انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: دخوني من قصر ال مكتوم

الردود
    69
    دخوني من قصر ال مكتوم

بسم الله الرحمن الرحيم
    اليوم جبت لكم ولاول مره دخون وعود معطر من اجود انواع الدخون العربي والعود الفاخر اود اوضح اني مالي اي علم بعملية صنع منتوجي انا اجيب دخوني من قصر ال مكتوم والي تعامل وياي سابقا جميعهم مدرسات ومديرات مدارس والشيخه صنعه ال مكتوم والشيخه حصه مع العلم اني ما اشارك في اي معارض او محلات لاني ابيع هوايه وليست حاجه وانا والحمد لله اني ابيع 5 منتوجات محدوده ومعروفه والي ماخذ مني يعرف قدر دخوني وعودي

1_دخون روضه وهو واجهة خير علي صدق روعه ريحته عربيه من الخاطر وتثبت 100_200درهم

2_دخون ديور وهذا جنان وربي على ما اقول شهيد انه روعه مب لأني ابيعه بس الي سوته فنانه صراحه ب120_200 درهم

3_عود الاعراس معطر عربي ريحته معتقهمن الخاطر ونص الغرشه عطرعربي تقدرين تستعملينه كمخلط ورى الاذن ب200_400درهم

4_عود عربي خالص ريحته فواحه وجنان ب350 درهم

5_مخمريه بعرق الزعفران مدفونه صارلها سنه اصليه ريحتها فواحه جدا للشعر والله حتى اذا اتسبحتي ما تطلع من شعرك الريحه بسهوله روعه ريحتها ربع التوله ب100 درهم واي تفاصيل على الخاص بليز
    omroda@hotmail.com

وللعلم دخوني موجود في ابراج الامارات في اجمل ياخذونه من القصر ويبيعونه ب5000 السله وانا والحمد لله ما استغله ابدا
    آخر مرة عدل بواسطة jojoh : 08-05-2006 في 01:17 AM

الردود
    69

الردود
    527
    خطيـــــــــــرة ماشاء الله في توصيل للكويت

الردود
    231
    اختي كيف توصيله انا من دبي وابا اجرب بشتريه

الردود
    264
    flower1

مرحبا

اختي انا مب بوظبي كيف بتوصلينه لي؟؟؟ وبعدين شو الفرق بين 100-200 اقصد الحجم يعني؟؟ كيف تيي العلبه؟

الردود
    69

الردود
    231

السلام عليكم

اختي
    حاولت ارسلك على الخاص ما يستوي، يطلع لي (انت مصرح لك التراسل مع المشرفات والمساعدات فقط) وما اعرف السبب ، انا من دبي اذا في امكانيه انك ترسلين لي على الخاص كيف ووين ارسل حد ياخذ الخون ويعطيك المبلغ. مع الشكر.

الردود
    185

Angry لا ايكون بعد الدخون الغاوي لي انشمه في ماما نوره انتي تبعينه

تعقيب كتبت بواسطة jojoh
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اليوم جبت لكم ولاول مره دخون وعود معطر من اجود انواع الدخون العربي والعود الفاخر اود اوضح اني مالي اي علم بعملية صنع منتوجي انا اجيب دخوني من قصر ال مكتوم والي تعامل وياي سابقا جميعهم مدرسات ومديرات مدارس والشيخه صنعه ال مكتوم والشيخه حصه مع العلم اني ما اشارك في اي معارض او محلات لاني ابيع هوايه وليست حاجه وانا والحمد لله اني ابيع 5 منتوجات محدوده ومعروفه والي ماخذ مني يعرف قدر دخوني وعودي.

وسـلام خااااص لبنت مااانع من هل زعبيل وند الشباء

1_دخون روضه وهو واجهة خير علي صدق روعه ريحته عربيه من الخاطر وتثبت 100_200درهم

2_دخون ديور وهذا جنان وربي على ما اقول شهيد انه روعه مب لأني ابيعه بس الي سوته فنانه صراحه ب120_200 درهم

3_عود الاعراس معطر عربي ريحته معتقهمن الخاطر ونص الغرشه عطرعربي تقدرين تستعملينه كمخلط ورى الاذن ب200_400درهم

4_عود عربي خالص ريحته فواحه وجنان ب350 درهم

5_مخمريه بعرق الزعفران مدفونه صارلها سنه اصليه ريحتها فواحه جدا للشعر والله حتى اذا اتسبحتي ما تطلع من شعرك الريحه بسهوله روعه ريحتها ربع التوله ب100 درهم واي تفاصيل على الخاص بليز
    omroda@hotmail.com

وللعلم دخوني موجود في ابراج الامارات في اجمل ياخذونه من القصر ويبيعونه ب5000 السله وانا والحمد لله ما استغله ابدا

لا حول ولا قوة الا بالله .. منوه بعد غير من الشيخات تبيعين عليهن ؟.؟. يا اختي بارك الله فيج بدون دعايه باسم
    الشيوخ .,., بيعي من غير ما ادخلين اسمائهم .. لا هم يرضون ولا نحنا نرضا فيهم

أكرر ما نرضا حد يستغل اسمائهم

الله يبارك لك في بضاعج لكن اكرر الغاليه ابعدي عن ترويج بضاعج باسماء حكوميه ..
    والحاصل في عالم حواء ونادي الامارت للسيدات ما نحب يتكرر هنييه

.

الردود
    71
    نعم الغاليه بارك الله فيك وفي تجارتك ويرزقك الرزق الحلال ولكن الاخت عيون زعبيل عندها حق لا تذكرين احد بالاسم شيخ او غيره والله يسهل عليك

الردود
    60
    صح مثل ما ذكرن البنات مافي داعي تذكرين اسم شيوخنا الله يحفظهم تبي تبيعين ..بيعي بدون دعايا وذكر اسماء
    الهجوم اللي صار عليج في عالم حواء اظنه يكفيج

مواضيع مشابهه

1. صور لفرح ال مكتوم وال خليفه...روعه
    بواسطة أم_الحور في الحفلات والهدايا
    الردود: 34
    اخر موضوع: 19-04-2010, 02:33 PM
  2. حيوني بترحيب القلب حيوني..ولا ترا اروح ولاعاد تشوفوني
    بواسطة ملكـة الــشوق في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 29
    اخر موضوع: 19-11-2008, 02:33 PM
  3. الردود: 42
    اخر موضوع: 08-01-2006, 07:24 PM
  4. الشيخ مكتوم بن راشد في ذمة الله
    بواسطة ميمي الدلوعة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 05-01-2006, 03:25 PM
  5. صراخ مكتوم لقلب جريح
    بواسطة رواء2006 في فيض القلم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 14-11-2005, 11:27 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ