يعتبر مستحضر نيوتر فولكا أحدث علاج طبيعي لاعادة نمو الشعر وتقويته ومنع تساقطه ويكمن سر فعاليته بالطرق الفريده التي يعمل بها ومن اهمها...
يعتبر مستحضر Nutrifolica أحدث علاج طبيعي فعال لمنع تساقط الشعر وإعادة نموه وتقويته ، ويكمن سر فعالية مستحضر Nutrifolica بتعدد الطرق الفريدة التي يعمل بها لعلاج مشاكل تساقط الشعر والصلع وبذلك يضمن تقديم نسبة عالية جدًا من النتائج الإيجابية المطلوبة .

يعمل مستحضر Nutrifolica بعدة طرق طبيعيه تمكنه من معالجه العديد من العوامل المسببة لمشاكل تساقط الشعر والصلع ، وفيما يلي أهم هذه الطرق :-

1. تثبيط ماده “ DHT ” والتي تعتبر أحد أهم الأسباب المسؤولة عن إتلاف بصيلات الشعر ويتم ذلك بواسطة مادة “ Saw-Palmetto ” الموجودة في مستحضر Nutrifolica وبذلك يتم إعادة تحفيز بصيلات الشعر لمعاودة نشاطها بشكل طبيعي .
2. تثبيـط الأنزيـم المسـؤول عن إنتاج مـادة “ DHT ” بواسطــة مادة “ Nettle root extract ” الموجودة في مستحضر Nutrifolica وبذلك يتم إعادة تحفيز بصيلات الشعر لمعاودة نشاطها بشكل طبيعي .
3. إزالة الخلايا الميتة والزيوت الدهنية الموجودة في جلد الرأس والتي تكون مناخاً جيداً لنمو ألبكتيريا وتثبيط إنتاج الشعر من البصيلات ، ويتم ذلك بواسطة مادة” Alph-Hydroxy acid ” الموجودة في مستحضر Nutrifolica والمستخرجة من العسل وبذلك يتم اعادة تحفيز بصيلات الشعر لمعاودة نشاطها بشكل طبيعي .
4. تحفيز وتنشيط بصيلات الشعر لإنتاج ونمو الشعر بإستخدام مادة “Habanero” وذلك لتأثيرها الفعال في تنشيط الدورة الدموية في جلد الرأس والذي يؤدي بدوره إلى إعادة نمو بصيلات الشعر وتحفيزها حيث أثبتت الدراسات أن الدورة الدموية في المصابين بالصلع تكون أقل بمرتين ونصف من غيرهم .
5. تغذية وتقوية الشعر والبصيلات بالعديد من المغذيات الطبيعية والفيتامينات الفعالة التي


يحتوي عليها مستحضر Nutrifolica والتي تقوم بتحفيز وتغذية البصيلات لإنتاج 4 شعرات في كل منها وهو الحد الأقصى لكل بصيلة وبالتالي الحصول على شعر أكثر كثافة .
وباختصار فإن مستحضر Nutrifolica يقدم لك الأتي :-

1. إيقاف تساقط الشعر
2. تحفيز إعادة نمو الشعر
3. تقوية الشعر وتغذيته
4. تنظيف البصيلات الشعرية
5. زيادة كثافة الشعر الموجود في البصيلات الشعريه
6. منع ترسب المواد الدهنية الزائدة

طريقة الإستعمال :
يستعمل مستحضر Nutrifolica مرة في اليوم حيث يتم وضع القليل من السائل على جلد الرأس ويفرك بلطف بحيث يتغلغل لكافة الشعر , ونظرا لأن مستحضر Nutrifolica يتكون من مواد طبيعية بنسبة 100% ولا يحتوي على الكحول أو أي مادة دهنية فإن إستخدامه لن يسبب أي آثار جانبيه أو يترك أي مواد دهنية في الشعر .
ينصح بإستخدام مستحضر Nutrifolica في الليل حيث أن الوقت الأمثل لنمو الخلايا يكون خلال فترة النوم
تكفي العبوة الواحدة من مستحضر Nutrifolica للإستخدام لمده شهرين تقريبا

النتائج المتوقعة :
في معظم الأحيان يتم ملاحظة النتائج الإيجابية لمستحضر Nutrifolica مثل كثافة وقوة الشعر خلال شهرين من الاستخدام المنتظم وكذلك سيتم توقف تساقط الشعر لديك خلال هذه الفترة ، وفي خلال فترة 4 - 6 شهور سوف يتم ملاحظه إعادة نمو الشعر من البصيلات الشعرية الغير نشطه وزيادة عدد الشعرات المنتجة من البصيلات النشطة ، لذلك فأنه لتقييم النتائج النهائية لمستحضر Nutrifolica فإنه ينصح بالمداومة على ألإستخدام المتواصل لمدة 6 شهور ، ويمكنك بعد ذلك إستخدام المستحضر مرة واحدة كل 1-2 إسبوع في حال رغبتك بذلك .
إن نسبة رضى ألعملاء نتيجة لإستخدام مستحضر Nutrifolica في الولايات المتحدة الأمريكية هي 85%

للحصول على نتائج أفضل فإنه ينصح بإستخدام شامبو Nutrifolica لإحتواءه على العديد من المواد الطبيعية المغذية لبصيلات الشعر وبالتالي ضمان المحافظه على سلامة الشعر وتقويته .
وهذه صورة التونيك والشامبو الي معاه

وانا اقدر اوفره لكم بسعر مختلف جدا عن السوق وتقدرون تسالون عنه بالصيدليات وتشفون الفرق بالسعر حبايبي
بالنسبه للتونيك 169 ريال
اما الشامبو سعره 49 ريال
وانا حاضره لاي سؤال ثاني حبايبي
وانا كان ودي احط تجارب البنات الي استخدموه لكن للاسف ممنوع احط روابط لمواقع خرى
وهذا بريدي لاي استفسار اخواتي
dode_z6m@hotmail.com