انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: ساعات نسائبة روعه والشحن مجانى

الردود
    2,757

ساعات نسائبة روعه والشحن مجانى

السلام عليكم
    يا بنات المنتدى الحلوات
    بما اننى اقيم فى ايرلندا من سنوات فكرت اشترك معكم فى هذا الركن الرائع واجلب لكم من روائع الساعات النسائبة والتى تصلح للهدايا فى المناسبات وغيرها منها الساعات الفرديه ومنها الساعات التى معها انسيال اى حديدة يد وكذلك معها سلسلة شكلها كثير حلوووووو وراقية
    والاسعار والله كثير ممتازة وفى متناول يد الجميع و تتراوح الاسعار من 120 يورو الى 20 يورو
    والشحن مجانى والله هدية منى لبنات المنتدى فقط
    وكذلك اذا كانت الطلبية اكثر من ساعتبن معهما هدية رمزيه ايضا هدية لبنات المنتدى الحلوات
    يا بنات هذه مقدمه بسيطة واذا لقيت قبول سانزل لكم الصور لانها بطربحة من التكالوج ويجب ان اختار لكم الاشياء الحلوة واقصها ثم اصورها اثم انزلها يعنى موال طويل بس مش خسارة فيكم

الردود
    78
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أهلا بك عزيزتي وانا اول واحدة انتظر تنزيل الصور بفارغ الصبر
    بالمناسبه انا كنت في ايرلندا قبل عامين واعجبتني ايرلندا جدا جدا وناسها طيبين واجتماعيين واحببت ايرلندا اكثر بكثير من لندن
    تمنياتي لك بالموفقيه عزيزتي

الردود
    2,757

Wink هلا عيونى

بسم الله
    كيف الحال اختى
    يسعدنى ان تكونى او من ينتظر الصور وان شاء الله علشان خاطر عيونك راح احاول تنزيل الصور اليوم ان شاء الله
    وزى ما قلتى ايرلندا حلوة وناسها طيبين كثير بس انتى فى اى مدينه كنتى بالنسبة اليه فى مدينة كورك وهى اكبر مدن ايرلندا تعتبر الثانية عموما اى شئ تريدين ن هنا انا حاضر من عيونى ما يردك الا لسانك
    تقبلى تحياتى

الردود
    78
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اهلين حبيبتي انا كنت في مدينة دبلن وقضيت اعياد راس السنه فيها وكانت سفرة رائعة
    حبيبتي اذا اردت ان اوصيكي على نوع من الكريمات او المكياجات فهل بامكانكي توفيرها لي وارسالها الى النرويج حيث اسكن
    وشكرا مقدما حبيبتي

الردود
    2,757

عزيزتى

السلام عليكم
    عزيزتى اهلاين فيك
    يا ريتك ما زلتى موجودة كنا تعرفنا اكثر
    عزيزتى بالنسبة للكريمات من عيونى اطلبى اى نوع ارسلك اياه اما المكياج اعذرينى انا مش شاطرة فى اختيار المكياج
    وكمان فيه اقنعه للوجة روعه ربما تكون مرت عليكى واى شئ انا حاضر وايش اسم الكريمات التى تريديها ونوعها وعددها

الردود
    78
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أختي العزيزة كندا الف شكر على كلامك الجميل والعرض الرائع الذي قدمتيه

حبيبتي قبل فترة قرات في المنتدى وبركن الجمال والاناقة موضوع تحت عنوان ( للراغبات بوجه ممتلئ ومتورد ومشرق وشفاه غليظة وجذابه كانك حاقنه بالكولاجين ) وفي هذا الموضوع في صفحة 3 منه يوجد عنوان للموقع الذي ينتج هذه المستحضرات واسم الموقع هو www.citycosmetics.com وقد بحثت كثيرا في النرويج عن المنتجات هذه من احمر الشفاه الى كريم نفخ الخدود الى باقي المواد المذكورة في موضوع الاخت صاحبة الموضوع ولكن لم اجدها في النرويج فياريت يااختي الكريمة تسالي لي عنها في ايرلندا واذا كانت متوفرة كم اسعراها وانا بانتظار جوابك باسرع مايمكنك اختي رجاء لو سمحتي
    بالمناسبه انت من وين اقصد اصلا من اي بلد عربي
    واهلا بك اخت وصديقة عزيزة واسفه للازعاج

الردود
    2,757

هلا عيونى

السلام عليكم
    اهلين اختى العزيزة ان شاء الله راح اسالك واتمنى ان اجد طلبك هنا بالنسبة الى الاسعار انتى عارفة ايرلندا والله غالية فى هذه الحاجات سعرها نار وخاصة الحاجات الاصلية لكننى ساحاول واتمنى ان اجدها بس ياريت توضحى لى اكثر باسم الاشياء التى تريديها مثلا الكريم تريديه لماذا للوجة او لليدين او للجسم وهكذا لكى اعرف بالظبط طلبك وانا فعلا اتمنى ان اخدمك لاننى بصدق ارتحت اليكى وانا يا اختى من ليبيا ولى فى ايرلندا حوالى خمس سنوات
    اسعدت بمعرفتك
    عزيزتى ياريت تبعثلى طلباتك على اميلى هذا modisallabi @yahoo.co.ukالى اللقاء

الردود
    78
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اختي العزيزة ارسلت لك ايميل هل وصلك ياترى؟
    مع تحياتي

الردود
    82
    اختى العزيزة

ممكن نشوف صورة الساعات ؟؟؟

ومشكوره

الردود
    2,757

هلا

السلام عليكم
    من عيونى اختى اليوم راح تشوفى الصور المفروض انى نزلتها من فترة ولكن بعض الظروف منعتنى
    ان شاء الله راح تعجبك هذا غير مميزاتها الرائعه لانه فيه منها مطلى بالذهب وضمانه لمده سنتين شكل روعة وكهدية اروع والسعر والله اروع واروع
    انتظرينى

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ