انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: مندوبات تنويه عروض مميزه

الردود
    1,038

مندوبات تنويه عروض مميزه

السلام عليكم

خواتي للاسف انا ماكنت ادري انه توصل الحركات في المنافسه بين التاجرات لي هالمستوى المنحدر انه اوفر شغلات اول ماعرفوها البنات في كل المنتديات عرفوهاعن طريقي وسوقت وتعبت ومسويه عروض عليها مميزه تيي كم بنت تبوق الصور من مواضيعي وتنشرهم في منتدبات ثانيه او نفس المنتدى وتقول متوفر عندها نفس بضاعتي شوفوا الكلام واي بنت تسالها في موضوع ماحطت الصوره فيه ترد عليها اهو اللي حاطه صورته بنت الكويت العسل طيب عيزانه تحطين صور والا تصورين !!!!اغلب اللي نزلوا مواضيع المقص سوووا نفس الحركه انا انبهكم بنات وانا مالي خص مثل اللي شرت من بنت اسمها لولو الكويت ويت تقولي انا شريت ولا وصلني المقص طيب وانا اشدخلني شاريه من بنت ماتعرفينها ولا لي اي رابط فيها كل من باعت مقص صارت مندوبه لي او لها علاقه فيني ؟؟؟ واشعرف البنات انه البضاعه اصليه اللي متوفره عندج رجاءا بنات انا اخلي مسؤوليتي عن اي مقص واي كريم سعد يزعمون البنات اللي توصلني سوالفهم انه متوفر نفس اللي اوفره عندهم لاني اضمن بضاعتي ولا اضمن شنو متوفر عند غيري اللي تبي الضمان تطلب صوره من صاحبة الموضوع واي بنت تقولج نفس اللي عند بنت الكويت والفرق اني انا ارخص قولي لها صوريه لي وبشوفه من حق اي بنت ومن حقي بعد انه مايكون فيه غش وتدليس عشان اروج لشي غيري تعب في تسويقه وصور وحط مواضيع تيي غيري بارده مبرده تنزل موضوع من غير صور وتقول للبنات اذا طلبوا الصوره هذا اللي توفره بنت الكويت العسل !!!! لا حبيبتي مااوفر مقص تيي معاه بكره لانه هذا اتقليد بو نص دينار الموجود في محلات السالميه اللي يجرح البشره وانا اكبر من اني انزل منتجات بوطقه تجرح بشرة البنات وادبل في سعرها
    حدث العاقل بما يعقل ورجاءا ولا بنت تيي تقولي انه هذا اللي توفره فلانه اهو نفس اللي عندج لا مو نفسه ولا يقرب له والصور تشهد بموضوعي وتجارب البنات في القسم ماشالله واللي تبي اقدر ارسل لها التجارب كلها

رجاءا اللي توفر شي لا تقول نفس اللي عند بنت الكويت نزلي صور وتعبي عشان تاكلين مال حلال بدل الحركات اللي مانها اي فايده وتخربين علي لمن تبيعين شي مو اصلي بالتالي بيقولون هذا اللي توفره بنت الكويت وتسوقله من شهور طلع اي شي

واللي حابه تطلب مندوباتي سلام الحب - العزيزه - جروح العمر-نوران-بوظبي وبس-الجوهره
    نبرة حزن -دانة البحرين2- اميرة الورد وانشالله في مندوبات غيرهم سواء في عالم حوا او الفراشه او لك او باقي المنتديات

وانا مالي اي خص في اي بنات يعرضون منتجات وفرتها وبوفرها انشالله قريب لانه صاير لبس اي بنت تعرض مقص او كريم سعد يدخلون علي البنات بالخاص يفكرونها مندوبتي انا مانوهت عنهم بالتالي مو مندوباتي اللي ماذكرت اساميهم ولحقوا على العروض لانه بنشحن وماباقي شي والاسعار مسوين عليها خصم واللي تقول انا ارخص تشيك على مندوباتي وانشالله مابيقصرون وعيب والله عيب يا تاجرات

وعلما بان اي بنت تطلب 3 شغلات من عندي لها هديه مميزه انشالله بتعجبها

يريت كل مندوباتي يدخلون الموضوع عشان يعرفون عن نفسهم وانا مضطره اسوي هالشي عشان كل بنت تاخذ حقها ومحد يخرب علي في منتج اوفره من شهور تنطرح بضاعه اي كلام تخرب مجهود شهور والسبه انه اهو نفسه اللي توفره بنت الكويت العسل !!!

مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في كل من سرقت صور من مواضيعي وعدلت فيها او قالت اللي قالته هالبنت والله اعلم شنو يبيعون ويقولون هذا اهو اللي تبيعه حسبي الله ونعم الوكيل

اختكم shakshaka
    بنت الكويت العسل

الردود
    9,714
    متزعليش نفسك طالما انك دخلت عالم التجاره هتشوفى كتير اهم شىء
    انك تراعى الله سبحانه وتعالى فى جميع شغلاتك وصدقينى هو مش هيسيبك ابدا
    عن تجربه عزيزتى ويرد عنك اى اذى

الردود
    9,017
    shakshaka

الله يوفقك

الردود
    966
    بالتوفيق اختي و الله يبعد عنك كل انسان ما يخاف ربه

الردود
    25

الله يكون بعونك والله بس ليش ماتحطين بتوقيعك اسماء مندوباتك وبلدهم
    كذا تسهلي على زبوناتك.. وموفقه الغاليه

الردود
    1,038
    جزاكم الله خير والله يعين الجميع

الردود
    478
    اختي انا ابي منك ايميلك اذا سمحتي....بطلب منك انتي شخصيا الطلبات اذا مافية مانع...؟؟

الردود
    1,038
    تعقيب كتبت بواسطة المطيعة لزوجها
    اختي انا ابي منك ايميلك اذا سمحتي....بطلب منك انتي شخصيا الطلبات اذا مافية مانع...؟؟
    حياج الله اختي بس ماادري مسوح احط بالموضوع ايميلي او لا عموما شيكي هالرابط ماعليج امر تلقين فيه ايميلي

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=154764

الردود
    39
    ولا تزعلين

اهلين وسهلين ياحلوة

شوفي ياقلبي كثير الي مايخافون من ربهم .. ولا يحطون الحساب والجزاء في اعمالهم..

ولكن انتي صارت لك وانا بعد اكتب مواضيع في افضل المنتديات والقى الموضوع مسروق وبعدين انا اكتب الشعر من نفسي وفي الأخير القى شعري في منتدى ثاني وبنفس الوزن والقافية والترتيب وبأسم ثاني وكذا بطلت اكتب في النت شي

لكن ياقلبي عندي لك حل ..

اي صورة يتم عرضها منك سويها بالفوتوشوب وضللي اسمك كامل من اول الصفحة إلى آخرة مع بروز صورة العرض في هالحالة ماتقدر تسرق صورك ابدا ابدا ولا تخلين اسمك صغير على جبب في الصورة يمكن تسرق وينقص بالمقص اسمك ..

او

سويها بالفلاش ونزليها بأسمك بحيث محد اصلا يقدر يسرقها ان شاء الله

و أسسي لك في موقع جيران ايميل وصفحة خاصة بأسمك تنزلين فية تصاميمك وصورك الي بتعرضينها واي شي واي شي علية اسسسسسسسسسسسسسسسمك اهم شي

اسألي مجرب ولا تسألين حكيم

ولا يضيق صدرك وخلي صدرك واسع وخليك زاهدة مثل الحسن البصري حين سأل عن سبب زهدة في الدنيا
    قال:
    1/ علمت ان رزقي لن يأخذة أحد غيري فطمئن قلبي
    2/ وعلمت ان الله يراقبني فأتكلت علية
    3/ وعلمت ان عملي لن يقوم بة احد غيري فقمت بة بنفسي

فلا تحزني ورزقك لن يحصل علية احد مادام مكتوب لك

تحياتي

زهور

الردود
    1,038
    جزاك الله خير اختي انا الحين ماقمت انزل صور ولا اقول عن اسم المنتج وبهالطريقه ارتحت من هالسوالف والحمدالله

مواضيع مشابهه

1. عروض الحمله (5) من افون وتخفيضات مميزه جدا
    بواسطة hassnaag في أرشيف التسوق
    الردود: 20
    اخر موضوع: 13-09-2011, 01:15 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ