انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: `··¯`··._ جدارة . كوم >> للراغبات في الإشتراك>> نظام الأسهم الإليكترو `·. .·¯`··.. .

الردود
    55
    flower1 `··¯`··._ جدارة . كوم >> للراغبات في الإشتراك>> نظام الأسهم الإليكترو `·. .·¯`··.. .

مرحباااااااا للجميع وكل عام وانتو بالف صحة وسلامة

هذا الموقع الجديد الي فيه شرح عن كيفية الإشتراك في جدارة . كوم >> خسارة . كوم سابقاً

وفيه شرح وافي وحلو وسهل الفهم

والي مافهم من الموقع شي >> يراسلني على الإيميل او الماسنجر

الموقع >>

www.ghazal18.jeeran.com

مفتاحي الذهبي >> 2967

الإيميل للإستفسار >> alidevil3@hotmail.com

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

علي >> alidevil3

علماً ان سعر الـ 5 أسهم صار 350
    وسعر الـ 25 سهم صار 1750

وفي هدية للجميع من المشتركين راح تعلن المؤسسة عنها قريباً لهم وذلك بمناسبة وصول عدد المساهمين
    أكثر من 2000 مساهم ... والطريقة حلال 100% ومصرحة من التجارة .. يعني فرصة حلوة للجميع من السعودية وخارجها .. كل الي عليك او عليكي تشترك معاهم وتنشر رقمك الذهبي وبس .. لا أكثر

والربح غير محدود

بيانات المؤسسة >>

** معلومات عن الشركة :

أول شركة سعودية عالمية متخصصة في استثمارات التجارة الإلكترونية وأول شركة مساهمة على الإنترنت

-- اسم المنشأة : مؤسسه المستقبل الذكى للتجارة الإلكترونية
    -- رقم السجل التجاري / الترخيص : 1010194978
    -- جنسية المنشأة : سعودية
    -- العنوان : الرياض - حي المحمدية - الشارع التخصصي
    -- اسم المالك : متعب سعيد عبد الله الأحمرى

>>>>

طبعاً ياحلوين ما ننسى مفتاحي 2967

بالتوفيق للجميع ...

الردود
    182
    هذي مثل بزناس؟؟

الردود
    55
    للدمعه الساكبة ,, والجميع

اختي الدمعه الساكبة ...

بيزناس وغيرها كلها لناس خارج السعودية وفي مكان مجهول واصحابها مجهولين الهوية ..

لكن هنا لا

انتي راح تتعاملي مع مؤسسة سعودية مصرحة ولها ناس مشتركين كثير واولهم انا وغيري ..
    وفي هنا بنات في المنتدى جربوها ..

والطريقة حلوووة وماهي معقدة ..

والله يوفقك

في الدنيا الفانية...وقريبا"للأخرة الباقية
    الردود
    383

beatheart

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي الحبيبات سبق الكتابة عن هذه الشركة..وانها محرمة لأن طريقتها مثل بزناس..الطريقة..التسلسل الهرمي؟؟والله اننا لكم ناصحين يالحبيبات..ومن تريد تسأل الشيخ الشبيلي او الفوزان وسبق التحدث عن هذه الطريقة في قناة المجد..وهناك فتوى من دار الإفتاء..للتوضيح والنصح فقط..والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الردود
    55

التسلسل الهرمي له عدة انواع .. نوع تسلسلي وهو ان احد الجهات يستثمر مبلغك ويعطيكي ارباح وانتي مو عارفة تجارتهم واستثماراتهم ..

النوع الثاني انك تشتري اسهم او اشتراك معين بجهة معينة ويستمر الربح بناء على استثمار بالمبلغ .. ويكون الربح لمستوى محدد او حد معين ..

وكلاهما محرم ..

.................

لكن هنا وفي شركة جدارة لا ... وليس هناك شي اسمه ربح هرمي .. بل جهد وعمولة ..

اي ان اشتراكك بالأساس هو لهدف الأرباح السنوية من الموقع وليس تسلسل او اهرام او او ,,, فهي ليست موجودة

انما هناك فكرة من الموقع وهي ان تعطيكي عمولة لكل عميل تجيبيه للموقع مثل هالشركات الي حاطينها انتم كمشاركات بالمنتدى يعني نظام العمولة وهو ليس محرم .. يعني تقولي لواحد جيب لي شي من المكان الفلاني ولك عمولة .. وهكذا

بالموقع لكي 50 ريال لكل عميل تقنعيه ويشترك عن طريقك .. او 150 لو كنتي مشتركة ب 25سهم ..

ولكي 40 ريال لو اقنعتيه يسوي نفس الشي هو ومايعتمد على الربح السنوي بل يشتغل بالعمولات ... وهكذا لل 10 ريال ..

يعني الموضوع هو جهد وعمولة ... وليس عمولة بدون جهد او ما يقارب الربا والحرام ..

وثانياً اخت (( موفي )) لاتحرمي شي انتي مو مطلعة عليه .. وانا احرص من الحرام على نفسي من غيري علي .. ولو كانت هناك ذرة محرمة بالموقع لكنت اول واحد يحذر منه ..

لذلك اتمنى من الجميع انه يطلع على الفكرة بشكل افضل ..

مع الشكر

اخوكم علي عبدالله .. >> ..,.,, الدمام ..,. >> .,,. وكيل مؤسسة المستقبل الذكي للتجارة ..,,,.,.

في الدنيا الفانية...وقريبا"للأخرة الباقية
    الردود
    383

beatheart

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..قال الرسول عليه الصلاة والسلامالحلال بين والحرام بين وبينهما أمور مشتبهات فمن إتقى الشبهات فقد إستبرأ لدينه وعرضه)أولا اخواتي الغاليات أنا لا أحرم ولا أحلل على مزاجي وحاشا لله..ولكن ولمدة شهر وأنا أبحث وأستفتي أهل العلم والفقه والمشائخ أمثال الدكتور الشبيلي والسلمي من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية..يعني ياأخواتي أنا لم أتكلم من فراغ..وهؤلاء غنيين عن التعريف ولله الحمد.. والمطلع على موقع الشركة يجد توضيح بالرسم البياني للتسلسل الهرمي.. وكما قلت ليس لي مصلحة في إشتراك أحد أو عدمه..وإنما إبراء للذمة كوني سألت أصحاب العلم.. ولقطع الشك باليقين يتكرم وكيل المؤسسة ويأتي لنا بفتوي موقعة من دار الإفتاء أو من أحدالمشائخ المتخصصين في الفقه..حتى لايتحمل وزرالأخرين.. وصلى الله على نبينا محمد..

الردود
    43
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواتي

انا مشتركه جديده في جدارة كوم

وهذا مفتاحي الذهبي 3132
    الي حابه تربحني تدخل بمفتاحي الذهبي

وجزاها الله خير

نفسي اربح دايما حظي sid سااااااااد

الحمد لله

شكرا

الردود
    837
    انا كمان يابنات نفسي ومنى عيني وحلمي احد يشترك عن طريقي لان لي حوالي سته شهور من اشتركت ولاريال
    ومفتاحي الذهبي (2860)والله شكل المفتاح لاذهبي ولاهم يحزنون الابرونزي مع مرتبة الشرف
    تكفون مرة وحدة بحياتي ابي اقول ربحت الاكله اخسر

الردود
    58
    ارجو من كل من قرأ هذا الموضوع

http://www.lakii.com/vb/showthread.p...92#post1757292

وهذا موقع الشيخ سلمان العودة
    http://islamtoday.net/questions/show...t.cfm?id=68583
    آخر مرة عدل بواسطة mageda2251 : 17-02-2006 في 11:49 PM

الردود
    837
    جزاك الله خير ونور بصيرتك

مواضيع مشابهه

1. للخريجين والخريجات :الخدمة المدنية تطلق نظام التوظيف الإلكتروني «جدارة».. اليوم
    بواسطة إشراف المدارس والجامعات في حافز الوظائف والدورات التدريبية والمشاريع التجارية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 25-03-2011, 12:25 PM
  2. الأسهم وما أدراك ما الأسهم !!!!!
    بواسطة المستعينه بالله في نافذة إجتماعية
    الردود: 22
    اخر موضوع: 28-02-2006, 07:15 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ