انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: $!$وظيفتين$!$

الردود
    191

$!$وظيفتين$!$

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا متخرجة فريش لسه قدمت في عدة وظائف منها
    * في روضة
    * في شركة ماي واي
    * في كلية عفت
    * في كلية دار الحكمة
    * في معهد نحو المستقبل
    * في مدرسة اهلية
    @المهم مديرة الروضة اتصلت عليا وطلبت مني اعمل مقابلة شخصية وبالفعل رحت وقبلوني مبدئيا لكن الدوام طبعا مع بداية الدراسة وتخيلوا يبغوني معلمة لغة انجليزية للاطفال من سن 3 الى 6 وممنوع اي كلمة عربي داخل الكلاس
    بس الراتب مررره مو عاجبني 1500 ريال هذي نهاية الدراسة والكرف والممتاز مع مرتبة الشرف الاولى
    ‌@كمان مدير شركة ماي واي طلبني لكن سمعت انه عملهم كله اختلاط والمدير رجل ودوامين وفي النهاية 1500
    ايش رايكم في شغل الروضة
    ولو سمحتوا اي وحده عندها مكان ممكن اقدم فيه ياريت تساعدني طبعا في منطقة جدة

الردود
    6,127
    أختي الغاليه..

كان الله في عونك ويسر أمرك...

حبيبتي موضوع الشركه ألغيه من دماعك دام أنه اختلاط ودوشه.. وتذكري ان من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه..

بالنسبة للروضه والله الراتب مو مجزي... لكن أنا اقول خذيها مؤقتاً إلين تلاقين لك فرصة عمل أفض..

وبالتوفيق يا عسل..

يارب إنـــــها لا تقوى فألهمها الصبر والحكمة... واجعلها على تحمل المصاب أقــوى

الردود
    25
    مساء الورد إختي الإقتصادية..

أولاً مبروك تخرجك والله يوفقك في حياتك العملية..
    وثانياً أنا أنصحك بالروضة لسببين :_

الأول إن التعامل مع الأطفال جداً جداً رائع ويعطي الإنسان راحة نفسية وسعة بال مايمكن تتصورينها وأنا مجربة تخيلي لو كنت متضايقة ورحت للروضة والله أنسى كل همومي بمجرد ماأشوف ابتسامة الأطفال وعفويتهم ..
    وثانياً وهو الأهم الخبرة مطلوبة إذا كان طموحك تستمرين في التدريس لأن المدارس الأهلية ألحين ماتبغى إلا اللي معها خبرة ولو حصل وتقدمتي على وظيفة حكومية راح تكونين أفضل من اللي ماعندها خبرة ,, فنصيحتي لك وافقي على الروضة ومو مهم الراتب ألحين تقدرين تخططين بعد كذا لمستقبلك وزي ماقالت أختنا محبة القرآن من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه ،، الله يوفقك يارب ..

الردود
    4,010

حبيبتي الاقتصادية خليك اسم على مسمى واقتصدي وسيبك من العمل المختلط لانه حيفتحلك باب انتي في غنى عنه والروضه روعة الاطفال مو بس حيحبوك دول حيعشقوكي اثبتي جدارتك وانشا الله ربي يباركلك في ال1500 غيرك ما لقى 150 ريال اثبتي جدارتك واركزي ونمى قدراتك وثقي في نفسك صدقيني حتلاقي نفسك في يوم من الايام شيء كبير واتصرفي في ال1000ريال وخلى ال500 في البنك كل شهر وحتشوفي في نهاية كل سنة هدى ال500 اي ختطلعلك صدقيني واقبلي نصيحتى
    أغلى هدية من أغلى hodo شكرا من القلب

الردود
    77
    ماي واي فعلا انا مشتركه معاهم كندوبه فعلا فيها اختلاط موظفين وموظفات وقالوا انهم بيفصلوا بينهم لكن الى الان مافي خبر.
    جربي حالك في الروضه الين ماتلاقين شئ افضل . والله يوفقك.
    آخر مرة عدل بواسطة ميرال : 11-06-2005 في 11:22 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ