انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 23

الموضوع: تجربتي مع زيت ساره جده من أول استخداااااااااااام

الردود
    106

تجربتي مع زيت ساره جده من أول استخداااااااااااام

من وين أبدا يا بنات من حقي أستغرب وأتسائل،،، بصراحه انا عمري في حياتي ما جربت المنتجات الي تنتشر في المنتديات ومع البنات وكل أنواعها واحب اقرا المواضيع ولي أمنية وأتمنى انها تتحقق وهي ان اطيل شعري وان يرجع مثل ما كان حيث في صغري كان ماشاء الله عليه لكن للاسف انقلبت الاحوال وهو شكله ناعم ومر بفترة تساقط عرفت عن ساره انها تبيع زيوت قلت في بالي اجرب اشتري منها وكتبت لها رساله مطوله وثم اتصلت لها وما انسى دعواتها واتمنى انها تستمر في دعواتها الي وتحقيق أمنيتي
    اشتريت منها الزيوت ووصلت لي في أقرب وقت دون تاخير ( وأنا فضلت ان استخدم الزيت على الطريقه الي احبها يعني ما احب يوميا أغسل شعري او اغسل يوم واترك وثم اغسله في اليوم الثالث انا فضلت في الاسبوع مره وقلت اجرب وبتالي اختي سبقتني وطلبت مني القليل من الزيت رفضت قلت لها هذا مخصص لي فقط وتكفيني انا فقط ومع توسلاتها اعطيتها القليل ( قليل جدا ما تتصورون ) واستغربت بعد دقائق اختي تقول انها مشتت شعرها وللاسف شاهدت العجب و قل تساقط عن السابق حيث سابقا كل مره تمشط شعرها كان يتساقط كثير من شعر وبصراحه ما صدقتها قلت لها اصلا انتي تبالغي وتبين اعطيك اكثر وانا مشغوله وقلتها انتي صاحبة اعلانات كاذبه ( وجاء يوم الجمعه المقرر فيه ان استخدم زيت ساره للتساقط ) وجعلته على شعري حوالي اكثر من ساعتين وبعدها غسلته بشامبو ا وبصراحه يا بنات
    ما شفت تساقط مثل الاول وأقل بكثير وثم قلت في بالي بعد ما يجف شوي أمشطه ولاحظت العجب مره ثانيه وقلت في بالي معقوله من أول مره تصدقون ولا شعره تسقط وحسيت بنعومه الشعر والزيت يمنع التقصف وما حبيت اكتب عن تجربتي ( خفت من العين وكلام الناس وخفت انصدم في الاسبوع الجاي بتساقط كبير للشعر لذلك ما خبرت أحد غير اخواتي وقلت في بالي انتظر شوي بعدين اكتب تجربتي لكن توكلت على الله وهو الحافظ وساره وزيتها تستاهل اني اكتب لها )،،، بعد يوم الجمعه ما حطيت شي على شعري لا زيت ولا كريم وكل يوم امشطه وطبعا ماشي شعره على المشط ( وهذا ما حصل في بداية اول تجربه لي على زيت ساره الخاص للتساقط والتقصف وضعف نمو الشعر) لذلك انتظر يوم الجمعه عشان احط من الزيت الخاص للتطويل
    وبصراحه سارونه الله يخليها والله راح أدعيلها ليل ونهار وما انساها أبد وراح ادعيلها في الصلاة
    وأتمنى امنيتي تتحقق وشعري يطول ويكون افضل من الاول وانا افكر انه اذا طال الشعر اخلي لكم هنا صوره ( واتمنى زيت ساره تفيد الكل وعلى فكره هذه مجرد تجربه من اول مره فقط وانتظروني الاسبوع الجاي أخبركم اكثر عن زيوت ساره
    وانصح البنات استخدام خلطات الحنه مع الزيوت الاخري مثل أملا وزيت النارجيل واي زيت مفيد على الاقل في الاسبوع مره وهذا يساعد الشعر أكثر (وانا راح اسمي زيوت ساره باسم زيت الابتسامه ) واتمنى انها تخلق ابتسامه على وجوه جميع النساء
    وقريبا اكتب رساله الى ساره عشان أخبرها بان اختي تحب تشتري منها زيت واليوم يمكن اكتب
    لها رسالتي وانتظروني احدثكم مع زيت الابتسامه الخاص فقط لساره
    وكل الي كتبته هذا ما حسيت ولاحظته على زيت ساره وكل الي حصل بصدق

الردود
    9,017
    ما شاء الله
    ان شاء الله شعرك يطول اكثر واكثر

الردود
    106
    الف شكر لك مشرفتنا ريما واشكرك على دعواتك اختي ابيك تكثري من الدعاء اكثر واكثر

الردود
    106
    فقط لرفع الموضووووع

الردود
    190
    دعواتنا بأن شعرك يطول ويكون صحي أكثر و أكثر

الردود
    64
    سلام عليكم ,,,, اختي زيت سارة هذا مطول ويوقف التصقط ,,,, انا بصارحة شعري راح مرة وحدة صدقوني يا بنات ,,, الفزعة الفزعة تكفووووووووووووووون ساعدوني ,,,,, ردي علي بسرعة

الردود
    62
    اختي بيلسان عمان مشكووووووووووووره حبيبتي على الموضوع
    وعدتي ووفيتي بانك تنزلين تجربتك بالمنتدى وانا شاكره لك من كل قلبي
    واتمنى من البنات الباقيين اللي جربو منتجاتي والزيوت بالذات وضع تجاربهم للاستفاده منها
    ومشكوره مره ثانيه وماقصرتي
    واستمري عليه وبشرينا بالنتايج

الردود
    966

انشالله يزيد طول شعرك اختي الكريمه

الردود
    106
    أختي السنين أشكرك على دعواتك لي واستمري اختي وكل ما تشوفين مجرد اسمي في المنتدى ادعي لي بالخير وان امنيتي تتحقق وشعري يزيد طوله

اختي بدويه يا هلا فيك اختي انا راح ارد عليك واعطيك معلومات اكثر واحاول ارسل لك رساله بالايميل
    واتمنى انك سمحتي برسايل على بريدك
    وطبعا ساره عندها نوعين من الزيت وهذا الي اشتريته نوع خاص لمنع التساقط وبصراحه روعه وهذا الي جننى الي لاحظت نتائجه من اول مره والحمدالله
    اما الثانيه خاصه للتطويل ( لكن راح اخبرك عنه اكثر واحاول اعطيك بعض النصايح والله اتمنى لكل وحده معاها نفس مشكلتي انها تسعد وتتخلص من مشكلة الشعرمعاها

هلا اختي سارونه ( بصراحه سارونه انا اشكرك على الزيوت وهي مفيده جدا جدا ومناسبه على شعري واتمنى انها تناسب جميع البنات وانا بصراحه حاسه بمشكلة البنات الي معاهن نفس مشكلتي التساقط .....الخ
    لذلك حبيت اقول تجربتي بصراحه وربي شاهد علي واحب اساعد البنات وراح ادعيلك ليل ونهار وحاليا منتظره الشعر تطيل اكثر واكثر قولي آمين واستمري في دعواتك لي

يا هلا اختي رمال وانا سعيده بوجودك واشكرك

الردود
    106
    هلا ،،،،،،،،،أخواتي شخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طبعا اليوم جبيت أكمل قصتي مع زيت ساره جده ولان اليوم استخدمت زيت الخاص للتطويل والوحده منا يا بنات تعرف نفسها اكثر وبتالي التجربه تكون خير برهان وهذا الي كان علي بس ما كنت مصدقه انه يكون من اول مره لكن الحمدالله على نعمته ويا رب يطيل شعري ويتكاثف ويرجع مثل ما كان وافضل ودعواتي لكن ايضا بتحقيق ذلك

استخدمت الزيت الخاص للتطويل وهو مختلف كثير عن تساقط في محتوياتها لان الوحده من مجرد النظره تظن بان الزيوت وحده لكن اكتشفت اليوم شي ثاني وانه زيت غليظ ويميل للاصفرار ولانه قبل ان نستخدمه يجب ان نرج العبوة جيدا وحطي كميه مناسبه على شعرك واليوم انتظرت اكثر من 4 ساعات يمكن وحسب انشغالي وبعدها غسلته والله العظيم يا بنات اشوف شعري تغير يعني مثل ما تقولون خلاص انتهي معي تساقط وحاليا حتى اننى مرتاحه،،، وتركته ينشف وثم قمت بتمشيطه وفعلا هذه الزيوت لم تأثر علي ،،، يعني تخيلوا من غسله وحده من يوم الجمعه الاسبوع الماضي وطبعا بعدها لا خليت في زيت ولا كريم وكنت امشط يوميا وكان شكله روعه ،،، ولا يتساقط وجاء هذا الاسبوع وغسلته حصلته نفس الشي لا تساقط ومرتاحه مع شعري ويا رب ارتاح اكثر واهم شي حاليا الاطاله
    وانا سبق شفت وصفه زيت النارجيل الي بالعلبه مع الثوم في منتديات وجربتها مع انها اشياء مفيده لكن والله وقت الغسيل تعالوا شوفوا التساقط وكذلك وقت التمشيط مع اننى كنت احط منه كثير وقلت يمكن هذه البدايه وبعدين ينحل المشكله ظليت شهرين وبعدها خفت على شعري ولانها كانت خصيلات بسيطه فقط
    وبتالي يجب ان اهتم اكثر من حيث التغذية واستمر على ما انا عليه واستخدم خلطة الحناء مع الزيوت مره في الاسبوع او مره في الشهر ولان نصيحه مني الشعر التعبان لا يغسل يوميا ولا تغسل او تفرك بقوه

وباذن الله في المرات الجايه احدثكم اكثر وكذلك اضع لكم صورة الشامبوا الي استخدمه لاننى غيرت حاليا ورجعت الي الشامبو الاحمر القديم وقت كنت صغيره امي كانت تمشط بيها شعورنا

مواضيع مشابهه

1. ساره ساره 0000لقد ماتت ساره00قصه حززززززينه!!
    بواسطة حسين الدويحي في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-12-2009, 03:16 PM
  2. اختكم ساره
    بواسطة sara umakram في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 02-09-2008, 11:58 PM
  3. تهنئه ساره
    بواسطة ابوعمار المالكى في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 8
    اخر موضوع: 29-04-2008, 11:27 AM
  4. قصة ساره
    بواسطة هبه2007 في فيض القلم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 17-05-2007, 11:05 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ