انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: كيف تصبح غنيا وانت في منزلك وب 6 دولارات فقط !!!.تفضل؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    1
    الجنس

    كيف تصبح غنيا وانت في منزلك وب 6 دولارات فقط !!!.تفضل؟

    عرض نسخة كاملة : كيف تصبح غنيا وانت في منزلك وب 6 دولارات فقط !!!.تفضل؟


    --------------------------------------------------------------------------------



    اقرأ الصفحة كلها من أولها إلى آخرها ... فهذه فرصة لاتعوض ... فقط 6دولار تتحول إلى أكثر من 25000 دولار ... إنها والله تستحق ... فيكون ماربحته على أقل تقدير ( 25000- 6 = 24.994 دولار ) ... وأكثر!!! فماذا تنتظر ؟!!! .
    الآن حول 6 دولار إلى أكثر من 25000 دولار بسهولة
    كيف تصبح ثريا برأس مال 6 دولار فقط حقيقة حقيقة حقيقة كيف تصبح ثريا في أسابيع برأس مال قدره 6 دولار ؟؟ وفقنا الله لما فيه خير للمسلمين بسم الله الرحمن الرحيم من فضلك اقرأ المقال لآخره بعناية فستستفيد إن شاء الله كيف تصبح ثرياً خلال أسابيع برأس مال قدره 6 دولار ؟؟؟ عندي الطريقة السهلة والناجحة إن شاء الله. - بدأت مع هذه الطريقة عندما قابلت صديق لي ورأيت معه كمية كبيرة من الدولارات وكانت كلها دولارات مفرده ( كل ورقه بدولار) فسألته كيف امتلك كل هذا المال ، فأجابني بالآتي : كل ما عليك أن ترسل ( دولار واحد ) لكل عنوان من العناوين الموجودة في هذه المقالة ، وبعد ذلك تضع اسمك وعنوانك في المكان السادس من الأسماء ، وتنشر هذه المقالة على الأقل فى 200 مجموعة أخبارية news group أو مجموعات المناقشة Discussion groups او مجموعات الدردشة Chat groups أو أي مكان من الممكن أن تنتشر فيه هذه المقالة على الإنترنت ( وطبعا هناك آلاف من هذه المجموعات على الإنترنت ) ، وبعد التفكير قليلا والتحدث مع بعض الأصدقاء الذين قال لي معظمهم أن هذا كله ( نصب ) ، واجتاحني إحساس يمكن أن تكون أنت تشعر به الآن وهو أن العملية غير صحيحه ولكنى في لحظة فكرت وقلت : ماذا سأخسر ؟ كل ما سأتحمله 6 دولارات و 6 طوابع بريدية وبعض الوقت لنشر هذه المقالة على الإنترنت . - ولكن خمن ماذا حدث ( ولك أن تصدق أو لا تصدق ) : في خلال 7 أيام بدأت أتلقى خطابات بها الدولارات ، لقد صعقت أولا وقلت إنها ستنتهي فورا ، ولكنها بالعكس بدأت تزداد ، في الأسبوع الأول تلقيت 25 دولار ، في نهاية الأسبوع الثاني جمعت تقريباً 1000 دولار في الأسبوع الثالث جمعت ( والحمد لله أولا) ما يقرب من 10000 دولار وما زالت تزداد. إنها والله تستحق أن تدفع فيها 6 دولار. والآن دعني أخبرك كيف يعمل هذا البرنامج ؟ والأهم لماذا يعمل ؟ إن هذه الطريقة شرعيه legal مائة بالمائة وليس بها أي شيء غير قانوني ولك أن تسأل في هذا. من فضلك لاحظ : - اتبع التعليمات التي سأذكرها هنا بدقه وستجمع إن شاء الله أكثر من 30000 ( ثلاثين ألف دولار) في خلال 20 إلى 60 يوم . - هذا البرنامج يظل ناجحا بسبب أمانة وصدق المشاركين فيه . * هذه هي أربع خطوات سهلة لكي تبدأ في جمع المال إن شاء الله - :
    الخطوة الأولى : - احضر 6 ورقات منفصلة وأكتب هذه الجملة في كل ورقه : "PLEASE PUT ME ON YOUR MAILING LIST " وتحتها أسمك وعنوانك. واحضر 6 دولارات وضع كل دولار بداخل كل ورقة ( استعمل ورق غامق اللون واثنِ كل ورقة وضع بداخلها الدولار حتى لا يظهر في المظروف ويسرق في البريد) ، و الآن ضع كل ورقه بداخل مظروف واغلق المظروف. و الآن أكتب على كل مظروف واحداً من العناوين التالية :

    . 1)KHALED KHAMIS ALKAABI. P.O. BOX 82816-ALAIN.UAE
    2)MOHAMED DAHAOUI rou 31 NEMRU 39 DYOUR SENYAK KHABAZAT KENITERA MAROC
    3) Majed Ahemed Republic of Yemen Dhamar P.O.Box 87435
    4) abduljabbar mohammad P.O.BOX 3205 –Yemen- Sana'a
    5)FADI.A.R. - P.O. BOX 60897 -DAMASCUS- SYRIA
    6)Obaid Jabbar Budapest VI - Eotvos U 47 -1067- Hungary


    ------------------------------------------------------------
    الخطوة الثانية : بعد أن تكتب الأسماء الستة السابقة على المظاريف امسح الاسم رقم (1) من هذه القائمة ، وحرك الأسماء الباقية كل اسم لأعلى خطوة ( رقم 2 يصبح رقم 1 ورقم 3 يصبح رقم 2 وهكذا) وبذلك يصبح رقم 6 فارغاً ، أكتب فيه اسمك وعنوانك . - الخطوة الثالثة : رجاءً لا تغير شيئاً من هذه المقالة حتى يستفيد منها الناس جميعاً إن شاء الله) ، وبعد ذلك أنشر هذه المقالة على الأقل في 200 مجموعة إخبارية news groups أو مجموعات مناقشة discussion groups أو مجموعات دردشة chat أو أي مكان يمكن أن تنتشر فيه، وتذكر أنها كلما تنشرها أكثر كلما تلقيت مالاً أكثر وأسرع . - بعد ذلك ابعث رسالة الى caaash@hotmail.com مضمونها جملة "Add me in program list" وعنوان الـ subject هو - "Add me

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    مدينة الذهب
    الردود
    647
    الجنس
    أنثى
    المواضيع هاذي قديممممممممممممممممممممة!
    واعذرني اخي او اختي كلها مواضيع نصب في نصب واتمنى ان لا تخدع بهذه المواضيع وشاكلتها!

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الردود
    21
    الجنس
    السلام عليكم ورحمه الله
    انا قرات الموضوع ده من قبل وهو فعلا نصب في نصب وهو عباره عن ان العنوان ده والاسم ده بيروح لحد معين وهو صاح الفكره ويفضل يلف فعلا وي\وصله علي بريده وانت طبعا موش فاهم الاسماء بالانجليزي ده ايه وده عنوانه
    ربنا يبعد عنا المكر والخداع ولا تنخدو بيه

مواضيع مشابهه

  1. كيف تصبح غنيا في دقائق
    بواسطة Ibtissem في المجلس العام
    الردود: 1
    اخر موضوع: 10-09-2007, 12:42 AM
  2. كيف تصبح ثريا خلال أسابيع برأس مال 6 دولارات فقط
    بواسطة mohd3602000 في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 19-07-2004, 05:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ