انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: موظفة.... ما عندك شغالة..... وين بتحطين عيالك؟؟؟؟

الردود
    2
    موظفة.... ما عندك شغالة..... وين بتحطين عيالك؟؟؟؟

السلام عليكم و رحمه الله عليكم
    اول حاجة مبارك عليكم الشهر
    هاذي بصراحه اول مشاركه لي في المنتدى بشكل عام... و حبيت صدق اخذ مشورتكم في مشروع احنا بصدده
    رأيكم جدا مهم بالنسبه لي لانكم تعتبرون عينه لا يستهان فيها من المجتمع
    ما راح اطول عليكم
    ايش رايكم و بصراحه في مشروع حضانة(day care)
    خاص فقط للاطفال من عمر 0 الى 3 سنين و يمتد الدوام فيه من الصباح بدري الى فتره العصر ...
    ايش رأيكم بالنسبه لها الفئه من العمر و ها النوع من المشاريع عندنا في السعوديه و تحديدا في الرياض...
    هل تعتقدون هناك حاجه فعليه لمثل ها المركز.... بالنظر الى انه راح يكون مشروع على درجة من الرقي و الاهتمام و الامانه في العنايه في الاطفال و راح يكون القائم عليه فريق من بنات سعوديات متفرغين تماما للمشروع...
    اللي ارجوه منكم عزيزاتي ..
    رايكم في المشروع بشكل عام
    توقعاتكم ... نسبه النجاح لمثل هالمشاريع... اي افكار مرحب فيها و متقبله بصدر رحب.
    احنا صدق بحاجة الى رايكم الشخصي هل هناك من في المنتدى يفكر فعليا في وضع طفله في مركز مثل هاذا؟؟
    و لو وضعت طفلك .. ماذا تتوقعين في المقابل... ايضا توقعاتكم عن الربح المادي في مثل ها المشاريع و استعداد الاهالي للدفع؟؟
    اريد النقاش بحريه تامة....

و لكم جزيل الشكر

الردود
    81

أتوقع ان الوضع في الرياض ماراح يمشي... يعني لو كان بالشرقيه أو جده ممكن ...

لأن بالرياض جميع وظائف النساء ليست مختلطه ( يعني بس نساء ) وغالبا بما انها بس نساء راح يكون بنفس المكان اللي فيه الوظيفه حضانه...

واذا ماكان فيه حضانه راح يكون عندها شغاله... لأن أغلب اللي يشتغلوا بالرياض سعوديات...

أما المنطقه الشرقيه وجده... ففيها بعض الاماكن اللي يكون فيها العمل مختلط برجال ونساء... يعني مستحيل يكون في هالمكان حضانه...

وغير كذا بنسبة20 الى 30 بالمئه من اللي يشتغلوا بهالمنطقتين أجانب تقريبا ..يعني موسعوديات... واحيانا الأجانب مايجيبوا شغاله وحتى لو جابوا راح يكونوا بالساعه ويرجعوا... يعني مشروعك راح يكون ناجح في المنطقه الشرقيه أو جده أكثر...... ترى انا من اهل الرياض لاتحسبيني من جده او الشرقيه وطمعانه ههههههههههههههههه...
    ونسيت انبهك على شغله ...ترى اهل الرياض شوي متمسكين ويخافون على عيالهم ونادر تلقين احد يحطهم بحضانه... مو زي اهل جده والشرقيه فيهم عرق خارجي...

اتمنى أكون أفدتك..
    .

الردود
    2
    بابا النقاش مفتووووووووووووووح

اول حاجه انا مره اشكر لك ردك يا miss gulf
    بس صدقيني بالنسبه لكلامك عن عدم حاجه مجتمع الرياض للحضانه انا ما اايدك فيه و راح اوضح لك وجهه نظري
    مو كل مجالات العمل عندنا فيها حضانات للعمر اللي انا اتكلم عنه...و ان وجدت فهي مو بالمستوى اللي ترتاح معاه الامهات..
    بالاضافه الى انو نفس المركز راح يكون عنده استعداد يستقبل الاطفال السعوديين و غيرهم من الجنسيات .. و لا تنسين انو هاذي الفئه تمثل شريحه كبيره من المجتمع
    اما بالنسبه للشغالات .. انا معاك انو كثير من الامهات تتوفر عنهم شغالات و يمكن حتى لكا طفل شغاله.. لكن احنا ما نستهدف هاذي الفئة
    لكن كثير من الامهات يكون في وظائف دوامها طويل مثل البنوك و المستشفيات.. تتوقعين معاي ايش راح تفضل الام ان طفلها يكون مع الشغاله طول هاذا الوقت؟؟؟ و بلحالهم في البيت او انه يكون في مركز مرتب و معاه اطفال غيره و فيه من يشرف عليهم و يهتم فيهم
    بالاضافه الى انو فيه بعض الامهات عندهم اكثر من طفل متقاربين في الاعمار... ما تقدر تتركهم الاثنين في البيت عند الشغالة.... تترك واحد و تودي الثاني
    ايش رايك؟؟؟؟؟؟

الردود
    734
    السلام عليكم
    الفكره ممتازه جدا وخصوصا لو كان فيها موظفات يتحلين بالامانه وطولة البال وحب حقيقي للاطفال
    ويكون المسؤلين متابعين باستمرارحاجات المركزومهتمين بالمنسوبين للمركزوعلى اتصال دائم بالاهالي
    اما بالنسبه للحضانه مين قال ان كل المدارس وجهات العمل الاخرى للمرأه السعوديه يكون تابع لها حضانه....
    نتمنى انه يكون ذلك

الردود
    125
    صدقيني الفكره روعه خصوصا ان بعض الناس مايثقون في الشغالات خصوصا شغالات
    هالزمن.

الردود
    953
    بالتوفيق

الردود
    308
    مشروع ناجح 100\100 واغلب الي بيحطون عيالهم مدرسات متوهقات مع الشغاله بس اهم شي ان الام تحس ان في اهتمام بلطفل وتعليم ولو بسيط ولعب رايق
    وعندنا بلشرقيه وحده مسويته والاقبال عليها عالي وهي تخدم الى الساعه 8 مساء
    انطلقي ولا يردك الحبو في الاول لازم نحبي وبعدين نوقف وبعدين نمشي واخيرا ننطلق و يكون الانطلاق بعد سنه من الممارسه
    هذا والله واعلم

المدينه المنوره-لااضيف احد على المسن لان وقتي لايسمح
    الردود
    2,633
    الله يوفقك

الردود
    66
    أنا اراها فكرة ناحجة جدا بإذن الله....وكثير من الفتيات الان ليس لديهم خادمات.....وبالذات اذا كانت الحضانة على مستوى عالي من النظافة والاهتمام بالاطفال.

اتمنى لكي التوفيق ولو كنت ما زلت بالسعودية لكنت الاولى بادخال طفلي لها

أ

الردود
    125
    الله يعافيك اذافتحتي حضانه قولي لي لاني اول من بيحط بنتي عندك خصوصا
    اذا كان فيه امانه في التعامل...لاني ماابغى الشغالات.

مواضيع مشابهه

1. الردود: 0
    اخر موضوع: 23-12-2009, 01:53 PM
  2. الردود: 5
    اخر موضوع: 05-06-2007, 04:52 PM
  3. العجه اللذيذه..صلحيها لفطور عيالك وابو عيالك
    بواسطة سها الخطيب في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 12
    اخر موضوع: 31-03-2007, 12:38 PM
  4. الردود: 16
    اخر موضوع: 18-11-2005, 03:59 AM
  5. عرفينا عحالك؟؟؟
    بواسطة أنجيلا في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 08-09-2005, 03:58 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ