انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: تجربه فريش لويت الحشيشه حشيشة الارض الخضراء وصابون التبييض

الردود
    1,038

تجربه فريش لويت الحشيشه حشيشة الارض الخضراء وصابون التبييض

تعقيب كتبت بواسطة واثقه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

هلا اختي .. اتمنى انك بخير وعافيه ,,,

الله يجزاك عني كل الخير ..بصراحه الصابونه تجنن ارتحت فيها كثير.. حتى احسها خففت اثار الحبوب اللي بوجهي .. وصاير وجهي ما يدهن بسرعه مثل قبل..والله زارتني صديقتي قبل فترة وكنت استخدم الصابون وكانت زايرتني قبلها وتقول لي اهتمي بوجهك ..ولما شافتني ها المره تقولي وجهك منور ونظيف وغير .. بجد فرحت كثير ربي يسعدك.. بالنسبه للزيت ما استخدمته غير 3 مرات وانا شعري معمول له تمليس بس اشوف انه كأنه من الجذور متغير واليوم لاحظت شعيرات صغيرة بمقدمه الشعر والله اتفاجأت فيها ... مع العلم اني بعدني ما خلصت اول علبه..

الله ينولك اللي في بالك ويرزقنا واياك الجنه يا رب قولي امين ..

بصراحه كل منتوجاتك تجنن يا ربي يوفقك وين ما رحتي ويرزقك على قد نيتك الطيبه ..
    وتسلمين الغاليه ..
    جزاها الله خير الاخت واثقه

الردود
    1,038
    تجربه ثانيه والحمدالله
    تعقيب كتبت بواسطة ريم_ الامارات
    الف شكر للخوات اللي ردوا علي...

حبيت بس اقولكم انا الحمدلله شعري ناعم وماعندي اي مشكله فيه..بس من كثر ما اقصص فيه ابيه يطول الحين زود..واستخدمت زيوت مختلفه وطلعت النتيجه حلوه بشعري وصار اكثف..وحاليا استخدم زيت شريته من الاخت الغاليه " حسبي الله العظيم " وشعري من اروع مايمكن...ومستمره عليه لليوم..اللي هو زيت الحشيش طبعا..

بس تعرفون احنا يالبنات واغراءات الزيوت ..وهذا يقول وهذا يأكد ويحلف..قلت اجرب اكثر من نوع..وكل مره اشوف شي بشعري ..يمكن يفيده لما انوع بالزيوت ..والحمدلله مافي شي ضرني ..

بس خلاص ماراح اشتريه واستمر باللي عندي ... وان شاء الله يطول شعري اكثر واكثر مثل اول..

والف شكر لكل وحده ردت علي منكم ..

مواضيع مشابهه

1. زيت الحشيشه الخضراء للشعر
    بواسطة فوفو العسل في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 8
    اخر موضوع: 29-10-2003, 03:44 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ