انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: (اللي تبي وجه مثل القمر وصافي شي مضمون والله)

الردود
    10
    (اللي تبي وجه مثل القمر وصافي شي مضمون والله)

انا عضوة يديده عندكم وعندي لكم شغله

بنات اللي تبي كريم يبيض ومضمون 100%100 وهالكريم يبيض ويزيل الكلف والحبوب صارلي اسبوع من استخدمته ووالله العظيم النتايج فوق ماتتصورون كلن لاحظها وبشرتي صارت تهبل كنها بشرة طفل وكنت قبلها اعالج عند اوباجي وسحب مني فلوس بالهبل ووالله ماستفدت وشفت وحده من صديقاتي وجهه تقولين مرايه من حلاته مع انها كانت بشرتها ولا شي المهم خذت رقم لبنيه اللي تسوي هالكريم وشريت منها لكريم ووديته لمركز الحوطي لفحص الادويه ومركز مستشفى الملك..... لفحص السموم عشان اتاكد خلوة من اي مواد تضر بشرتي وجاتني النتيجه انه كريم ممتاز جدا وحامي من اشعة الشمس بعد واحلى شي انه مافي كرتزون وبالعكس قالي الدكتور انه كريم يساعد على منع التجاعيد لاحتواه على مادة الجنستين الصينيه وقسم بالله انه كريم ممتاز جدا وانا من طبيعتي احب الناس يستفيدون مثل ماستفدت ووالله ان هالبنت ماعرفها بس قلت ان نفع لكريم لانشر رقمها عشان كلن يستفيد وانا صارلي اسبوع من استخدمته والحمدلله حتى مخليته اساس لمكياجي بعد واذا بغيتو رقمها دليتك عليه وعلى فكره اهي شريته منها بالمارات لما كنت هناك قالتي انها نازله هالاسبوع وقابلتها وخذتها منها وتسوي لعايلات واجد في البحرين والامارات وقطرو الكريم سعره 200 ريال والبرطمان بـ1000ريال انا خذت برطمان وايه البنت سعوديه بحرينيه يعني ساعات تلاقينها بالبحرين وساعات بسعوديه وانا دقيت على رقمها هذا وردت علي بس كنت وقتها بالمارات وقالت لي انها موجوده هناك توصل طلبيه وقابلتها بدبي بسوق المنال اللي مقابل سوق نايف وعطيتها لفلوس وخذته منها وتراها طيوبه غثيتها من كثر ماسالتها وكانت وسيعت بال معاي ولا قصرت وشرحتلي كلشي عنه والله ماقصرت معاي وانا ادعيلها من جد وترا اختي كانت سابقتني استخدمت لكريم قبلي والله يالغاليات اختي صارلها شهرين وزود من استخدمته لو تشوفينها ماتقولين هذي البنت اللي قبل وعلى فكره لكريم استخدمته اختي بين لفخوذ على المنطقه الحساسه وكانت شوي داكنه وعلى ركبها والله صارت افتح كثيير حتى زوجها مستغرب.

البنت والله ماتربطني فيها اي صله بس وعتدتها ان نفع كريم لنشر رقمها واذا تبون الرقم راسلوني وانا حاظره

الردود
    9
    انا من السعودية من الرياض وشلون يوصلني ، وهالكريم ينظف المناطق الداكنه بعد الحمل والولاده وخصوصا المناطق الحساسة ؟؟؟؟ وارسلي لي رقمها اللة يعافيك..

الردود
    23

الردود
    16

الردود
    146
    اختي اريد اسال كم سعر هذا المنتج بالدولار الامريكي وهل تشحن الى دول امريكا وكم كبر العلبه وكم يوم تكفيني
    وشكرا

الردود
    10
    للي تبي تراسلني عشان اعطيها رقم البنت اللي تسويههذا ايميلي
    mooneeeee66@hotmail.com

مواضيع مشابهه

1. تريدين وجهك أبيض وصافي متل القمر تعالي
    بواسطة لوسيا القطقوطة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 26-10-2005, 09:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ