انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الشكل حلو كثير والذوق رفيع كثير والسعر روعه كثير وانا احاضرة

(أرشيف ركن التجارة والتسوق - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    ذكريات الماضى's صورة
    ذكريات الماضى غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الموقع
    أيرلندا
    الردود
    2,757
    الجنس
    امرأة

    الشكل حلو كثير والذوق رفيع كثير والسعر روعه كثير وانا احاضرة

    عزيزاتى هذه مجموعه جديد ة من الاناقة والذوق الرفيع وباسعار حلوه كثير اتمنى ان تعجبكم وتنال رضاكم احفضى ذهبك اكسسوراتك مالك وكذلك زينه فى حجرة نومك اروع الصناديق لحفظ كل هذا
    سعر الواحده مع الشحن 170 ريال























    ايش رايكم يا بنات اتمنى ان ينالوا اعجابكم
    انتظرونى مع المجموعه الثانية الاحلى والاروع
    ان شاء الله
    تحياتى والى اللقاء

  2. #2
    ذكريات الماضى's صورة
    ذكريات الماضى غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الموقع
    أيرلندا
    الردود
    2,757
    الجنس
    امرأة

    جيت وجبتلكم معى الحلو

    هلا عينى كيف الحال اقدم اليكم المجموعة الرائعة ارجو ان تنال اعجابكم
    السعر230 ريال مع الشحن









    يتبع
    آخر مرة عدل بواسطة ذكريات الماضى : 16-08-2005 في 04:00 PM

  3. #3
    ذكريات الماضى's صورة
    ذكريات الماضى غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الموقع
    أيرلندا
    الردود
    2,757
    الجنس
    امرأة
    هذه المجموعه سعرها مع الشحن
    200 ريال سعودى








  4. #4
    بنت المطر غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    بريطانيا
    الردود
    295
    الجنس
    أنثى

    غالي

    جدا غالي السعرررررر

  5. #5
    ذكريات الماضى's صورة
    ذكريات الماضى غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الموقع
    أيرلندا
    الردود
    2,757
    الجنس
    امرأة

    شكرا

    مرحبا اختى اولا شكرا لمرورك
    بالنسبة الى السعر هنا عندنا رخيص جدا لانه عملتنا باليورو على سبيل المثال 16 يورو يعملوا حوالى 70 ريال وهذا بالنسبة لكم غالى اما نحن 16 يورو لا شئ هذا بالاضافة الى الشحن الذى يصل الى ضعف المبلغ اى السعر
    والمثل يقول كل بلد وعزاها عموما التجارة ربح وخسارة
    والواحد ما خسر شئ لما جرب بس كويس انكى قلتى لى علشان الواجد ما يفكر يجرب مره ثانية لفرق العملة
    مشكورررة عينى

  6. #6
    ذكريات الماضى's صورة
    ذكريات الماضى غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الموقع
    أيرلندا
    الردود
    2,757
    الجنس
    امرأة

    شكرا

    على الاقل قولوا شكرا على التعب وتنزيل الصور يعنى جبر خواطر ما تكلف شئ

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    الامارات
    الردود
    78
    الجنس
    رجل

    الله يوفقج الغاليه ويعطيج الف عافيه ان شاء الله على هالمجوعة الرائعه ويجعلها تجارة رابحه باذن الله

    شو نسوى الغاليه هذا حال المنتدى كله ركود كل وحده تتفرج بس على بضاعهتا الله يكون فى العون

مواضيع مشابهه

  1. جبتلكم موقع رائع للاطفال راح يحبوه كثير كثير كثبر
    بواسطة om bouthayna في الأمومة والطفولة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 21-12-2006, 02:16 AM
  2. (برنامج رااااااائع كتير كتير Visual Task Tips) لا يفوتكم
    بواسطة mohamed marey في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 12-09-2006, 01:43 PM
  3. الفزعه ولدى كثير الكلام كثير السؤال بشكل لا يطاق0000000000
    بواسطة الخاله فوزيه في الأمومة والطفولة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 28-05-2006, 06:02 PM
  4. ادخلوا حتتسلوا كتير كتير كتير dalli
    بواسطة dalli في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 9
    اخر موضوع: 07-11-2005, 06:40 PM
  5. علاجات من بيتك تفيدك كثير كثير كثير ,وأكثر ما تصورين
    بواسطة زهره الوادي في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 20-10-2002, 08:08 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96