انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: تبغين يوم تدشين غرفه وتطلعين يعرفون الناس انج كنت فيها من حلات ريحتج

الردود
    69
    تبغين يوم تدشين غرفه وتطلعين يعرفون الناس انج كنت فيها من حلات ريحتج

هلا بخواتي اتفضلوا معاي وصل المخلط الملكي الحقوا ولا ترى ما بتلحقون لكل عروس ومب عروس تدور على الاحلا والي يخلي ريحتها تنعرف من بعد ميل ريحه مميزه ويشهد لها كل من ياخذها على موضوع تجارب البنات
    هذا رقم الندوبه omroda@hotmail.comاو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    المخلط الملكي ب(((((((( 200درهم ))))))))))

وباقي مواضيعي طبعا مالا داعي اعيدها اتفضلو اسعر الصغير والكبير ترى مب كله نفس شكل الصوره

$$ دخون ديور $$ 120/240درهم
    $$دخون وديمه $$ 120 /240درهم
    $$دخون معشق$$ 120/240درهم
    $$دخون داماس$$ 120 /240درهم
    $$دخون مهره $$ 120/240درهم
    $$دخون روضه$$ 100/200درهم

$$عود الاعراس $$ 200 /400درهم
    $$عود عربي مبخر$$ 350درهم

$$المخمريه المعتقه بعرق الزعفران ومخلط قوم قرقاش$$ درهم100 لربع توله /300 للتوله
    $$عطر لوتاه100مل$$ 200درهم
    $$مخلط ملكي عربي بدهن العود$$ 200درهم

$$ البزار الي يخلي طعم اكلج لذييييييييييييييييييييييذ$$ 40 درهم

للطلب ارسال رساله خاصه باضافت رقمج واسمج ومكانج

يمنع عرض ارقام الهواتف الشخصية
    آخر مرة عدل بواسطة (ريما) : 03-06-2006 في 02:29 AM

الردود
    69
    العضوة : فديت ريلي ابراهيم
    وانا بعد وايد زعلت يوم طلعتي ما شاء الله عليج والله العظيم كلمة حق اقولها فيج والله ان مجموعتج كلها شغل عرب وريحه ولا احلا وانا من بديت ابيع دخونج والله الكل يقولي من وين لج هذا الدخون العربي وحتى وايد عرفوا ان هذا الدخون من قوم لوتاه من دون ما اقولهم شكلكم سنين في هذي الشغله والله يوفقج يا ربي

اقتباس:
    العضوة : بنت الامارات والكويت
    الغاليه ام روضه شخبارج عساج بخير الغاليه انا حصه اتمنى انج عرفتيني انا اخذ منج من سنين بس اكيد ما عرفتيني بس امانه دخونج روعه شويه عليه ربي يحفظج ويرعاج

اقتباس:
    العضوة : دماني الشعفار
    هلا ام روضه ارسلت لج 3 رسايل خاصه قبل وما رديتي طلبت منج 9 جواطي ديور ووديمه وروضه يطلع كم الحساب2610 درهم مع الخصم الغاليه سوري طولت عليج بس شو اسوي من روحو ريحة الدخون والعود عندي في الدوام اتخبلواربيعاتي يرجى الرد علي في اقرب فرصه اذا كانت الكميه هذي موجوده ولا

اقتباس:
    العضوة : ام حمادي و منصوري
    السلام عليكم و ؤحمة الله و بركاته
    خواتي انا وحدة من اللي اشترت من عند الاخت ام روضه اول ما قريت عن دخونها قلت لازم اشتري من كل نوع ما عدا المخمرية لاني ما حبها في البداية اتصلت فيها و ردت علي كانت بالصراحة قمة في الادب و الاخلاق حتى الواحد ماوده يسكر عتها طلبت منها و قالت اتشالله و يومين و طلبيتي كانت جاهزه عاد اول مااستلمت الخريطه ما ترييت لين البيت بطلتها و شميتها في السيارة بس اول ماادخنت فعلا الروايح كانت واااايد حلوة و بقولكم شو عيبني العود الفاخر و عود الاعراس و دخون ديور وحتى ريلي ادخنه من العود اللي ما خذته منها, و المره اليايه ناويه اخذ منها المخمرية بالصراحه انا ماندمت اني خذت من عندها.

اقتباس:
    العضوة : شرجاوية
    الصراحه انا جربت الدخون اكثر من روعة حطيت المدخن وانا واقفه عداله في الكبت يمكن اقل من دقيقة اتعرفون انتم عن الحرايق الي تستوي والسبب الدخون في الكبت عشان جيه وقفت عداله والصراحه كل ما افتح الكبت ريحته تطلع جنان وتلصق بالثياب مده طويلة
    الحق ينقال الدخون روعه

اقتباس:
    العضوة : evernever
    وانا بعد اخذت منها دخون روضة وعود العرايس والصراحة رووووووووووووووووعة ومعاملتها قمة في الذوق والادب

اقتباس:
    العضوة : فديت ريلي ابراهيم
    دخون ام روضه ما عليه كلام انا جربت اغلبية دخون المنتديات ما طاح على ال دخون قوم لوتاه

اقتباس:
    العضوة : warm feelings
    أنا اشتريت ال
    عود النوعين والدخون النوعين ، وكل المجموعة حلوة وخاصة دخون روضة والعود الناشف رووووووعة.

اقتباس:
    العضوة : الغلـــــا
    فديتج جربت العينات بس الغاليه الكميه شويه والسعر واايد يعلني افداج ...............
    دخون روضه حلو ؟؟ماادري ليش مع انه تم في خاطريه وبغيت
    ارد اطلب منه لختيه ..............والعود طرشتي نوعين ما عرفت اساميهن بس واحد معطر وهو للعرايس اظن ريحته زينه بس الحلو فيه انه صدق يثبت الين ثاني يوم ونشيت من الرقاد وريحته فيني ................وهذي شهادة حق في عودج .....................
    لو تنزلين سعرج باخذ منه لختيه لانه مثل ما قلت لج تم في خاطريه وهي عروس ابغيلها كل زين ..................

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجمة ليوا »
    بصراحه انا وحده من الخوات اللي جربن العود والخون اللي عندها والله العظيم انه روعه يجنن كنت ما خذه علبتين دخون وخلصن وفعلا كل حد يسال عنهن ,, والعود الحين استخدمه حق العبي بس وجنان ما عليه كلام وانا عن نفسي واعدتنها اني اخذ من عندها حق عرسي وانشالله الله يقدرني واوفي بالوعد ,,, لانه فعلا يستاهل

الرفيعة
    عضوة نادرة
    التسجيل 18-12-2004
    البلد : الامارات
    المشاركات 836
    انا جربت دخون وعود هدى - حلو - الله يوفقها
    بس تجربتي كانت قبل سنتين قبل ماتحط منتجاتها في المنتدى.

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فديت ريلي ابراهيم »
    والله والله والله العظيم صدق صدق صدق يوم قالوا دخون قوم لوتاه يجنن ما كذبوا
    اختي تداوم في فندق قصر الامارات للمؤتمرات الاجانب والعرب كلهم يوقفونها يسألونها عن ريحتها من وين ومن وين ريحته جنااااااااااااااااان ربي يخليج لنا يا الغاليه وما يحرمنا من دخونج وعودج الطيب يا رب

اقتباس:
    العضوة : عنوني
    انا جربت المخمريه وايد حلوه اتسبحت مرتين وريحة شعري خبال والله احب اتروح شعري صرت حتى عيالي قامو يسالوني مشكوره الغاليه

الردود
    9,017
    اتمنى لك التوفيق

الردود
    69

الردود
    69

مواضيع مشابهه

1. الردود: 4
    اخر موضوع: 06-07-2008, 09:59 PM
  2. تبغين تنحفين 3 كيلو في 3 ايام بدون ما تحسين بالجوع ^^ ادخلي
    بواسطة M!SS D!OR في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 20-05-2006, 01:45 PM
  3. حدثوا الناس بما يعرفون
    بواسطة سيرين_سندس في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 21-01-2003, 06:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ