اخواتي هذا ردي الاخير في الموضوع لكن الاخوات لسة بيرسلو استفسارات عالايميل
انا مو بكررالموضوع بس العضوات مايطالعو كل الردود وحبيت اوضح كل الاستفسارات

__________________________________________________ ______________

أخــــواتـــي لكثـــرة الإستفســـارات وعلشــان لا يــصير لبس بالموضوع أتمنى انو أقــدر أوصـــل المعلــومــة هنــا

طبــعا أكثر اللي راسلوني على الايميل ارسلتلهم رقــم جــوالي بعضهم كلموني واشتركو وبعضهم كلموني ومااشتركو وبعضهم ماردو اصلا طبعا اكيد اضايقــو من حكاية الجــوال بس والله لانو نظام الشــركة انا ماني عارف اشرحه بالكتــابة لانه مختــلف عن نــظــام الشركات اللي انتو عارفينـــها ,,زي اورفيليم وافون وكولايا وماي واي .. بس بحاول اوصلكــم المعلــومة هنـــا وانشاء الله اني أوفـــي ,,,

اولا :-

طبـــعا ممــــيــزات الشـــركــة موضحـــة بالمـــوضـــوع الــرئيســــي .

ثـــانيــــا :-
بالنـسبـــة لطــريقــة الاشتـــراك في الشــركـة مافي مبلــغ اشتــراك مشــروط .. بس في طريقتــــين تقدري تكوني بيها موظفة رسميــة .

1- انـــك تــشوفـــي منتـــجــات الشركـــة وتشتـــري منهـــا بمبلــــغ 1500ريــال سعــودي بمجرد تحويلك للمبلغ
راح اطلب الطلبية وتوصل انشاء الله ثـاني يوم عــن طريق شــركة فيــديكس ، الي باب بيتك او مكان ماتحبي
مهمـــا كــانت الــدولــــة ويوصلك مع البــضـاعــة عقـــد مخـــتوم من الادارة الاقليمية هذا ضمان لحقك واثبات
انك موظفـــة رسميـــة بالشـــركة وسيدي يوضح طريقة الشركة وطريقة اقناع الزبائن وكيف توصلي لارباحك

(( طبعا هذي الطريقة الاســرع واللي انا انصح بيهـــا ))

2- في بنات المبلغ كبيـــر عليهم 1500 ريال سعــودي في طريقـــة تــانية اللي هـــي انك تشتري من الشركة منتجات بقيمـــة أقل شي 150ريـال سعـودي تقريبـــا ،، وكمان توصلك البضاعة تاني يوم مهما كان انتي من اي بلد وكمان مع العقد ومختوم لكن تكوني وقتهـــا مندوبة معتمدة من الشركة مالك اي عمولات غير الـ 30% ارباح البيع المبــاشــر ،، ولمــا توصلي مبيعاتك للـ 1500 ريال سعــودي وقتها يصير زيك زي اللي اشتركو بالطريقــة الاولى يعني تبــدأ العمولات اللي من الشركة وتقدري تكوني شبكتك وتقدري تسجلي موظفين تحت اسمك .

كلامي كتير انا عارف بس انشاء الله اقدر اوصلكم المعلــومـــة

واحب اوضح معلومات عليهـــا أغلب الاستفســارات :- او نصايح اعتبروها

فــي حالة الاشتــراك بالطريقة الاولى اانتي راح تشتري منتجات يعني اعتبريها عينات بالنسبة ليكي
وطبعا راح تحتــاجو الكاتلوج الكاتلوج مومجاني لا كل شي تبغيه له سعر بس كاتلوج راقي بالعربي والانجليزي وموضح عن كل منتج توضيح تفصيلي مو زي كاتلوجات الشركات التـانية ترا الشركة اسعارهم غالية بس مرغوبة ومــاشيــة وقلتلكم قبل كدا ارباحهم في اخر سنة كانت أكثـــر من 3 مليار.

أنا انصح الاشتراك بالطريقة الاولى والطريقة التانية كمان كويسة للي مايقدر على المبلغ

وانا أنصح بالنسبــة للمشتركــات من السعوديـــة والله لايتأخرو لانو لسة الشركة ماعندها مندوبين كثير خصــوصا في المنطقة الغربية يعني اكتر المندوبين في الرياض والشرقية بس مو مررة كثيير

يعنـــي بالنسبـــة لبنـــات جدة والمدينة والطائف وكل المدن التانية فعلا الفرصة لاتفوتكم لانو راح تكونو اول موظفين في مدنكم يعني التسويق اسهل عليكم لانو بتبيعي منتجات لاول مرررة الناس تشوفها هنا ووالله اللي راح تشتري منك راح تدعيلك وترجعلك .

نفـــس الكلام ينطـــبق على بنات سلطنة عمـــان ، الكـــويت ، قطـــر ، مصر ، وتقريبا اكثر الدول العربية

طبعا اول موظفة في سلطنـــة عمـــان هي من عضوات هذا المنتدى وانا اتمنى ليهــا مستقبل وفعلا هي الان الوحيدة بسلطنة عمان وفي خلال اليومين الجاية راح يوصلهــا عقدها .وبضاعتها واشتركت بالطريقـة الاولى

وفي تفاوض مع عضوات من الامارات حاليا ومن المدينة المنورة بالسعودية

وعلشان اشجعكــم أكثــر خليني اقولكم بعض القصص للي صارت مع المشتركين بالخليج ..

في الامارات وبالتحــديد دبي وحدة ممرضة فلبينية اشتركت مع الشركة وفي خلال اول شهرين حققت عمولة اكثر من 300 الف درهم اماراتي . كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اقولكم اشتركت بالطريقة الاولى والبضاعة اللي طلبتهــا الادوية الطبيعية الصة بالمفاصل وادوية الاكتئاب وادوية مختلفة ومفعولها رهيييب واعطتها للدكاترة بالمستشفــي علشان يجربوها ويعاينوها وبعدها باسبوعين المستشفى اعتــمدت الادوية عنها واشتركت كمية كبيرة من الشركة وطبعا الممرضة بتاخد العمولة لانها المستشفى بتشترك عن طريها والحين لها تقريبا اربع شهور وكل شهر يجييها مبلغ اكثر من 300 الف درهم مستمرة كل مالمستشفى تشتري بضاعة هي بتاخد عمولتها اوتوماتيك .

الطريف في الموضوع ان الممرضة تبي تقدم استقالتها من المستشفى وتبي تفتح مشروع في دبي
صارت سيدة اعمال في شهورماشاء الله الله يوفقها

ويوفقكــم انتو كمــــان وتصير زيها واحسن منها كمـــــان ،، وانا اوعدكم ادعمكم بافكار تسويقيــة مثلا :-

** اتخيلي انك قدرتي تقنعـــي وحدة من المستشفيات زي ماسوت الممرضة وهدا سهل والله مو صعب
** اتخيلي ان قدرتي تقنعي مثلا ادارة صيدليات يعني الصيدليات راح تشتري اقل شي شهريا لايقل عن 500 الف ريال سعودي طبعا على حسب قوة الصيدلية احسبيها وشوفي

** طيب انتي اتشطرتي واقنعتـــي محلات التجميل في بلدك انو يشترو المكـــياجات من الشركة احسبيها كمان

** هذا غير انك لما تقنعي صديقاتك بالاشتراك وكل وحدة ماشاء الله تكون شاطرة والله عمولات جبارة فعلا خيالية لانو شركة عملاقة

بالنسبة للعمولات البيع المباشر بتاخديه على طوول انتي ، والعمولات اللي من الشركة واللي عن طريق المندوبين اللي انتي سجلتيهم يوصلك كل يوم 15 ميلادي بالشهر شيك باسمك تصرفيه من اي بنك وبالنسبة للسعودية ممكن ارسلهم كاش على حساباتهم بالاتفاق مع الشركة لانو احيانا البنوك ماتصرف على طول او ياخد وقت .

****** يابنات سوو الخيرة واتوكلو علــــى اللـــــه والله الموضوع سهل لانو والله كل منتجات الشركة بتفرض نفسها يعني انتي ماراح تتعبي بالاقناع والفرصة قدامكم .

تعبتــــوني كتبت كتييييييييييير دحين تقولو هدا كلامو كتير مو مشكلة قولو اللي تبو بس لاتفوتكم الفـــرصــة

ماعتقــد انو في اسئلة تانية ،،، بس اتمنى انو فعلا اشوفكم كلكم ناجحـــات ..

يابنات يامشرفـــات علشان لاحد يقول رومانس يبغى الايميلات ويبغى يكلــم البنـــات هذا اللي اقدر اقدمه بعد كدا اللي خلاص مقررة تشترك وتحقق احــــلامهـــا .. ترسللي ايميل بطلب الاشتراك وترسللي عليه رقم جوالها علشان اكلمها او اللي تبى تطلب رقم جــــوالي ارسلهـــا هو تكلمنــــي , أو اذا ماتحب انها تتكلم مع رجال تخلي زوجها يتصل علشان اوضح طريقــة ارسال المبلغ واخذ الطلبيــــة ،،واللي ماهي متزوجة تشوفلها عريس وبعد الملكة خلي عريسها يتــــصل (( والله ماعتقد راح تكمل زواج بعدها )) امزح خلي ولدك اخوكي ابوكي انتي
انا ماعندي مشكلة .

علــى فكـــرة بعد الاشتراك بشهر يوصلك بطاقة رسمية من الشركة عليها اسمك ورقمك الوظيفـــي تساعدك في التسويق للشركات الكبيــــرة .

الشركة تبيع كمان افلام فيديو عن تاريخ الشركة وخطة الانتاج للي يحب يقنع الشركات الضخمة فلم وثائقي لكن بالانجليزي ودحين بنحاول نعمل دبلجة بالعــــربــــي

كمان الشركة بصفــة دوريـــة بتعمــــل حفلة ضخمة كل مرة في دولة وبيدعو فيــها كل المشتركين والمشتركات اللي تمت ترقيتهم من مرتبة لمرتبة ويتكرمو وتشوفي الاف الموظفين زملائك وزميلاتك من كل الدول الخليجية والعربيةو الامريكية والاوربية والاسيوية

يعني والله شي ممتع وكمان يصير تكريم لكل اللي اترقو واللي مبيعاتهم كويسة من صاحب الشركة بنفســه

يعني زي الحفلة الاخيرة صارت بدبي وانا وقتها كنت مشترك جديد وتمت ترقيتي لمــساعد مشرف وجاتني دعوة بس ماقدرت اروح صراحـــة

واللي ماتعرف منتجات الشركة اعيدها :-

منتجات العنــاية بالبشرة ، منتجات العنــاية بالجسم ، منتجات التجميل ، وكمان الادوية اللي هي المكملات الغذائية
بالاضافة لمنتجات تخفيف وزيادة الوزن ..

طبعا والله كل منتج اروع من التاني انا بتكلم عن تجربة يابنات وربنا شـــاهد وراح تشوفو كل شي بعدين وتعرفو

والله كلامي كتييير بس معليش واحد متحمس بس عن جد تعبت تعبت تعبت يالله شدو حيلكم عاد بعد التعب دا لو ماشتركتو كلكم ياويلكم

وادعي من كل قلبي دعوتي الدايمـــة / يارب يارب ادعيها والعصر يأدن والله من كل قلبي اني اشوف كل عضوات منتدى لكـــي سيدات اعمـــال على ارقى المستويات والمراتب ويصيرو في يوم من الأسماء اللامعة في عالم التجارة والتسويق قولو آميييييييين بدعيها من كل قلبي والله .

يالله خليني روح اصلي ،، واتمنى اشوف ايميلات وردود تفرح ..

يالله في امان الله يااخواتي ياسيدات اعمال المستقبل انشاء الله .

أخوكم ومحدثكم : romance_gift من منتدى لكي المملكة العربية السعودية ...جدة

للمــراسلـــة / romance_gift@yahoo.com

والمــاسنجر /romance_gift@hotmail.com

ملاحظة اللي تبي تعرف مميــزات الــشركة ترجع للموضوع الرئيسي على الرابط :-

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=125353