انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: هام جدا,,لبنات البحرين والخبر.....

الردود
    6
    هام جدا,,لبنات البحرين والخبر.....

اخواتي الغاليات ممكن تدلوني على اماكن التسوق في كلا من البحرين والخبر(قمصان نوم ,كفرات,تجهيزمواليد,ملابس اطفال,جلابيات)وانا عادة احب الاشياء الراقيه والغريبه(ذقي صعب)وياريت حد يرد علي وبسرعه لاني مسافره خلال هاليومين...

الردود
    371
    هلا اختي ..
    بالنسبة للبحرين ..
    قمصان نوم تلقينهم في مجمع الشيراتون يم فندق الشيراتون بالمنامة اذا كنتي تبين اشياء راقية وماركات
    ونفس الشي هناك في محلات ملابس اطفال
    وعندج مجمع السيف والعالي فيهم محلات ملابس اطفال
    جلابيات عندج شارع بوكووارة في الرفاع فيه وايد محلات وكلها على شارع واحد وفي محل المصممة كبرى القصير
    كفرات تلقينهم في هوم سنتر في المرينا وفي جي سي بيني في مجمع السيف وفي اشرف في مجمع السيف وبعد في هوم بيسس محل بره مجمع السيف وعلى الطريج اللي يوديج فندق المريديان

الردود
    6
    مشكورة اختي ،،

تعقيب كتبت بواسطة CuteBahrainia
    هلا اختي ..
    بالنسبة للبحرين ..
    قمصان نوم تلقينهم في مجمع الشيراتون يم فندق الشيراتون بالمنامة اذا كنتي تبين اشياء راقية وماركات
    ونفس الشي هناك في محلات ملابس اطفال
    وعندج مجمع السيف والعالي فيهم محلات ملابس اطفال
    جلابيات عندج شارع بوكووارة في الرفاع فيه وايد محلات وكلها على شارع واحد وفي محل المصممة كبرى القصير
    كفرات تلقينهم في هوم سنتر في المرينا وفي جي سي بيني في مجمع السيف وفي اشرف في مجمع السيف وبعد في هوم بيسس محل بره مجمع السيف وعلى الطريج اللي يوديج فندق المريديان
    هلا اختي ، ما قصرتي وبيض الله وجهس
    معلومات رائعة بالفعل ، ولكن من النظره الاولى من ردك اعتقد بان الامور المذكوره في ردك هي اغلبها موجوده بالدوحة ،مثل هوم سنتر و جيسي بيني وغيرها ،،
    انا اريد اشياء نوعها فريد ومختلفه وتصلح للمناسبات وخاصة الكفرات بمعنى تصلح للغرف نوم المعاريس و غرف نوم الولاده والى ما ذلك ،، ولا اريد كفرات عادية .
    عندنا في قطر محل كفرات راقيه جدا ، وله فرع في ابوظبي ولكن المشكلة ان اسعاره غاليه جدا على سبيل المثال قميص النوم يصل سعره 5000 ريال و الكفرات يتراوح سعرها ما بين 3000 الى 7000 ريال .
    صحيح انها كفرات وقمصان نوم تسوى ولكن سعرها غالي جدا ،،

لذا اردت قمصان نوم للولاده او للعرس وكفرات نوم للولاده او للعرس رائعه باسعار معقولة .

ياليت ياخوات ان حد يدليني على مطلبي ، لاني سوف اسافر بداية هذا الشهر ان شاء الله ،،

الاماكن المطلوبه ( الاحساء - الخبر - البحرين )
    اي وحده تعرف محل راقي ومو طبيعي تدلني عليه مشكوره ، ومني لها الدعاء في ظهر القلب ...

تحياتي،،
    آخر مرة عدل بواسطة ام ريم 2006 : 26-04-2006 في 08:26 AM

مواضيع مشابهه

1. بنات البحرين والخبر ساعدوني
    بواسطة ارخبيل في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 16-11-2008, 10:20 PM
  2. لبنات البحرين والخبر...هام جدا...
    بواسطة ام ريم 2006 في السياحة والسفر
    الردود: 0
    اخر موضوع: 25-04-2006, 11:20 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ