انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 30

الموضوع: منتجات أمونـــــــــــــــــا غير غير جديدة غير متوفرة بالأسووواق ألحقوا

الردود
    246

منتجات أمونـــــــــــــــــا غير غير جديدة غير متوفرة بالأسووواق ألحقوا

السلام عليكم اخواتي
    اقدم لكم منتجات فريدة من نوعها وغير متوفرة في الأسواق إلا نادرا
    بسم الله نبدأ
    اولا : دهان زيت لعدم نمو الشعرا لغير مرغوب فيه منمنتجات الدكتور المعروف بالاعشاب طبيعي يصلح للاماكن الحساسة والوجه ، يضعف بصيلات الشعر حتى يتم إيقافها نهائيا وستلاحظين الفرق ويستخدم لمدة 3 ايام ولن ترين أي شعره ابدا ابدا بسعر 100 ريال

ثانيا : مقص الحف سهل اأستخدام ومريح جدا بلاستيك قوي وخفيف في الأستخدام ولا يصدأ ممتاز جدا بسعر 50ريال
    الصور المرفقة الصور المرفقة   

الردود
    246
    ثالثا : التونيك الماليزي كونين هير المشهور بتنشيط نمو الشعر وتكثيييييييفة وتطويل الشعر ووقف التساقط ومعالجة التقصف ، والأن عرض حتى نفاذ الكمية لكل 5 علب احصلي على علبة شامبو او زيت من نفس المجموعه ونفس المنتج والعلبة 60 ريال
    رابعا : شامبوميتـــــــــــــال الاندونيسي المعروف بتطويل الشعر واهم مكوناته الحلبة وفائدة الحلبة للشعر معروفة طبعا بسعر 28 ريال

خامسا : ( القنبلة) دهان زيت خارجي منمنتجات الدكتور المعروف بالاعشاب يعمل على إذابة شحوم البطن والصدر والارداف والمناطق الحساسة من اول يوم استخدام يصل 3 سم وتلاحظين الفرق بعد 15 دقيقة حيث قام بتجربته اكثر من 55 امراة وبنت وليس عليه أي اضرا ومستعدون لإسترجاع المبلغ في حاة عدم ظهور النتايج وطريقة أستخدامه : يتم القياس بالمتر ثم يبخ الدهان على المنطقة وتفرك لمدة لاتقل عن 15 دقيقة ثم يتم القياس مرة اخرى لملاحظة النتائج المذهلة ولايستخدم للحامل على منطقة البطن ولا المرضع على منطقة الصدر 300 ريال

سادسا : مخدات روعه للأطفال فيها وصلة لتشغيلها على سي دي او كاسيت ومعاها سي دي قران مجاني
    وتشغلين عليها اللي تحبين قران او قصة او انشودة او ادعية وقت النوم ، مرة حلوة وتشجع الاطفال على النوم وتسعدهم بصوت هاديء وبدون تعب عند النوم ، متوفرة بعدة الوان 35 ريال

سابعا : عدسات كوين كلور المعروفه بعدسات هيفاء وهبي الشهيرة والكمية محدودة جدا جدا 300 ريال

ثامنا: سبراي بخاخ السيقان الشهير لتغطية عيوب الساقين والبثور ويعطي لمعه ساحرة ومغرية جدا للساقين منتج ذات جودة عالية وبحجم كبير 3 اضعاف الحجم المتعارف بسعر 130 ريال

تاسعا: سجادة الصلاة بعروق العودسجاده صلاة مصنوعه من الكتان الأبيض الطبيعي المحبوكه مع عروق شجرة العود والصندل الأصلي
    تملأ المنزل بعبق العود والصندل الدائم , تخف الرائحة من السجادة خلال فترة 3 – 4 أشهر, ولإعادة قوة الرائحة تبخ عليها الماء بواسطة البخاخ رشة خفيفة وتجفف لفترة بسيطة لتعود رائحتها قوية فواحة 120 ريال

عاشرا : جهاز لتصغير الثدي يعطي ذبذبات للتصغير حجم الثدي بشكل ملحوظ جدا ويعمل على بطارية والكمية منه قليلة جدا جدا بسعر 150 ريال

طبعا اخواتي الطلب للجادااااااااااااااااااااااااا اااااااااات فقط رجاءا
    والحجز لااتعامل به ولايتم التاكيد غلا بالدفع او التحويل او دفع عربووووووووووووووووون

التوصيل لجميع انحاء العالم
    لكل مشتري هدية

الردود
    246
    هدايا قييييييييمة

الردود
    9,017
    عرضك مميز
    بتوفيق ان شاء الله

الردود
    4,010
    اهلين اختي امونا انا ابغى 2 من مخدات الاطفال الشكر لكط على المنتجات المميزة بس التونيك والله غالي انا شفته ب 10 ريال ما احد يصدق
    أغلى هدية من أغلى hodo شكرا من القلب

الردود
    246
    هلا فيكم بنات
    اختي عاشقة البدر شوفي الخاص
    والتونيك ياقلبي مو غالي فعلا سعره في بلده رخيص لكن الشحن يذذذذذبح

الردود
    346
    السلام عليكم
    عندك اسعار خاصة للجملة من شامبو ميتال ؟

الردود
    62
    أنا ابغى من التونك كيف التوصيل

الردود
    24
    لو ممكن ياأمونا تحطيلي ايميلك او ترسليلي التفاصيل على ايميلي وانا من الرياض وابي على الاقل 6 عبوات من التونيك الماليزي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    آخر مرة عدل بواسطة (ريما) : 24-03-2006 في 10:41 PM

الردود
    4,010
    شكلك يا امونل ما بتدخلي عالنت باستمرار فانا ارسلت لك على الخاص وعلى ايميلك من اسبوع وارسلت لك رقم جواليس وبرؤضو ما رديتي
    أغلى هدية من أغلى hodo شكرا من القلب

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ