انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: فساتين سهرة للبيع :)

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الردود
    30
    الجنس

    فساتين سهرة للبيع :)

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
    عندي فساتين سهرة للبيع استوردها من الخارج لمحلي و اعرضها للبيع للجميع... راح اترك لكم اصور و الوصف هنا عشان تتفرجون و ان شاء الله تعجبكم

    هذي هي صور الفساتين ياليت تروحون على الروابط عشان تشوفونها و تحت كل لنك تكلمت عن الفساتين شوي
    اللي يعجبها أي موديل و تحتاج تفاصيل زيادة مو مشكلة ترجع لي و راح أعطيها تفاصيل زيادة و السعر إن شاء الله ما راح نختلف عليه.

    http://pg.photos.yahoo.com/ph/custom...ders/my_photos

    هذي هي أول 3 فساتين راح أعطي نبذه بسيطة عن كل واحد منهم

    الفستان البرتقالي (Orange) من موديلات ميموزا و اللي حابه تتأكد تطبع الصور و توديها محلهم عشان تتأكد كان يباع عندهم قبل كم سنة سعره 2400 ريال سعودي عبارة عن 3 قطع تنوره و توب و شال التوب شوي قصير يعني ممكن يبين شوي من البطن و الظهر المقاس 44 يعني تقريباً وسط قماشه جداً فخمة.

    الفستان الأسود(Black) برضو من موديلات محل ميموزا صناعته فرنسية مثل ما هو مكتوب عبارة عن قطعتين من الحرير الطبيعي اللي على شيفون مع دانتيل فرنسي على الصدر و على تلبيسه الكتف عبارة عن قطعتين فستان طويل علاق مع تلبيسه للكتفين كم طويل قماشها من الدانتيل الفرنسي المقاس تقريباً وسط.

    الفستان الكحلي(Dark Blue) أيضاً من موديلات محل ميموزا عبارة عن قطعتين فستان طويل و شال من صناعة فرنسا... القماش حرير طبيعي 100% مع شيفون ناعم جداً جداً و المقاس تقريباً وسط.






    http://pg.photos.yahoo.com/ph/custom...ders/my_photos

    هذي ثاني مجموعة أيضا تحتوي على 3 فساتين كالتالي:

    الفستان البيج(Beig) صناعته أمريكية عبارة عن 3 قطع ناعم جداً و المقاس تقريباً لارج قماش الصدر عبارة عن ساتان ملكي ناعم مع وردة من الاورجنزا الحرير، التنورة عبارة عن أورجنزا حرير قماش مبكر و الشال أيضاً اورجنزا حرير..

    الفستان الأخضر(Green) عبارة عن تفصيل خاص و الموديل من مجلة لبنانية ولكن التفصيل كويتي عبارة عن قطعتين التنورة أقمشتنا من التل و الحرير لونين مع بعض و الصدر عبارة عن شيفون و تل مطرز بالكامل و الاكمام واحد علاق و الآخر موديل كم طويل مفتوح مطرز بالكامل.

    الفستان الورود (flower) فستان جاهز من محلات الأسعد قيمة الفستان في محلاتهم كانت 1400 ريال سعودي و اللي حابة تتأكد تأخذ الصور و توديها محلهم اللي في الراشد، عبارة عن قطعتين فستان طويل و شال مطرز تطريز ناعم جداً شغل يد و الفستان مع الشال من قماش حرير طبيعي 100% مثل ماهو مكتوب على الفستان.







    http://pg.photos.yahoo.com/ph/custom...ders/my_photos

    هذي ثالث مجموعة أيضا تحتوي على 3 فساتين كالتالي:

    الفستان الأزرق(Blue) الفستان تصميم و صناعة ايطالية عبارة عن حرير طبيعي 100% مع الشال ناعم جداً و المقاس تقريباً صغير

    الفستان الرمادي (Gray) أيضاً تصميم و صناعة ايطالية عبارة عن قماش غريب واقف مطرز بالكامل تطريز ناعم و ترتر ناعم الفستان جداً راقي و ناعم في الملبس معاه شال و المقاس تقريباً صغير.

    الفستان الذهبي (Gold) عبارة عن تفصيل من موديل في مجلة الفستان قطعة واحدة ينمسك عند الرقبة و سحاب على الجنب قصير من الأمام و طويل من الخلف مع قطعة حزام على الخصر و أيضا أسورة على الزند قماشه الفستان جداً فخمة من الدانتيل الفرنسي المطرز و قطعة الحزام مع سواره الزند تطريز كامل مع سلاسل المقاس تقريباً كبير.






    http://pg.photos.yahoo.com/ph/custom...ders/my_photos

    المجموعة الأخيرة عبارة عن ملابس سهرة تصلح شوي للكبار في السن
    أول واحد عبارة عن جلابية موديل هندي (Indian) فخمة جداً و قماشها جداً راقي و ثقيل حتى أن وزنها تقريباً 4 كيلو!!!! عبارة عن 3 قطع : قطعة داخلية علاق من قماش على لون ذهبي و الدقلة الخارجية عبارة عن تطريز و شغل هندي راقي جداً و شال نفس قماش القطعة الداخلية لونه ذهبي و المقاس تقريباً وسط إلى كبير.

    الثاني عبارة عن فستان لون رمادي (Gray) القماش الخارجي من الدانتيل الفرنسي الراقي المطرز مع بطانة ساتان ملكي مطفي يعني فخامة القماش مثل فخامة قماش فساتين الزفاف... المقاس تقريباً وسط إلى كبير.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    UAE
    الردود
    19
    الجنس
    فساتين روووعه بس اختي ممكن تكتبي اسعارهم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الردود
    30
    الجنس
    تسلمين يا عزيزتي والله عيونك الحلوه
    اللي تبي تفاصيل عن الفساتين تراسلني على الايميل لان الظاهر للأسف منتدى لك مايدعم خاصية الرسائل الخاصة صح؟

    الأسعار ان شاء الله ما راح نختلف عليها وراح ترضي الجميع... بس ارسلي لي على الايميل و قولي لي انتي مكانك وين...في السعوديه ولا خارجها وراح نتفاهم في الاسعار
    customers_orders@yahoo.com

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ