انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: عروس كل يوم ... بدون تأخر شحن .. بدون رسوم بريد

الردود
    4
    عروس كل يوم ... بدون تأخر شحن .. بدون رسوم بريد

أنا عروس يديدة " صار لي شهرين ونص تقريباً من تزوجت " و وقت ما كنت أتزهب سويت لنفسي كتاب أو كتيب جمعت فيه كل الأفكار الرومانسية... الأفكار الحلوة لتقديم الهدايا للزوج.. طرق استقباله... طرق التخفيف من أو امتصاص غضبه، الألعاب الزوجية الحلوة إلخ اللي قرأت أو سمعت عنها... واللي خطرت على بالي أو حلمت بها هههههه
    وسويت فهرس للكتاب ورتبته بطريقة حلوة..

وما توقعت أني أستفيد منه هالكثر.. كل ما أنفذ منه فكرة يتخبل أبو الشباب، وفي عيد ميلاده من جم يوم بعد ما نفذت بعض الأفكار من الكتاب كانت النتيجة أكثر من حلوة.. حتى أنا تفاجأت بردة الفعل

عشان جي قلت ليش ما أعرض الفكرة على العرايس وأشوف إذا تجاوبوا أو عجبتهم الفكرة

الكتيب مقسم لأقسام: ليالي حالمة ، ألعاب زوجية ، مسجات فقط له ، أيامنا الحلوة ، ع السريع ، خاص جداً

مثال

قسم ألعاب زوجية
    لعبة رقم (1)

أدوات اللعب : مجموعتين من الأوراق ... في المجموعة الأولى أعضاء الجسم.. في المجموعة الثانية أفعال

طريقة اللعب: ....................... إلخ

ولخدمة سريعة وأقل سعراً اقترحت صديقة أن لايكون الكتيب مطبوعاً بل أن يكون الكتيب إلكترونياً " في برنامج الوورد " ، ويكون الإرسال عن طريق الايميل وبهذا يصل مباشرة بعد تحويل المبلغ ودون رسوم بريد وتأخر شحن ... إلخ

بعد تحويل المبلغ بمدة لا تزيد عن 24 ساعة " إن شاء الله يرسل الكتيب للعنوان الإلكتروني الذي يتم الاتفاق عليه سلفاً

عدد صفحات الكتاب 80 ... مرتب بطريقة جذابة وإن طبعته سيكون أجمل هدية لكِ ولمن تحبين بألوانه الجميلة وصوره الرومانسية

وسيكون السعر للكتيب 20 ريال فقط

وقريباً إن شاء الله أضع لكم فهر س الكتيب

الردود
    229
    مشاء الله الله يسعدك

الردود
    229
    اختي كيف نتواصل ممكن ترسليلى على الخاص والله اني محتاجة هذا الكتاب عشان فرح اختي في الاجازة وابقي اهدبها هو والله يوفقك ويوفق الجميع

الردود
    22

وفكرة الكتيب ممتازة وايد

ويارت انك توضعين اميلك للتواصل والتفاهم

مواضيع مشابهه

1. الردود: 30
    اخر موضوع: 31-01-2009, 01:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ