انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

مين جرب مستحضرات اوباجي

(أرشيف ركن التجارة والتسوق - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الموقع
    بيتنا
    الردود
    260
    الجنس

    مين جرب مستحضرات اوباجي

    مساء الخيرات عالحلوين
    ابي اسألكم مين جربت مستحضرات اوباجي وهل هو فعلا ممتاز
    على حسب كلام بعض البنات يقولون روعه وبعد المعالجة صارت بشرتهم
    مثل الاطفال
    انا رحت له اعطاني فكره وماخذت شيء قلت اتأكد وأتأكد وأتأكد
    وانشاء الله تفيدوني وتعطوني تجاربكم الشخصيه او شي مشاهد وشفتوه

  2. #2
    الدفء والحنان غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الردود
    397
    الجنس
    اوباجي من المراكز الراقيه في خدماتهااااا سابقا وحاليا لاباس او نقول جيد جدا مرتفع
    واتكلم عن اوباجي الي في الرياض
    المهم الشيء الي ضيقني منهم ان زميلتي اشترت منهم من فتره اشهر كريم كامل الاستخدام مرطب اللوشن والجل إلخ مع الحقيبه = الشنطه ب 500 ريال سعودي وللاسف نفس الكريم المنتج يعود خليجي يمكن ونفس الماركه وكل شيء وجدته في الرياض والمركز الي اشترت منه اوباجي في الرياض المهم وجدته سعره الحقيقي لايتجاوز 100 ريال ! وهذا اعطاني فكره سيئة عنهم والله اعلم لكن ماحدث حقيقه وزايدين السعر على صديقتي

  3. #3
    الدفء والحنان غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الردود
    397
    الجنس
    صحيح فيه اخصائيات بشره 2 وحده من الشام والثانيه يمكنها فلبينيه شعرها طويل وناعم او كوريه المهم انهن خطيرات ماشاء الله ورعه الشغل عدل والنتائج طيبه لكن الجلسات غاليه يعني حدود 9 جلسات تكلفك من 3000 ـ 2800 ريال سعودي واتكلم عن مركز اوباجي الي في الرياض والله اعلم
    وجيتهم انها عشان استفيد من اخصائية البشر في وقت الخصم وقالت فقط جلسه وحده اسبوعيا مدة شهرين فقط لكن الاسعار مثل ماقلت لك عاليه لكن شغلهم طيب مره وحلو
    دعوووووووووواتك لي في ظهر الغيب عزيزتي تكفين لاتنسين اتمنى افدتك اختك

    والله اعلم
    آخر مرة عدل بواسطة الدفء والحنان : 15-03-2006 في 04:31 PM السبب: دعوووووووووواتك لي في ظهر الغيب

  4. #4
    موفي's صورة
    موفي غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الموقع
    في الدنيا الفانية...وقريبا"للأخرة الباقية
    الردود
    383
    الجنس
    أنثى

    ماأنصحك حبيبتي

    السلام عليكم ورحمةالله وبركاته...
    ماأنصحك حبيبتي..ماأقول لك كلام الناس..
    تجربة من قريبتي..سحب أموال فقط من غير نتائج..
    وأخصائية تجميل فرنسية تقول أنه تم إقفال فرعهم في فرنسا.. وطردوا..فلا تستعجلي ..هذي بشرة وشعر وجسمي.

  5. #5
    نورمي غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الردود
    267
    الجنس
    أنثى
    بالعكس اختي جربته مره دمار مانفعه ولابشي

    بس اخذوا فلوسه

    البشره قبل احسن ماعندهم سالفه الا سحب الفلوس من الناس واختي جربت الدكتوره ندى سويدان

  6. #6
    سمارة الخليج غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الردود
    182
    الجنس
    انا الحين بدين علاج اوباجي

    بس الاسعااااار شوية ناااار

    بس شفت النتايج عن صديقاتي ماشاء الله على بشرتهم


    والعلاج لمدة 6 اشهر بالكثييييييييير

  7. #7
    الدفء والحنان غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الردود
    397
    الجنس
    عزيزتي الصحيح مع اخصائية البشره الناجحه والي شغلها عدل وامينه إلخ ماتاخذ فتره العلاج المفروض إلا 3 شهور تنظيف مره والباقي علاج عام لبشره يعني كنا مجموعة بنات وحده تعاني حبوب ومشاكل في البشره كثيره العلاج طول 6 شهور البشره لاباس بها تاخذ فقط 2 شهرين مره اسبوعيا والبشره الطيبه 4 مرات فقط وعلى حسب الاسعار وافضل شيء وقت الخصومات واعتقد تنظيف بشره وكشف 400 ريال لكن انتبهي مو كل المراكز شغلهم عدل او الاخصائيات والله اعلم موفقه عزيزتي وان شاء الله استفدتي من نصائح كلها وشكرا اختك

  8. #8
    نورمي غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الردود
    267
    الجنس
    أنثى
    احتمال ناس تنفع معهم وناس لا

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الموقع
    بيتنا
    الردود
    260
    الجنس

    الدفء والحنان
    موفي
    نورمي
    سمارة الخليج
    شاكره ومقدره مروركم وعلى هالمعلومات
    والصراحة احترت اروح ولا .لا؟

  10. #10
    amee غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الموقع
    قطر الحب
    الردود
    184
    الجنس
    أنثى
    بصراحة ..
    اخواتي يحبون يعتنون بشرتهم جربوا كريمات كثيررررررررة منها روك .. و اخر شي راحوا لطبيب جلدية سوا لهم تقشير بشرة لمدة 3 اشهر تقريبا بـ3000 ريال لكل وحدة .. بس انا بصراحة مب مقتنعه .. افضل اعتني بنفسي اسوي تنظيف بشرة و استخدم كريم لوريال اللي بيفيتامين اي و كريم النهار و المساء .. و مرتاحة من لا اتعبث بشرتي ..
    نصيحة ..
    احذروا من اي مستحضرات كل بشرة تختلف عن الثانية .. يمكن الوحده تضر بشرتها و بعدين ينطبق عليها المثل اللي يقول جات تكحلها عمتها .. لو في بشرتج اي مشاكل مثل البثور شوفي طبيب جلدية .. انا مثلا اعاني من البثور فقط في فترة الحمل .. فترة الحمل فترة صعبة شوي كل شي يتأثر في الجسم يعني لو كنتي حامل لا تحاتين .. كل شي يرجع لطبيعته بعدين ..
    بعدين لاتنسين ان بعض انواع الأكل تأثر على البشرة .. حاولي تكثرين من الخضروات و شرب 8 اكواب ماي في اليوم ..

    أتمنى ان اكون أفدتكم ولو بشيء بسييييييييط ..

    تحياتي

مواضيع مشابهه

  1. من انتاجي
    بواسطة مليكةnn في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 15
    اخر موضوع: 29-03-2010, 04:57 PM
  2. آخر انتاجي شال
    بواسطة sas2006 في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 27
    اخر موضوع: 25-12-2009, 09:27 PM
  3. طقم للبيبى اخر انتاجى
    بواسطة شط اسكندرية في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 104
    اخر موضوع: 31-03-2009, 01:45 AM
  4. اوباجي
    بواسطة dido في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 16-11-2007, 04:00 PM
  5. يااااااااابنات مين جرب مستحضرات اوباجي[ للفائده]
    بواسطة ام لين ولآنـــا في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 12
    اخر موضوع: 18-03-2006, 09:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96