انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 18 من 18

الموضوع: سوق الأسهم أنهار .........ايش يعني الدنيا طــارت

الردود
    255
    لاتنساني اخوي التفاصيل عالخاص لو تكرمت وكيفية الاتصال بك

انا عندي فكره عن هذا الموضوع وكثير مدحوه وحابه اجرب واستفيد لانو اعرف ناس كثير استفادوا منه 0

والف شكر لك مقدما 0

الردود
    203
    اسفه على سؤالي بس انت شو مستفيد من الموضوع كله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    84

flower1 مرحبــا أخـــواتي

أهليــن أخت نــورمي ,,,,,,

بالنسبـــة للستة الاف قصدك بالدولار ولا بالريال ,,,وعلى كل الاحوال سوا كان دولار ولا ريال انشاء الله ينفع وانا وعدتك بمعاملة خاصة لاهتمامك ...

أختي أم ياسر الحلو الله يخليلك هو انشاء الله :-

للتواصل راسليني على ايميل forex_lover @hotmail.com

وأنا راح ارسلك على الخاص كل وسائل الاتصال انشاء الله

أختـــي طيب الـروائـح :-

انشاء الله انك تكوني بخــير ،، وبعدين عالسؤال بالعكس عادي خدي راحتك بس انتي ماشاء الله عليكي تاجرة شاطرة كمان كيف ماتعرفي انا ايش فايدتي في الموضوع ،، فايدتي عمولة من الشركة زيي زي أي مسوق لاني هنا يعتبر مجالي تسويق للخدمة ولا انا اساسا بروكر النفروض مالي في التسويق بس عشان المنتدى دا غالي علي قلت لازم تفيد اخوانك واخواتك قبل اي احد تاني وفعلا اول اعلان انزله في هالمنتدى وللان مانزلت غيره

واتمنى انك تكوني من المشتركات الاوائل اختي طيب الروائح لانو انا كنت ناوي اتصل عليكي واعرض عليكي الموضوع ،، لانو انتي اتعاملتي معاي قبل وكنتي مثال صراحة للتعامل الجاد والاخلاق ,,,

يالله ياجماعة شدو حيلكم واقتنصو الفرص وواكبو التطور والله صارت التجارة اوفر واسهل من اول وفرصها ببس للي يعرف يستغل.

أختي نورمي الجدول والله للحين الادارة مانعتني انزله بس صدقيني بحاول معاهم او ارسلك هو على ايميلك حاولي تراسليني او اذا في طريقة ارسله عالخاص علميني .

بس انشاء الله انا مستعد انزلكم كشوف حسابات يعني حسابات حققنا ارباحها ومفصل فيه باليوم والساعة ايش سوينا وايش ربحنا وكشف الحساب دا نمذج راح يكون لكل مشترك او مشتركة يفتحو محفظة معانا والبنك يرسلك هو يوميا لو حبيتي ويوريكي كل شي بكل شفافية

راح اوريكم كشوف حسابات شهر كامل ،،، وكمان كشف يوم كامل واوريكم كم ربحنا في يوم واحد في خلال ساعات براس مال بسيط جدا جدا بالنسبة لارباحه ... وربنا يوفقنا وياكم

أخوكم
    forex_lover

الردود
    267
    شغل الماسنجر اذا سمحت

الردود
    1
    أنا سمعت عن هذه التجارة من قبل و أعرف واحدة زميلة لي في العمل حاطة مبلغ 5000 دولار و بتاخذ منها بحدود ال 1800 دولار وطسيا كل شهر وهي تقول أنه أتعلمت هذي التجارة و كل يوم تدخل شوي وتشوف السوق شلون يتحرك و تحلل أو تسوي شي على برنامجرسم ما أعرف شو هو ماشية معاه الأمور تمام يا ليت لو توضحنا هي الفكرة أكثر شنو هو سوق العملات هذا أنا دورت كثير ما لقيت حد يفهمني عنه شي

الردود
    84

heart2 اهلا زسهلا بكل مهتم وهتمة

ياسلااااام والله شي يفرح القلب لما تبدأو تتجاوبو مع الموضوع لأنو والله اولا واخيرا انو انشاء الله تدعولي اني دليتكم على هالطريق ..

ياجماعة الاخت زهـــرة ميمونـــة بصــراحة وفرت علي كلام كتييييير وجابتلكم اثبات حي لارباح سوق الفوركس وقالت انو زميلتـــها بدأت براس مال 5000 الاف دولار يعني 18750 ريال سعودي ..
    وبيعطوهــا ارباح شهـــريــة 1800 دولار يعني 6750 ريال سعودي ...... بالله مو ارباح مشجعة وتعتبر كبيرة نوعــــا ما لاي استثمار تاني وفي فترة شهر ... ومع هذا الشركة اللي بتتعامل معاها او البروكر اللي بيشغلها الحساب يعتبر متوسط الخبرة وكمان بياخدو كوميشن على كل عمليـــة يعني هم بيكسبو اضعاف اللي بيعطوه لزميلتك غير كدا خلوني اقولكم ايش الكوميشن دا ...

يعني مثلا البروكر اللي بيشغلك محفظتك دخل عملية شراء اوكي بياخد عليها 50 دولار سواء هذه العملية كسبت أو خســرت يعني انتي ربحتي هو بيربح واذا انتي كمان خسرتي هو بيكسب وهدي في شبهة دينية لأنها تعتبر ظلم لصاحب المحفظة من هذا المنطلق انا عن نفسي ومجموعتي ماناخد اي كوميشن يعني لو ربحناكي حتربحي ولو خسرناكي راح نخسر وطبعا مو من مصلحتنا نخسر لانو احنا عمولتنا من الارباح وكل مازونا ارباحك زادت عمولتنا ...اعتقد منظقي كلامي

ماعلينـــا من الكلام دا ....

لعيــــون الأخت نــورمي ،،، والأخت زهرة ميمــــونة خصوصا انها شاركت بالمنتدى عشان الموضوع دا

انا راح اوريكم طريقتنا وايش ممكن نعملكم ارباح باستراتيجيتنا لمدة سنة وانتي شوفي واحكمي والمبالغ الموجودة اجتهادية موو الزامية ،،، وهدا اقل شي انشاء الله ممكن نسويه في حالة نعتبر نفسنا ماقدمنا الشي المناسب يعني بالعربي الارباح ممكن تكون اكتر بكتييير من المكتوبة بالجدول بس ما حبيت اتكلم كلام خيالي وقلت خلينا بالمعقول

خلينا نشوف مع بعض جدول ارباح لنفرض انك بدأتي براس مال 3000 دولار يعنـــي 11250 ريال سعودي ايش ممكن تربحي وايش ممكن يصير راس مالك بعد شهرين او تلاتة او سنة انا بحلكم لمدة سنة لو مشيتو بطريقتنا واللي تبغى أي شي مو فاهمته عالجدول تسأل وانا تحت امركم

الردود
    267
    اهلين اخوي

يعني لو مثلا حطيت مبلغ 6000 الاف بعد ثلاث شهور او اكثر كم بيصيرون

ولو لاسمح الله فيه خساره بخسر راس المال

وزوجي فتح حساب تجريبي وحط رقم جواله بس الا الحين مادقوا عليه

بيتاخرون على مايتصلون

وشكرا لخدماتك

الردود
    84

beatheart وهـــذا الجدول ياأحلى منتدى

طبعا الجدول موضح على أساس راح نبدأ براس مال 3000 الاف دولار زي ماقلنا وبعدين الارباح ،، وبعدها عمولة البروكر مشغل المحفظة وصافي ربح العميل بعد كدا كأقتراح مننا انك تحبي شهريا ثلث الارباح ونضيف الثلثين لراس المال ونبدأ بالشهر الجديد وزي كدا طبعا وكل واحد حر يسحب اللي يبغى مو لازم يمشي باستراتيجيتنا بس انا بوريكم في حالة مشيتو عليها ..

كان نفسي أعرضها على المنتدى على طول بس ماعرفت صراحة اللي عندها خبرة او وحدة من المشرفات تنزلنا هو على المنتدى نكون شاكرين ..

انا دحين ارفقتلكم هو كملف وورد .... شوفوه واعطوني رأيكم وأي سؤال انا بالخدمة

اللي تفتحو وتشوفو وبالذات زهرة ميمونة ونورمي لاحظو انكم بدأتو بـ 3000 الاف دولار وفي خلال ستة شهور غير السحوبات الشهرية اللي سحبتيها راح تلاقي انو راس مالك صار 14700 دولار تقريبا غير الاولوفات اللي بتسحبيها شهريا ... وطبعا شوفي لمدة سنة راح تلاقي صار رصيدك تقريبا 270 الف ريال سعودي غير الالوفااات اللي سحبتيها برضو ،،، واكررر هدا في اضعف الحلول ولا المبالغ تتعدى كدا كتير مو احيانا نقول غالبا .... اكتفي انا بالكلام اليوم لاني تعبت اسيبكم تحلمو باأرقام الجدول وانتظر استفساراتكم

أخوكم
    forex lover
    Attached Files Attached Files

مواضيع مشابهه

1. مدينة ايرانيه تجري من تحتها أنهار الدنيا....سبحان الله
    بواسطة العجورية في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 31-01-2010, 10:39 AM
  2. أنهار الجنة ليست كأنهار الدنيا
    بواسطة sevenseas في روضة السعداء
    الردود: 14
    اخر موضوع: 23-02-2007, 08:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ