هلا بالأخوات يوجد عررررض خااااص لبنات السلطنة في المنتجاااااااااات الطبيعية المصنوعة في تايلندا وتحتوى هذه المتنجات على مواد طبيعية 100% والعرض أن تأخذ عدد (2) من المنتجات المعروض إدناه وتحصل على خصم 5% والعرض مستمر حتى نهاية شهر مايو 31/5/2006 والكمية محدودة.

1- مستحضر فاطمة للتبييض وسعره بـ 40 ريال سعودي:

هذا المستحضر اليومي يغذي البشرة ويبقي الرطوبة في الجلد لمدة 24 ساعة ويحتوي هذا المستحضر على خليط من المكونات الطبيعية والأعشاب التي تساعد على تبيض الجلد وحمايته من أشعة الشمس القوية ومكوناته مواد دهنية وشمع النحل وغليسرين وأعشاب.

طريقة الاستعمال: يفرك المستحضر بشكل عام على الوجه والجسم وهو بذاته يتغلغل إلى داخل الجلد بسرعة يستعمل هذا المستحضر مرتين يومياً بعد الاستحمام ويستحسن الاستعمال الدائم ليجعل البشرة بيضاء بشكل عام.

وأنا بنفسي جربت المنتج وظهرت النتيجة بعد أسبوع من استعماله.



2- مسحوق أعشاب طبيعية 100% وسعره بـ 40 ريال سعودي

ويستخدم هذا المسحوق لبياض البشرة وتنظيفها من القشرة والحب والسواد والدهون (كامل الجسم) للرجال والنساء.

طريقة الاستعمال: معلقة من المركب تخلط مع عسل النحل وتدهن المنطقة المراد تنظيفها وتترك لمدة 10 دقائق ثم تغسل بالماء والصابون وذلك مرتان في الأسبوع.



3- زيت فاطمة الأصلي وسعره بـ 40 ريال سعودي:

وهو عبارة عن مجموعة من الأعشاب مخلوطة مع عشبة جينسنج لتنعيم الشعر وتغذية بصيلاته ويعمل زيت فاطمة الأصلي أيضاً على منح الشعر الحيوية واللمعان ويساعد على منع التكسر والتساقط.

طريقة الاستعمال: بعد غسيل الشعر بالشامبو يدهن ويترك لمدة لا تقل عن 24 ساعة.



4- بودرة لتلميع الأسنان وسعره بـ 30 ريال سعودي:

تعمل هذه البودرة على إزالة الروائح الكريهة من الفم وجعل الأسنان لامعة، كما تستخدم أيضاً للأشخاص الذين يعانون من أمراض الفم مثل التهاب وانتفاخ وتقيح اللثة، ألم الأسنان.

طريقة الاستعمال: مرتان يومياً صباحاً وعند النوم أو بعد وجبة طعام.



لمزيد من الاستفسار برجاء مراسلتي على الايميل الخاص بي qamar06_11@hotmail.com