انا يالسه استخدم كبسولات مصنوعة من أعشاب طبيعية 100% تنزل الوزن وتحسسج بالشبع طول اليوم. لا وبعد تحرك عندج عملية الأيض كأنج شاربة تريب قهوة. يعني قولي باي باي للكسل وللإرهاق وحق رقاد الظهر اللي يسبب المتن..

إنزين انا متأكدة إنكم شاكين في هذا المنتج أو تخافون تستخدمون هذي الأشياء..فبكتبلكم مكوناته وبإمانكم تدورون في النت عن المصطلحات المكتوبة عشان تتأكدون..بس إسمحولي ما أقدر أكتب إسم المنتج منعاَ للسرقة..




ok المكونات هي وفايدتها..
- هوديا Hoodia : عشبة موجودة في افريقيا الشمالية والمسؤولة عن الشبع بدون ما تخليج حاسة باللوعة أو الغثيان وطبعاَ مأ تخلي القلب يدق بسرعة مثل أدوية التخسيس الثانية.

- البرتقال المر Bitter Orange : العشبة الثانية اللي تخلي عملية الأيض عندج شغالة طول اليوم وتحرق لج السعرات الحرارية الزايدة اللي متخزنة في الجسم على هيئة دهون.

- ألياف Glucomannan : ألياف لا تذوب non-soluable تمتص المياه الزائدة في الجسم حتي تعطيكي الإحساس بالشبع. طبعاَ انتوا عارفين الألياف وفايدتها للأمعاء.

-إكسير أو تونيك الطاقة Yerba Mate: يمد الجسم بالطاقة وهو مستخدم كبديل للكافين منذ مئات السنين في البرازيل. طبعاَ لو شفتوا مكونات أدوية التخسيس الموجودة في السوق يا بتلقون فيها كافيين (وإنتوا تعرفون بلاويه) أو إفيدرين Ephidrine وهاي عشبة صينية تنزل الوزن بالمقابل على التأثير في باقي أجزاء الجسم مثل القلب والكبد والكلى. مئات الناس ماتوا في أمريكا والسبب هاي العشبة.

- الكروميوم Chromium: حمض نووي amino acid يساعد على تنظيم نسبة الإنسولين في الدم (طبعاَ إذا نزل الإنسولين في الدم وايد بتحسون بالتعب والإرهاق وهذا بدوره بيخليكم تدورون شيء تاكلونه عشان تحسون بالطاقة). الكروميوم موجود في كل علبة الفيتامينات الموجود في السوق Multivitamin. سيروا وجيكوا.

خلصنا من درس العلوم...خخخخخخ
والحين بقولكم معلومات تسويقية..المنتج هذا أبيعه على 200 درهم بس ولفترة معينة ببيعه بـ120. لا تخافون انا نزلت السعر عشان الشركة عطتني تخفيض عليه لأني زبونة عندهم ودوم أشتري فيتامينات.

طريقة الدفع والتوصيل..الدفع أول والتوصيل عليج. انا آسفة بس وايد بنات خسسوا فيه وطلبوا ودفعت من جيبي وبعدين غيروا رايهم. وعلشان تضمنين حقج بعطيج صورة من الهوية مالتي..عشان تكونين في السيف السايد يعني. انا إنسانة أمينة وأخاف الله.

إذا حبيتوا تطلبون طرشولي على الخاص.

>>>>أنا ما عندي مندوبات ولا في حد في أي منتدى ثاني يبيع المنتج مالي..فاحذروا النصب..تراه زايد هاليومين<<<<

شيء ثاني بعد..الكرتون فيه 90 حبة حق شهر كامل..يعني 3 حبات كل يوم. حبتين على الريق..وحبة العصر أو عقب الغدا.