووين انتي ساكنة شكرا
    السلام عليكم
    بخصوص طلبك لشراء زيت التاج اعتذر كثيرا علي التاخير لاني صارتلي فترة مادشيت المنتدي بسبب ظروف خاصة الحين فقط شفت ردك بالموضوع عموما اذا بعدك حابة تشترين الزيت منا هذا ايميلي التجاري ويرجي مراسلتي عليه لاني لااستطيع ارسال رسائل بالخاص
    niceroze@hotmail.com

وياهلا فيك

الردود
    57
    تعقيب كتبت بواسطة حرم البرفسور عرض الرد
    هلا وغلا غناتي
    انا سمعت عن هالزيت وبصراحه محتاجته ضروري .. انا عمانيه بس حاليا بلندن فلو ممكن اعرف شلون يمكن احصل عليه او ممكن ترسلي ايميلك او رقم تلفونك عشان اتواصل وياك ..بس حبيبتي اريده ضروري ضروري ارجوا تردي علي في اسرع وقت
    السلام عليكم
    بخصوص طلبك لشراء زيت التاج اعتذر كثيرا علي التاخير لاني صارتلي فترة مادشيت المنتدي بسبب ظروف خاصة الحين فقط شفت ردك بالموضوع عموما اذا بعدك حابة تشترين الزيت منا هذا ايميلي التجاري ويرجي مراسلتي عليه لاني لااستطيع ارسال رسائل بالخاص
    niceroze@hotmail.com

وياهلا فيك

الردود
    57
    صباح الخير جميعا مازلنا مستمرين مع زيت التاج الهندي الذي حقق اعلي مبيعات كافضل زيت شعر علي الاطلاق والحمدلله وهاهي تجارب جديدة جديدة ناجحة لتثبت ان زيت التاج هو زيت الشعر الاروع والافضل
    تعقيب كتبت بواسطة أم العفاريت عرض الرد
    شعري كان يتساقط بشدة ومتقصف بعد خفيييييييييف جدا بصراحة كانت فاقدة الامل انه راح يتعدل جربت زيت التاج وانا محبطة لكن النتيجة بهرتني والحمدلله الزيت أفاد شعري بنسبة كبيرة جدا حبيت اذكر تجربتي كنوع من الشكر لصاحبة الزيت

تعقيب كتبت بواسطة بكاء العواصف
    الغاليه حبيت أشكرك علي هذا الزيت الرائع من بديت استخدمه وشعري تغير للأحسن بفضل الله بأذن الله راح استمر عليه لأنه أفاد شعري حتي خواتي تشكر بالزيت

تعقيب كتبت بواسطة باقة عواطف
    شكرا لك أختي زيت التاج يجنن بصراحة خلي شعري روعة صارلي الحين كم شهر وأنا استخدمه بانتظام والحمدلله ظهرت النتيجة الافضل عندي بعد الغرشة الثالثة أنصحكن يابنات تجبون زيت التاج لكن بشرط استمرو عليه بانتظام وضروري تطبقون طريقته الصحيحة ربي يفرحكم بشعور كم يارب

تعقيب كتبت بواسطة رنين الحبوبة
    زيت التاج أفضل زيت أستخدمته لحد الحين ناسب شعري كثير فديتج ماقصرتي يالغلا أهديتني أنسب حل لمشاكل شعري
    ولاي طلب علي زيت التاج بالامكان مراسلتي علي ايميلي التجاري niceroze@hotmail.com
    وياهلا فيكم

الردود
    57
    لرفع الموضوع

مواضيع مشابهه

1. مادة التوجيه المهني ( قراءة في تجربة سلطنة عمان)
    بواسطة ترياق البيان في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 12-11-2011, 03:49 PM
  2. ايهما افضل خدمة وعروض؟؟؟؟نداااء لكل بنات المملكة
    بواسطة الشذى الفواح في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 27-08-2008, 07:12 PM
  3. شمبوا يكثف الشعر ويمنع تساقطه و وداعا لحب الشباب وغيره للي يسكنون خارج المغرب
    بواسطة bannnooota في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 12-10-2006, 02:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ