انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

الموضوع: مقص الحف بالفتله الذهبي الاصلي وكريم التبييض وصابون التبييض باكيج خاص بسعر مميز حاليا

الردود
    1,038

مقص الحف بالفتله الذهبي الاصلي وكريم التبييض وصابون التبييض باكيج خاص بسعر مميز حاليا

السلام عليكم

خواتي قبل العيد حبيت اوفر باسعار مميزه باكيج مكون من مقص الحف بالفتله الذهبي (متوفر عندي

فقطططططططط) -صابون التبييض(متوفر عندي فقطططططططط)-كريم التبييض(متوفر عندي فقططططططططط)

الباكيج بسعر مميز وماراح تلقينه باقل من هالسعر اللي جاده تراسلني على الايميل tungsten_t2004@hotmail.com
    رجاءا ارسال رساله فقط وعدم الاضافه لاني ماادخل هالايميل مجرد اني ارد على الاستفسارات فيه عن طريق الرسايل فقططططططططططططططططططططططط
    :asd321

الباكيج مااوفره من خلال مندوباتي يعني سعره خاص وانزل من السعر لو بتاخذينه من المندوبه

فرررررررررررررررررصه قبل العيد لحقي فتحي بشرتج حاربي الحبوب حفي ويهج بالبيت براحه من غير اثار

حبوب او الم الخيط مال الصالون احمي نفسج من الشمس واستخدمي كريم اساس 3 في واحد وهو كريم التبييض

ماتحتاجين فوقه اي كريم حمايه وبنفس الوقت مبيض وغير دهني وعلبته اقتصاديه والتجربه خير برهان كل يوم

تستخدمينه تفتح بشرتج اكثر من قبل والنتيجه خلال اسبوع المنتجات مافيها اي مواد ضاره وانا نفسي استخدمها

وكثير من البنات والتجارب في اغلب المنتديات :frashagir

الردود
    1,038

الردود
    174
    السلام عليكم

هلا الغالية ممكن اعرف بكم انا ارسلت لج ايميل

وان شا الله يكون في تعاون بنا

مشكووورة الغالية على عرضج الاكثر من روعة

الله يوفقج ان شا الله ويوفقج امته اجمعين

اختكم في الله

ام ناصر

الردود
    106
    فعلا عرض رائع وموفقه اختي شكشوكه وبالنسبة للعمانيات انا مندوبة الاخت شكشوكه وطبعا الحاجات الي معاها ما تتوافر غير معاها لذلك اي وحده عمانيه تحب تشتري تراسلني

الردود
    1,038
    حبيبتي همسه ماوصلني شي بس بشيك ان شاء الله وبشوف
    بليسان حبيبتي عساج على القوه

الردود
    35
    مشكورة اختي بس ممكن التفاصيل على الخاص من حيث السعر والتوصيل للامارات/ العين وجزاج الله خير

الردود
    1,038
    حبيبتي راسليني على ايميلي

الخاص ماتقدرين تراسليني عليه لانه مشاركاتج ماوصلت 300

ملاحظه يا بنات عشان اللبس اللي حاصل
    بخصوص باقي منتجاتي

اجمعين يااااااااااااااااااااااارب

السلام عليكم

مقص الحف بالفتله الاصلي
    مقص معدن لونه ذهبي وحطي تحت ذهبي خطييييييييييييييييييين خيطه طبي خيط تنيف الاسنان مايسبب حساسيه ورقة التعليمات برتقاليه مكتوبه عليها التعليمات بخط واضح ورقه قويه مايسبب حبوب ولا حساسيه للبشره

الاصلي

اما التقليد

مقص لونه فضي ورقة التعليمات بيضا خيطه يبر يعني يجرح البشره خيطه خيط عادي يسبب حساسيه وحبوب

وشكل الكيس حتى مو مرتب صناعه اي شي

كريم السعد من الكويت الاصلي اللي عرفوه كل البنات عن طريقي وجربوه مو مال حزار المصري هذاك غير يختلف عنه شكلا وحتى الماده المستخدمه فيه وحتى العلبه

غير محلله اي بنت سرقت صور ونسبتها لنفسها كانها بضاعتها او لمحت بانه متوفر عندها الاصلي وهو غير الاصلي لي يوم القيامه لانها تغش البنات وتخرب علي بخصوص البضاعه اللي اوفرها ومااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

الردود
    1,038
    خواتي اعتذر عن اللي راسلوني بالايميل لانه عندي مشكله ومايفتح في اللاب توب صفحة الهوتميل من نزلت برنامج بالجهاز وان شاء الله اول مااقدر افتحه برسل للكل التفاصيل

الردود
    1

الردود
    1,038
    جزك الله خير

خواتي حمدالله تم حل مشكلة الايميل وفتحته اليوم بعد ماشلت البرنامج من اللاب توب وتخلصت من المشكله

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ