كاشَك ... www.Cashak.com هو ايميل الكتروني خاص بك ، يحمل اسمك على هيئة لو ان اسمك (علي) مثلاً فيكون ايميلك ali@cashak.com ، ولو اسمك (منى) فيكون ايميلك mona@cashak.com ..

يتميز كاشك بعدد مشتركين أقل مما يسمح لك كمشترك جديد بأن تحصل على ايميل أكثر خصوصية مما يمكن على مواقع بريد اخرى مثل الهوت ميل او الياهو ، حيث لو اسمك (سمير) فانت تضطر فى الهوت ميل ان يكون ايميلك على هيئة samir_499@hotmail.com .. بينما فى كاشك سوف يكون ايميلك samir@cashak.com

--------------------------------------------------------------------------------
علاوة على الايميل فانت سوف تحصل على 100 كوبون ربحي ، كل يوم يظهر لك كوبون جديد ، وكل كوبون به ارباح نقداً ..

كل كوبون به ارباح ، نكرر ، لا يوجد كوبون بها عبارة (حظ أوفر فى المرة القادمة) ... بل 100% من الكوبونات جميعها بها ارباح مالية ، ما بين سنت واحد الى 200 دولار فى كل كوبون من ضمن الكوبونات ال100 التى سوف تحصل عليها.
--------------------------------------------------------------------------------
يمكنك تجربة الكوبون الذى على اليسار ... يمكنك ايضاً تحديث الصفحة بالضغط على زر Refresh لتجد فى كل مرة قد تغير المبلغ ، وكما ذكرنا كل كوبون من ضمن كوبوناتك ال100 سوف يكون بها مبلغ نقدي من سنت واحد الى 200 دولار لكل كوبون.

يعني إذا كان الإشتراك ب 130 دولار بيتعوضون من خلال الكوبونات اللي كلها ربحية وما فيها حاول مرة اخرى والشركة حاطة نظام انها تجمع للك الكوبونات اللي ربحتيها خلال الاسبوع يعني لا تخافين إذا تأخروا عليكي، وإذا خذت الاشتراك المميز اللي ب 400 دولار الكوبونات الربحية راخ تكون أكثر يعني اذا كانوا يعطون المشترك العادي كوبون أو أاثنين في الاسبوع انت بيوصلج أكثر منهم
بس رجاءا يا بنات استعملوا الرابط مالي علشان الكل يستفيد

http://cashak.com/buyby.php?me=Roserise1@hotmail.com