انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: جبت لكم زيت بتدعون لي وخصوصا العرايس مضمون والي ماتلاقي منه منفعه ترجعه (والله شهيد)

جبت لكم زيت بتدعون لي وخصوصا العرايس مضمون والي ماتلاقي منه منفعه ترجعه (والله شهيد)

السلام عليكم ورحمة الله وبركته

جبت لكم زيت يعالج جميع مشاكل الشعر ........................وانا مجربته بنفسي يطول يكثف يعطي لمعه للشعر يشيل الرائعه من الشعر يعالج القشره والتقصف واهم شي قبل الاستخدام قص التقصف من الشعر

رائع والله على مااقول شهيد انا يابنات كان عندي بشعري مناطق فارغه بعدالله ثم هل الزيت طلع فيها منابت ومع

الملاحظه انا حتزوج بالصيف يعني ماينفع كيذا لكن الحمدلله لقيت الفائده والمنفعه منه.................

لكن انشاء الله انه بداية الخير لي ولكم والي ياكد كلامي انه الي ماينفع معها ترجع الزيت لي وارجع لها فلوسها

ولكن تستخدمه مضبوط ........................ثم تحكم وانا متاكده ميه الميه حاترجعوا تطلبوا لاهلكم وولصحابكم

وطريقة الاستخدام يوميا عن لايقل عن اربع ساعات في اليوم في اليل او في النها براحتها الشهر الاول

والشهر الثاني 3مرات بالاسبوع

واهم شي يابنات دعواتكم لي وللوالده الله يحفظها

وانا حاضره لكل الاستفسارت

الردود
    837
    عزيزتي احترنا من كثر الزيوت والشعر لو يتكلم كان علوم
    جزاك الله خير وابغى اعرف بكم الزيت والعلبه اوالقاروره كم تكفي وانتي من وين وكيف التوصيل انا من جدة مو اطلب وماعادتردين

هلا والله فيك وحياك في موضوعي

والله الله لايلومك من كثر بنات الحلال الي يدلونا على الزيوت ..............................لكن انا بعدالله بساعد بكل مااملك بعد عون الله

وبكتب السعر واي استفسار على العام واي طلب منكم اكتبوه لي على العام وانا مستعده ارجع الفلوس للي ما استفادت منه

لاني متاكده من جودة المنتج

سعره 150 ريال
    وللتوصيل 10ريال ان وجد شحن

ولمن تطلبه اليوم بعدتحويل المبلغ غدا باذن اللله وهو في حوزتها

بالنسبه للحجم قارورة زجاج متوسطة الحجم ...............انا في الرياض
    وبالنسبه للاستخدام اذا بتستخدمينها يوميا يكفيك زجاجتين الى 3زجاجات حسب طول سعرك وكثره
    انتي جربيني
    واذا خايفه على ان اخذ الفلوس وما يوصل لك المبلغ اكتبي لي شيك مصدق وارسلي لي صوره منه وبعداستلامك للمنتج اسحب المبلغ كيذا اضمن لي ولغيرك

الردود
    2,739
    بالتوفيق

يسلموااااااااااااااااااااااااااا على المرور

الردود
    9,017
    نوره وكمان نوره
    بامكانك وضع ايميلك هنا

هلا والله ريما امري اضغطي على اسمي وارسلي لي ايميل

الي تبغى هذا ايميلي
    MARA_M11@HOTMAIL.COM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ