انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: فرصة لاتعوض للبحرينيات فقط

الردود
    40

flower1 فرصة لاتعوض للبحرينيات فقط

السلام عليكم
    أنا اشتركت في شركة فرنسة لأدوات التجميل وهذي الشركة راغبه في اشتراك عدد آخر من العضوات..
    الشركة هذي تروج عطور(رجالي-نسائي) ومكياج واكسسوارت.. وهذي الشركة معروفة بجودة منتجاتها بشهادة من الجميع.. اشتركت معاهم و بعثوا لي عينه من العطورات وكاتلوج فيه مختلف أنواع المكياج والاكسسوارات والعطور بالاضافه الى الاسعار والخصومات والتخفيضات...عروضها جدا مميزة وأسعارها مرضية حتى تناسب الكل..
    اللي حابة تستفسر أو تشترك كعضوة معنا في هذي الشركة تخبرني في نفس الموضوع أو على الخاص وانصحكم لاتضيعون الفرصة..العمل راح يكون من البيت تعرضون الكاتلوجات بالاسعار على الأهل والمعارف وبمجرد اتصال يوصلون لك الطلبية..الشغل مريح ولايتطلب دوام ولا حتى قلاب بطاقه يعني تقدرين حتى لو تشتغلين تشتركين في هذي الشركة,,

انتظركم

الردود
    45
    انا حابه اكون عضوة بالشركة بس احب اعرف التفاصيل اكثر عن الموضوع ووش الاستفادة الي باستفيدها من الشركة؟

الردود
    40
    هلا اختي اني آسفة لتأخري في الرد والموضوع فكرته انمسح لانه صار في الصفحات الاخيرة لوماسويت له بحث مادريت انه في رد..
    بالنسبة للشركة اذا تحبي تكوني مندوبه راح اعطيك التفاصيل وهي

الشركة هذي اسمها فريدريك ام شركة فرنسيةلها فرع في البحرين تروج مستحضرات تجميل وعطورات واكسسوارات
    بالنسبة للتسجيل فيه رسم اشتراك تدفعينه بس مرة وحدة وهو مبلغ بسط جدا فيه نوعين من الاشتراك اشتراك بدينارين ونص واشتراك ثاني ب3 دينارو900فلس الثاني أحسن لانه سمبل العطور تكون فيه أكثر..ولما تشتركين يبعثون لك عينه من العطورات عددها 10 والكاتلوج تبع منتجات الشركة وفيها معظم منتجات الشركة مع اسعارها..وايضا عدد كاتلوج 2 فيه تخفيضات وعروض من المنتجات اللي موجودة في الكاتلوج الكبير وهذا الكاتلوج كل شهر يتغير وينضاف له خصومات وعروض
    اذا بعتي من 5دينار الى 14 دينار و900 فلس نسبتك تكون 15%
    اما اذا بعتي من 15 دينار الى 24 دينار و900 فلس تكون نسبتك 20%
    واذا بعتي من 25دينار الى 99 دينار تكون النسبة 25%
    = 100 دينار الى 149 دينار و900فلس تكون نسبتك 27%
    وهكذا وبالنسبة للهدايا العينيه تكون من بيعك من مبلغ 15 دينار فأكثر ..لو حبيتي تشتركي طرشي لي اسمك والنقال وعنوانكم ولما اسجلك راح توصلك العينات مع الكاتلوجات في اليوم الثاني وانتي عطيهم مبلغ الاشتراك..وبالنسبة للتوصيل لما تجمعي زباين وتعرضي عليهم العينات تاخذي فلوس منهم وتسجلي اسم المنتج اللي يبغونه مع الكود اللي ينكتب تحت كل منتج وتتصلي ليهم ويوصلون لك الطلبيه
    اذا حبيتي تكوني مندوبة اختي عطيني اسمك الثلاثي ورقم موبايلك ورقم المنزل والطريق والمجمع وراح اخبرك متى سجلتك ومتى راح توصلك العينات
    انتظر ردك اختي

انا حاولت ارسل لك رساله خاصة لكن ماادري ليش ماتنرسل ينكتب ليي اتراسل مع المشرفات والمساعدات فقط..ماادري شنو السبب..
    لو حبيتي تشتركي ارسلي لي بياناتك على الخاص

الردود
    40
    للرفع

الردود
    45
    هلا اختي هذا ايميلي عشان نتفاهم واذا ممكن حطيلي رقم جوالك عشان اتصلك ونتفاهم اكثر
    alfager_alb3eed@hotmail.com

مواضيع مشابهه

1. فرصة لاتعوض في الأجر
    بواسطة أم شيرين11 في الحفلات والهدايا
    الردود: 4
    اخر موضوع: 11-08-2008, 09:56 PM
  2. فرصة لاتعوض!!!!ولا في الخيال
    بواسطة m.m.a في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 31-01-2007, 01:22 AM
  3. فرصة لاتعوض!!!!ولا في الخيال
    بواسطة m.m.a في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 25-01-2007, 09:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ