انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: ننهل من خبرات المختصين ( الى الونيس )

ننهل من خبرات المختصين ( الى الونيس )

السلام عليكم أخي الونيس شكر جزيل على هذه المعلومات انا فعلا كنت في حاجة لهذا الترتيب والتنظيم للخطوات المعروضة في مقال الاخت هنا 11 .
    ولكن عندي سؤال اذا تسمح المساعدة ما رأيك في فكرة المندوب لشركة معينة هل هي مفيدة أم يعد ربط بتلك الشركة الكثير من الشركات تعطي المندوبات البضائع لبيعها من المنازل هل في ذالك اشكال الرجو الرد السريع فأنا أطمح لمشروع لم أحدد بعد ماهيته ولكن مشروع منزلي بسيط نحن ربات البيوت لا يناسبنا سوى العمل المنزلي فياليت تساعدني

الردود
    1,163
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    هلا اختي اطلال

طبعا المندوووب شغلة حلووووة وجميلة جداااا

اول شي لازم ان تكوني علاقات جيدة مع الناس اللي سووف تتعاملين معاهم

النسبة اللي سوف تخصم لك او اللي بتعطيك الشركة اياها .

مثلا راتب زايد العموولة او العمولة بس ومقدارهاااااااا ضروري ان تعرفيها وهل امكانياتك التسويقية تسمح لك يعني تستطيعي ام لا يعني انتي كم باليوم سوف تبيعي اذا كان سلعة معينة اما اذا كان السلعة هي معنوية يعني تسويق للشركة وتعريف الناس بهاااااا فقط طبعا تختلف

2- عمل المندووووب اكثر من عمل ( مندوب تخليص معاملات ام مندوب تسويق للشركة ------- ام مندوب بالعمولة وهي تسويق سلعة معينة المهم لازم تعرفي كم بيعطوك نسبة على البيع ام عمووولة ثابتة ام راتب مقطووووووع يعني انتي احسبيهاا وشوفي الشغلة تناسبك ام لا

3- لازم ان يكون اذا كان عملك كمندوب للشركة وتخليص المعاملات الشركة ان يكون بينك وبينهم عقد عمل اما اذا كنتي انتي بتاخذين السلعة من الشركة وما باتدفعي لهم سعر السلعة يعني بيعطووك خصم على البضاعة وانتي بطريقتك الخاصة تبيعيها واتردي لهم سعر المتفق علية وتاخذي الفرق السعر يعني مثلا يعطووك سلعة ب100 درهم ويقولو بانه لك خصم 25 درهم وانتي سوقيها وبيعيها على كيفك بالسعر اللي يناسبك يعني ممكن 100 درهم او 120 درهم انتي بهاذة الطريقة سوف بتدفي للشركة 75 درهم والباقي من حققك

خلاصة المندوووووووب لة اكثر من عمل و طريقة ممكن تسويق لسلعة عبر الهاتف يعني اي شخص ياتي للشركة عن طريقك لك مبلغ معين متفق علية

وغيرهااااااااااا

اذا لديك اي سوال او الشرح مو واضح وضحي اللي وانا انشا الله برد عليك

تحياتي لك

الووووووووونيس

الردود
    1,163
    اذا كنت ناوية تاخذين بضاعة وانتي تبيعيها من البيت هذا شي جيد المهم ان تعرفي كيف تسوقيها ومكوناتها وتركيبتها مثلا ((( اقلام .......... مكياج ضروري ان تعرفي بانها خالية من العيووب وغير ضارة صحيا والشركة معروفه ببلدكم يعني لها مقر وعنوان عشان اتردي لها عند اي اشكال ومن الناحية القانونية انا ما اعرف شي عن البلدان الثانية غير الامارات لانة في دول ممكن تبيعي من البيت وفي دول تقوول غير مسمووح المهم انتي اعتقد سوف تبيعيها لمعارفك والاصدقاء وهذة الشي عاااااااادي

نحياتي لك

الوووووونيس

شكرا حزيلا

مواضيع مشابهه

1. الوندز سفن جنني ساعدوني...
    بواسطة جوهره القصر في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 04-07-2011, 10:38 PM
  2. طلب من المختصين والمبدعين
    بواسطة بائعة الزهور في ركن التصاميم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 28-06-2010, 04:40 PM
  3. هيا ننهل من العبادات
    بواسطة ريري مريومة في دار لكِ لـ تحفيظ القرآن
    اخر موضوع: 15-11-2009, 12:02 AM
  4. سلام عليكم - الونيس وصل بعد طويل
    بواسطة alwanis في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 20-06-2007, 10:22 AM
  5. سد ثغرات الوندز XP
    بواسطة alashaq في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    اخر موضوع: 02-04-2007, 12:31 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ