انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 45

الموضوع: دردشة سيدات اعمال....تجارب في البزنس ....نجاح وفشل ...ربح وخسارة ...صعوبات وعوائق

الردود
    7,525
    ان شاء الله يكون مشروع ناجح اختي نور لينة .. وين المكان علشان نكون اول الزبائن بالشرقيه

هذا التوقيع من الغالية صدى الله يبارك فيها

الردود
    36,171
    الله يوفقك يارب
    نفسي ومنى عيني أعمل مشروع من بيتي، وزوجي هو العقبة في طريقي، لا يحب أن أشغل نفسي بشيء!

كنت مندوبة لشركة افون من قبل، وعادة من تشاء عمل مشروع عن هذا الطريق فهو مربح على شرط أن تشتري بكمية كبيرة وتضعيها في غرفة بمنزلك بشكل جميل مثل المحلات وتقومي بدعاية كافية وتكوني على معرفة بالكثيرات من النساء.

لم أكمل هذا العمل لظروف خاصة ولو أني أحببته جداً وعن طريقه أخذت شهادات تجميل وأصبحت أخصائية في البشرة والجلد والتجميل والاعتناء بالبشرة .. إلخ...

ثم مرت بعقلي فكرة جديدة..
    في منطقتنا لا يوجد أي محلات للمحجبات من جلابيب وحجابات، وأقرب محل يبعد أكثر من نصف ساعة.. ولهذا فكرت أن أفتتح مكاناً صغيراً وأشتري بالجملة ويصبح لدي أول محل يبيع ما تحتاجه المحجبة.

كما أن فكرة أخرى راودتني، وهي أن أفتتح فرعاً رياضياً للنساء فقط، ولكن بينما كنت أبحث عن مكان مناسب، فتحت أماكن متعددة في منطقتنا لنفس الغرض فتركت الفكرة.

حاولت أن أبدأ بعمل بسيط في المنزل وهو عمل اكسسوارات للبنات، وهذا عن طريق شركة خاصة، المشكلة أن الشروط لديهم كثيرة وصعبة جداً للقبول، يرسلون الأدوات كلها وطريقة العمل خطوة خطوة، ويجب أن يكون العمل 100% يطابق الوصف وإن كان هناك شيء مهما كان بسيطاً يخالف ولو بنسبة ربع بالمائة، فيرجع حتى يعدل من جديد.. غير أن هذا العمل أنهكني بعد أن أكمل عملاً واحداً، فلم أكمل واعتزلت!!!!!! ولكنه مربح جداً، إذ من تعمل هذا العمل دواماً كاملاً، يكون العائد حوالي 1400$ في الأسبوع.. وهذه تعتبر ثروة.. ولكن الجهد فوق الطاقة.

هذا كل ما لدي الآن.. ولا يزال حلمي في عمل خاص يراودني

الردود
    941
    الحقيقة عمري ما فكرت يكون عندي مشروع خاص بي ولو ان الفكرة نفسها مغرية

كلما فكرت في فكرة اشعر انها مستهلكة وان جانب الخسارة اكبر من جانب الربح وافتكر بيت الشعر اللي بيقول

يفوز باللذات كل مغامر *** ويموت بالحسرة كل جبان يعني انا جبانة من الآخر

أتمنى لكل من لديه مشروع خاص التوفيق والسداد

الردود
    936
    بدات بمشروعي الخاص من المنزل

لاني ما ابغى اشتغل بدوام يقيد حريتي ويحدد لي وقت العمل........

يعني ابغى اشتغل بمزاجي وبالوقت اللي يناسبني.........

طبعا وضعت امامي مجموعة من المشاريع اللي تناسبني.........

واخيرا .........قررت انه افضل عمل لي هو الهدايا.......

من بداية التغليف الي هدايا المواليد والمناسبات والتخرج والزفاف............

ولدي افكار كثيرة ...............طبعا المشروع في بدايته وجدت ربح حلو((قنوعة ما احب

ارفع بالاسعار مع انه اغلب الاعمال من ابتكاري مو موجودة بالسوق)))

الحين انشغلت فتوقفت قليلا.......لكن ان شاء الله بارجع بهمة اقوى واكبر من قبل......

عندي سؤال للاخت نورلينة..........مستلزمات التغليف عندنا بالرياض غالية

هل ممكن اعرف من فين تشترون مستلزمات المحل.............

موفقة بعملك يارب انتي وباقي الاخوات
    آخر مرة عدل بواسطة حبوبة : 27-04-2005 في 03:37 AM

الردود
    36,171
    حبوبة ممكن تشرحي لنا عن الهدايا؟ يعني انت اللي بتعملي الهدايا بالبيت؟؟ طيب وينك عن ركن التجارب؟!

الردود
    3,468
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً بكن اخواتي

وسام
    الله يبارك فيك وانا مو من الشرقية

ايمان

أفكارك جادة ....لكن زوجك رافض انك تعملي بنفسك في المشروع ...أو رفضه كان للفكرة من الأساس بغض النظر عما اذا كان هناك من سيعمل في مشروع تملكينه انتي؟

الورد الفريدة

أختي نصيحة مني لا تقدمي على عمل الا بعد دراسته من كافة الجوانب وبعد ان تستوفي الدراسة التي تساهم في نجاحه ان شاء الله اطردي الخوف والتردد وتوكلي على الله وابدأي على بركته

حبوبة

بصراحة عملك رائع وأنا من فترة قرأت عن سيدة سعودية تعمل في هذا المجال من بيتها وكانت هناك صور لأعمالها بصراحة رائعة جداً ومتقنة

وبالنسبة للأدوات فطبعاً ما فيه شيء رخيص لكن أنا قلت رخيصة مقارنة مع غيرها من المشروعات يعني ما تحتاج لمكائن وأجهزة كبيرة مثلاً

ويبدو انك تشترين بسعر المفرد لذا هي غالية
    اشتري بسعر الجملة من وسط البلد وحبذا لو تعاقدتي مع أي من المؤسسات المتخصصة

بالتوفيق للجميع

الردود
    36,171
    هذه الرسالة للأخت الورد الأحمر، رداً على رسالتها لأنه رسائلها مغلقة...

خفت أضيع الرسالة ولهذا سأضعها هنا لأني لازم أروح الشغل:

تعقيب كتبت بواسطة الورد الأحمر
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    اختي قرأت لك في مشاركة انك كنت مشتركة في شركة للإكسسوارات واعجبتني الفكره كثيرا . هل يمكن ان ترسلي لي المعلومات بالتفصيل عن هذه الشركة وكيفية الاشتراك بها . و اذا كان لديك شركات مشابهه ارجو ان ترسليها.

شكرا وجزاك الله الف خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صراحة أختي أنا ما قدرت أشتغل معهم لأنهم كثير بيحاسبوا على الشعرة.. يعني النتيجة لازم تكون عندهم 100%، مع أنه شغل الإيدين لازم أنه يكون فيه شيء يدل على أنه عمل يدوي! وهم بدهم أنه يبدو عمل اكسسوارات.

التفاصيل أني فتحت مجلة parenting
    وعلى آخر صفحات فيها إعلانات عن أعمال لربات البيوت للعمل في البيت.
    اتصلت بإحدى الشركات.
    واللي بيعملوه أنك بتدفعي 50$ اشتراك، وهم بيفعلوا لك موقع فيه مئات من الشركات اللي بتوظف نساء من البيوت. بيصير لك اسم واشتراك.
    الموقع اسمه:
    www.homejobs.com
    اختاري كذا عدد ممكن من الشركات، بعضها بيطلب منك مبلغ بسيط يسترجع وهذا حتى يتأكدوا أنك جادة في العمل، ومع أول شيك يرجعوا لك المبلغ.
    المهم...
    في هذه الشركات اللي اخترتيها، بتلاقيها مخصصة كل منها بعمل، منهم مخصصين لعمل أساور الطلاب المجدلة والمصنوعة من الخيطان.
    ومنهم مخصصين بتركيب تحف خشبية، وعليك تلونيها وترسليها.
    أول مرة بيرسلوا لك الأغراض وتقدر بمبلغ معين، وبعدين بتصيري أنت بتشتريها لما تعرفي كل نوع شو شكله، وبيدفعوا لك ثمن اللي اشتريتيه بالشيك اللي بعده.
    المبلغ اللي ذكرته في الموضوع قابل أن يكون أقل وهذا حسب عملك وجهدك، المبلغ على قدر العمل، وهو فعلاً بتفكريه كثير، لكن الشغل متعب جداً، خاصة أنك ما عم تعمليه كهواية، بل كعمل، فيجب أن يكون متقناً.

هم أول شيء بيبعثوا لك على أساس تتدربي خطوة خطوة، ولما ترجعي لهم بيعطوك إرشادات إن كانت صح أم خطأ وأين الخطأ. وإن كان صح، بيحتفظوه فيه وبيبعثوا لك بالمزيد وبيرسلوا لك الشيك كل أسبوع أعتقد. (أنا ما كملت، ولم أستلم أي مال لأني ما عملت شيء، بعت كل شيء لصديقة تكمل عني وهي أكملت ولكنها تعبت وقالت ما بقدر على هذا الهم)

مثلاً، عملتي 30 أسوارة للطلاب، منهم 10 حسب المواصفات بدقة، بيدفعوا لك على 10، وبيرسلوا لك العشرين مرة أخرى تعيديهم. يعني ما في شيء بيضيع عندهم!

على العموم، الموقع مثل ما ذكرت فوق، بعد ما تدخليه، اضغطي على يسار الشاشة على الأسفل عند "member sign in"
    وبعدين click here
    ووقتها رح تفتح لك شاشة تسأل عن عنوانك وكل تفاصيلك.

طبعاً هذه المعلومات لأمريكا، يعني لو كنت ساكنة خارجها ما رح تستفيدي على ما أعتقد... وبيكون كل اللي كتبته راح على الفاضي هههههههههههههه

وأؤكد، ما تستهيني بصعوبة الأمر، وهذا بقوله حتى ما تعملي شيء وبعدين تندمي وتلوميني..
    نسيت أذكر لك، أنه الشركات بعضها بيطلب مبلغ ويسترجع، والكثير منها ما بيطلب أي مبلغ.

بالتوفيق

الردود
    36,171
    عزيزتي نورلينه، زوجي فقط بيحب أكون متفرغة وغير مضغوطة بأي أعمال.. بيحب أكون ملكة في بيتي ومرتاااااااحة

behappy's صورة
    behappy غير متواجد كبار الشخصيات "مبدعة لكِ للتصميم الداخلي "
    الردود
    12,455
    التكريم
    (أوسمة)
    موضوع جميل

صراحة انا من هواة العمل كثيرااا و دائما لديا افكار كثيرة و لكن مشكلتى التسويق ...

فانا لا اجد مشجع لتسويق عن منتجاتى

1-اقوم بعمل شنط جميله من الكوريشيه وتظل حبيسة الدولاب وتستغلها طفلتى في الخروج

2- اقوم بعمل زهور من عجينة السيراميك وازين بها غرف المنزل

3- اشكال اشجحار

ولكنها جميعها بلا فكرة اساسيه للتطبيق العملى

ولكن يمكن عملى مع زوجي في عمل خاص ملأ بداخلى الشعور بالاكتفاء ولدى هذه الايام مشروع يكبر فى ذهنى بفتتاح محل لبيع الشنط في احد المولات الكبيرة
    ما يشجعنى على هذا المشروع كونه سيكون سهل وقد عملت دراسه له ووجدت ان الظروف متاحة له:

1- زوجى يسافر للصين ومن الممكن ان يحضر لنا مجموعه من الاشكال من هناك و ستكون التكلفه بسيطه و من الممكن تهمش الربح لاجتذاب الزبون
    2- احتاج لفتاه متفرغه معي في البداية و رابتها سيكون الشيئ الوحيد مع الايجار
    3- عامل السرقه و الخوف فيه قليل فالمنتج عليه السعر و البيع بنفس السعر بلا فصال

ادعو الله ان يرى هذا المشروع النور فساكون به خطوة خطوه كبيره

الردود
    36,171
    الله يوفقك يا أم رهف...

مواضيع مشابهه

1. وكماله لمسيرة شخبوطه سبب نجاح وفشل حلويات العيد
    بواسطة برنسس لك1 في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 19
    اخر موضوع: 15-09-2009, 01:27 AM
  2. دردشة سيدات المطبخ الدعوه عامه
    بواسطة ام خالد -2 في الأطباق الرئيسة
    الردود: 51
    اخر موضوع: 15-09-2007, 07:25 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ