انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: اربح الاف الدولارات و انت جالس في بيتك دون تعب لا تتردد في الدخول الشرح كامل

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الردود
    3
    الجنس

    Arrow اربح الاف الدولارات و انت جالس في بيتك دون تعب لا تتردد في الدخول الشرح كامل

    افتح حساب الآن في افضل شركات تجارة العملات العالميه: ايزي فوريكس Easy Forex ,تاجر بالغه العربيه,افتح حساب اسلامي,تاجر ب25 دولار,والكثير من الميزات التي تجعلك تختار ايزي فوريكس.

    تمثل بورصة العملات أو (الفوريكس) المكان اللذي يتم فيه شراء وبيع العملات العالمية , مثل اليورو والدولار والجنية الأسترليني والفرنك السويسري والين الياباني وغيرها.وتعتبر بورصة العملات العالمية أكبر الأسواق المالية بالعالم حيث يقدر حجم التداول اليومي بقرابة 2 ترليون دولار. ويشارك فيه الجميع , بدأ من البنوك المركزية والمحافظ المالية الكبيرة , اتنهاءا بالمستثمر الصغير. ومع تطور التقنية الحديثة , اصبح تداول العملات بطرق اكثر سهولة وسرعة , فاصبح المتاجر يتاجر من منزلة عن طريق الأنترنت بدلا من الذهاب الى بنك او غيرة , فبضغطة زر تكون قد نفذت صفقة شراء أو بيع .

    تقاس علمليات البيع والشراء بما يسمى (العقد) , ويبلغ حجم العقد 100.000 دولار و يختار المتاجر عدد العقود اللتي يريد فتحها. سواء أعتقد المتاجر أن العملة سترتفع أو حتى تسنخفض , فالمتاجر يستطيع أن يشتري أن يكسب في كلا الأتجاهين صعودا أو نزولا.

    فيستطيع المتاجر أن يشتري (اليورو / دولار) وبذلك يكون قد أشترى اليورو مقابل الدولار , ويستطيع أيضا أن يبيع (اليورو/ دولار) وبذلك يكون قد أشترى الدولار مقابل اليورو.

    فلو أعتقد المتاجر أن اليورو/دولار سيرتفع 100 نقطة , وأشترى اليورو/دولار بسعر 1.2400 وأرتفع فعلا 100 نقطة ووصل 1.2500 , ففي هذه الحالة يكون قد ربح 100 نقطة , والنقطة قيمتها 10 دولار للعقد الواحد, فيصبح قد كسب 1000 دولار للعقد الواحد , و 2000 دولار للعقدين وهكذا. (تأمين العقد الواحد 1000 دولار).

    الأستفادة من الأرتفاع ومن الأنخفاض

    يتميز سوق العملات بعدم (الموسمية) , اي انه ليس له موسم , فكل ايام السنه موسم له , في الأزمات السياسية والكوارث الطبيعية والحروب وغيرها , بل إن هذه الحالات أوقات ازدهار شديد لسوق العملات وتعتبر أكثر الأوقات حركة. فالعملات عبارة عن ميزان لعملتين , اذا أنخفض الأول أرتفع الثاني واذا أنخفض الثاني أرتفع الأول. مثال :- أذا صدرت أخبار سيئة لأمريكا , فالمتاجر بالأسهم الأمريكية سيلجأ لبيع أسهمه , أما المتاجر بالعملات فسيهرع لشراء اليورو مقابل الدولار أو الباوند مقابل الدولار أو أي عملة مقابل الدولار , كون الدولار هنا هو أحد طرفي الميزان , فبأنخفاض هذه الكفة , ترجح الكفة الأخرى , والعكس صحيح .

    السوق مفتوح 24 ساعة

    من ميزات سوق العملات , هو أن السوق مفتوح 24 ساعة , فبالأمكان الدخول بدون قيود أو أرتباطات كماهي في سوق الأسهم محددة بوقت معين. فبهذه الميزة تستطيع أن تجد اي الأوقات ملائمة لك والمتاجرة فيها. فيبدأ التداول من يوم الأحد الساعة 10 مساءا إلى يوم الجمعة الساعة 1 مساءا


    تنفيذ الصفقات فوريا

    يتم تنفيذ الصفقات فوريا وبنفس السعر اللذي تم أختيارة , ولا يتم انتظار بائع أو مشتري أخر ليتم تنفيذ الصفقه كما في الأسهم. فلو كان سعر اليورو دولار الأن 1.2400 , فبمجرد الظغط على زر الشراء لليورو أكون قد اشتريت اليورو على هذا السعر بدون اي أنتظار.

    حجم العقود

    تستطيع في العملات الأن أن تتاجر ب 100 ضعف رأس مالك. فبهامش(مارجن) 1000 دولار , تكون قد اشتريت صفقة ب 100.000 دولار. وهذه ميزة جيده جيدة لأصحاب الحسابات الصغيرة حيث بمبلغ صغير , يستطيع المتاجر أن يخرج بنسب جيدة ومرضية




    للتسفسار انا الان متصل و دائما :msn mesnger : angelfiar@hotmail.com

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الردود
    3
    الجنس
    وين الاقرائات

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الردود
    3
    الجنس
    وين الردود

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الردود
    30
    الجنس
    الفكرة جدا ممتازة بس كيف ممكن الواحد يبدأ
    وكم الحد الأدنى للمبلغ اللي ممكن ادخل فيه في البداية ؟؟؟؟

مواضيع مشابهه

  1. ratebonline مصدر دخل يدر عليك الاف الدولارات
    بواسطة lonely11 في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 10-11-2008, 06:41 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ