انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: شركه ممتازه ور اح تزيد دخلك < فريدرك ام > لن تندمي

الردود
    70
    شركه ممتازه ور اح تزيد دخلك < فريدرك ام > لن تندمي

شركه فريدرك ام شركه في منتهى الروعه ومنتجات ولااحلا ومافيها ندم ابد راح تزيدي دخلك اذا كنتي موظفه وراح يصير عندك دخل اذا كنتي في البيت شهري واذا حبيتي اسبوعي من200 الى 400 الى 600 الى 1000 الى واكثرمن 2000 وممكن اكثر على حسب الشغل الي حابه تكون معانا مندوبه ما عليها الى تامر وتقول ابي اكون معاكم و التو اصل عن طريق الجوال الايميل صعب على البعض ,,,,,,,,,,, وراح اكتبه لاكن هل هناك اقبال من كل مكن في السعوديه ومافيه مشكله حتى دول الخليج وراح اسوي عرض الى تبي تشتري ,,,,, ولكن كوني مندوبه وتمتعي بخصومات على مشترياتك وعائلتك وممكن تاخذيها بخصم تبيعيها بسعرها الاصلى ,,,,,,,,,واي سؤال انا حاضره
    صور عن منتجات الشركة ,,, في القريب انشاء الله

وكم الإشتراك ,,, 50 ريال فقط لاكن اقولها وبكل صراحه راح تكسبي كثير

وهل فيه عينات ,,,, راح يدوكي عينات ولكن اذا رغبتي في اكثر انا راح اعطيكي الى تطلبي

وين مقركم ومكتبكم ,,,,, انتي من وين المقرات كثيره والطلبيه راح توصلك وين ماكنتي

معلومات كثيره مثل نسبة الربح ومن وين منتجاتها ,,,,, الربح والتوفيق بيد الله لن تخسري معنا المهم تكون عندك علاقات واقارب تعرضي الكتالوج وكمان جيران

نسبة الربح راح تصل الى 30 % يا اختي مكسب لاتترددي

المنتجات فرنسيه ( في الكتالوج منظفات بشره وجسم وعطورات مرررره روعه واشكالها روعه وشور جل للاستحمام وبودرة وكمان في اخر الكتالوج اكسسوارات مررره حلوه

,,,,,,, العفو اتمنا الجميع يربح وانا مجربه اكتبي مدينتك وانشاء الله خير

وهذا رقم الجوال 0508711495 ومشكوره

الردود
    70
    شركه فرنسيه تعرض كتالوج كل عام ميلادي ( عباره منظفات بشره وكريمات بشره ومنظفات جسم وكريمات لكل المشاكل في البشره والجسم ثم العطور الرائعه والشور جل للاستحمام والرغوه ومستحلب مرطب ومزيلات العرق بروائح العطور ومكياج من احمر خدود بلمعه جذابه وظل من كل الالوان بلمعه وبدون محددات شفاه وعيون بجميع الالوان ومجموعات منتقاه من المكياج
    والمسكره الالينر والبودره واساس مكياج وغيره الكثير واررررواج من ثم الاكسسوار بناتي وناعم سهرات ذهب مطلي وذهب ابيض مطلي وحلقان واساور وخواتم وبروشات والله اشياء كثيره لاستطيع ان اكتب كل ما في الكتالوج ,,,, معاه دليل عن ربحك وكيفيت البيع وبرموشن التخفيضات الشهر وعينات عطور ,,,,,,,,, باتوفيق

طيب ممكن أشارك معكم أنا موظفة بس هل منتجاتهم ماهي موجودة في السوق وهل هي جديدة أوقديمة.؟؟؟؟؟؟

المنتجات مستحيل تجديها في الاسواق لانها شركه تعتمد على المندوبات في جميع انحا العالم

المنتجات جديده وكتالوج وافكار جديده ( والربح فيها باذن الله اكيد )

اذا تبي تكوني معانا حددي مدينتك اذا كنتي في السعودي او الدوله وانشاء الله خير

مواضيع مشابهه

1. كيف تسعدين زوجك ادخلي ولن تندمي وصفه ممتازه
    بواسطة girlSousou في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 01-08-2009, 10:06 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ