انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

الموضوع: مليتـــو من الأكل العـــادي !! .. تعـــالو معي نــاكل شئ ماهو عـــادي ..

الردود
    57
    مليتـــو من الأكل العـــادي !! .. تعـــالو معي نــاكل شئ ماهو عـــادي ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يا حلوااااااااااات انشالله بخير

يا بنات حابه أقول لكم قصتي بالأول ( يعني تحملوني شوي )

صدقونى قصيرة

أمي الحمد لله معروفة بعايلتنا ان طبخها لذيييييييييييذ ومضبوط بشهادة الكل (ما شالله)
    وطبعا هي عندها ملف كامل فيه وصفات كثيرررة ومضبوطة

بس قديم واوارقه تعبانه

وأنا الحمد لله طالعة على أمي سنعة أحب الطبخات خاصة الغريبة واللي فيها حركه جديدة فكل ما اشوف طبخة حلوه سواء في التلفزيون أو من الانترنت أو من أقاربي أحفظهم عندي وأطبق

وبيوم من الأيام شفت أمي ترتب ملف الطبخات وهي حايسه بينهم لدرجة فيه بعض الأوراق تقطعت , فقررت أني اكتبهم لها بالكمبيوتر حتى تستفيد وأستفيد أنا بعد ...
    ومن هنا بدأت فكرة الكتاب الخاص بي انا
    فبعد ماخلصت من تضبيط وتعديل وطباعتة كتاب امي
    مرت علي افكار جهنميه خلاصه طبعا البحث والمقارنه بماهو موجود امامي في كتاب امي
    وافكار ثانيه اشوفها واسمعها في اماكن كثيرة وابحث عنها طبعا
    مااطول عليكم
    وبعد 3 شهورونصف تقريبا من التعب والبحث والجمع والكتابة والسهر انتهيت من الكتاب وطبعته أعجب أمي مرررره ويوم شافت إن الشغل متعوب عليه مره لأني كنت ناويه أقدمه لها كهدية ومرجع بنفس الوقت وأمي لما شافت الكتاب مليان بالطبخات الغريبة بالإضافة إلى إني نسقت الكتاب وأضفت عليه صور وإبداعات من عندي
    وحرصت على جمع الغريب والمشهور من المطاعم العالميه ،اصرت امي

وقالت باخذه للداوم أوريه زميلاتي وافتخر ببنتي .. طبعا يوم شافوه أعجبهم واقترحوا على أمي إني أبيعه عليهم لأنهم انبهروا من الوصفات اللي فيه انا طرت من الفرحه حسيت انه فيه تقدير واعجاب بتعبي وجهدي

ولأن زميلات أمي عارفين أن طبخنا مميز ولذيذ وأمي كل يوم تجيب لهم حلى شكل ( ولأن الكتاب والله العظيم كنت كاتبته على أنه لي ولأمي بس وما كنت ناويه ومفكرة اني أبيعه يعني والله شغل نظيف)

وبعد الطلب المتزايد من زميلات امي بالعمل جاءت فكرة بيع الكتاب .. فعرضته على قريباتي والحمد لله لاقى صدى كبير واشتروه كثير

وبما أني أغليكم وأحبكم مثل خواتي وأعز وعشان نترزق الله بعد
    حبيت أعرض لكم الكتاب للي تبي تشتريه وسعره والله رمزي جداااااااا مقابل التعب اللي تعبته في كتابه وتصميم الكتاب ناهيك عن تكاليف الطباعه
    وسوف تلاحظون هالشي من خلال الاقسام المذكورة

وراح أتكلم الحين بالتفصيل عن الكتاب بدل الرسائل الخاصة عشان تعم المنفعة للكل

أولا : اســم الـــكـــتــاب

( الطبخــــــات الشهيـــة من يـــديـــن * الأجــــوديـــة * )

وهذي صورة الغلاف

أما محتويات الكتاب : ( 12 قسم )

1- قسم نصائح أمي ( فيه بعض النصائح لمطبخك كالنصائح الخاصة عند القلي أو الشوي أو عند احتراق طبختك ... الخ )
    2- قسم خاص للسلطات بأنواعها الغريبة والعالمية وانواع من اشهرالمطاعم العالميه (ترايدرر فيكس ،تـشيـلـز،فيردكريكرز، الخ)
    3- قسم خاص للشوربات بأنواعها ( حتى الشوربات الخاصة بالريجيم )
    4- قسم خاص للصواني والساندويتشات والأطباق الخفيفة ( هذا القسم روعة بدون مبالغة )
    5- قسم خاص بالبحريات والستيك والمشاوي بأنواعها (بعض الاطباق اخذتها من مطاعم مثل شقغهاي تاون ).
    6- قسم خاص بالمعجنات والحشوات ( يتضمن هذا القسم طرق العجين المضبوطة تخلي الفطاير تنفش معك وأيضا تحتوي على حشوات للفطاير عديدة وغريبة وروووووعة )
    7- قسم خاص لحلى القهوة ( فيها حلويات غريبة وسريعة تصلح للي يطبون عليها الضيوف فجأة او للكسولات)
    8- قسم خاص لحلى السفرة.
    9- قسم فن تزيين العصيرات والمشروبات ( توجد فيه بعض الأفكار الجديدة لتقديم المشروبات هالقسم اتعبني بجمعه وبافكاره والله ).
    10- قسم خاص للمشروبات الساخنه ( مثل الموكا والكابتشينو والهوت شوكلت والقهوة بأنواعها ) << والله أن الضيوف إذا قدمناها لهم ما يصدقون إنها تصليح بيت
    11- قسم خاص بالمشروبات الباردة ( مثل العصيرات بأنواعها والآيس موكا واسرار كل مقاهي القهوة- ستاربوكس ،د.كيف الخ )
    12- قسم خاص بالصوص ( الصلصات ) ( صوصات عالمية ولذيذة تقدم مع السلطات أو المشاوي أو الشيبس وغيرها تماما مثل المطاعم )

وبالمناسبة الكتاب مقاديره متوفرة عندك وما فيه شئ غريب إلا وموضحة لك إياه ووين تلاقينه

والطرق واضحة وبالتفصيل الممل حتى تمشين مضبووووط وما يلتبس عليك شئ
    وراعيت نقطة مهمه انه يكون مناسب لجميع الأعمار للأم والبنت وحتى البنات الصغار ممكن يتعلمون منه بعض الطرق البسيطة..

واللي على وجه زواج مناسب لها لأنه مميز وسهل ويميز بالوضوح عن باقي الكتب وبما أن أكثر الشباب الحين يحبون الأطباق الغريبة اللي تخلي الزوجة تكبر في عيونهم وتبين أنها سنعة وفاهمه

**ملاحظات:

• الكتاب فيه الصور والاقسام كلها ملونه وتفتح النفس ماعد طبعا الوصفات فهي باللون الاسود.
    • وتعرفون الطباعة الملونه مكلفه بس كله يرخص لعيونكم وعشان كتابي يشرفني بعد
    • الكتاب مغلف ببلاستيك وبسلك بعد عشان يسهل عليك تصفحه ويعيش معك مدة أطول وسط
    حوسة المطبخ.
    • الكتاب مرتب جداً وما فيه أي حوسه اولخبطة
    • الطبخات كلها مجربة ومضمونة 100 % ( ماعدا بعضها للامانه).
    • الكتاب فيه 300 وصفة منوعة.

وسعره يا بلاش ب 55 ريال بسسسس لكامل الاقسام

45 ريال ولكن بدون قسم 10 و 12 وكل من تختاراللي يناسبها

وأكيد أول شئ عاهدت نفسي عليه إني راح اقتطع من السعر للأعمال الخيرية بإذن الله عشان يبارك لنا الله في أموالنا

* طبعا إذا شريتي 4 كتب أعطيك الخامس مجاناً هذا غير التخفيض للي تطلب مني عدة نسخ..

واللي تبي تطلب ترسل لي على الخاص عشان أتفاهم معها على التوصيل وأنا في الخدمة أوصله لك بأي مكان وعلى فكرة أنا ساكنة بالرياض

والله يوفق الجميع
    ِ

الردود
    9,714
    موفقه انا من هواه تجميع كتب الاكلات والحلويات والمشروبات
    عندى كميه رهيبه
    ربنا يوفك ان اء الله

:

المنتجات الافريقيه والمفروشات اكسسوارات ومنتجات افون واريفليم

للتواصل hassnaag@hotmail.com
    جوال
    00966540989975
    او 0545219339
    واتس اب 00201006467556

الردود
    57

hassnaag

مشكورة حبيبتي .. الله يخليك

الردود
    32
    ارسليلي رقمك علشان اتفاهم معك ام القويني

الردود
    32
    ارسليلي رقمك علشان اتفاهم معك

الردود
    1,322
    بارك الله لكم وفيكم

الردود
    57
    هلا أم القويني ... ياليت تحددين لي أنتي بأي منطقة وكم تبين من نسخة عشان نتفاهم على التوصيل

الردود
    57

وياك يالغاليه

الردود
    119
    انا ابي انا من الرياض ابي الاقسام كلها بكم يطلع لي انا متعقده من الفطاير وحلى القهوه توني متزوجه ابي ابين سنعه

الردود
    177

يمممممممم يبدو شهيا

اختي الاجوديه شهيتيني
    انا من جده كيف التوصيل الى جده

مواضيع مشابهه

1. الإمساك عن الأكل الحلال والإفطار على الأكل الحرام..
    بواسطة ام شهدوعبد في روضة السعداء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 01-04-2010, 05:55 PM
  2. عــــادي بـــن عـــادي آل عــــادي*¨¨* ...... بس هو مش عادي !!!!
    بواسطة ام مريم*وحمزة** في المجلس العام
    الردود: 13
    اخر موضوع: 20-01-2010, 08:29 AM
  3. الأكل الصحي.. الأكل غير الصحي.. استفسار
    بواسطة SMILE4LIFE في الأمومة والطفولة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 11-10-2008, 09:13 PM
  4. فن الأكل
    بواسطة #جاردينيا# في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 02-06-2006, 02:48 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ