بكتب تجربتى مع منتدى بدون ذكر اسمه ويكفى ندعى عليه وتصلهم الدعوات

ابحث عن حق العضويه 400 ريال التى راحت على فى غمضه عين دون شىء يذكر قمت به بدون طائل فقط عشان هوا صاحب الموقع فلا قانون يحكمه ولا لوائح ولا وزن لتاجرة ولا مشتريه فقط ظلم وإجحاف

400 ريال اشتراك التاجرة+التحويل دون انذار ولا حتى وقف شهر لو كنت فعلا خالفت كما يدعوا ولكن افترى حسبى الله ونعم الوكيل فيهم ويارب كل قرش أكلوة على يكون مرض فى أجسادهم وهم فى حياتهم لانهم ظلمه ولا يخشوا الله
فتحت موضوع طلبت فيه بالسماح بعرض الصور مكتوب عليها اسم الموقع وبيانات الاتصال ووافقه امام الكل على الصور التى رأوها بأعينهم قبل ما انشر المواضيع وجت واحدة راح تفتح علينا مشاكل مع الموقع حذفت الموضوع وكتبت سبب الحذف رجعت ثانى يوم وجدت الموضوع موجود فسألت المشرفه الله ينتقم منها عاجلا غير اجل لماذا لم تخبرونى برجوعه انا حذفته امس قالت لان فى كلام لللادارة فقلت طيب بس اخبرونى ففوجئت بالتالى

1- ممنوع وضع الصور فى مواضيعك لانها مخالفه!!!!!!!!!!! كيف مخالفه !!!!!! اسابيع اتناقشنا ووافقتم وعرضتهم من اسبوع فجاءة مخالفين !!!!!!!! لم تروا الموقع مكتوب عليهم كل هذة الاسابيع قبل ما توافقوا !!!!!!!!!!

2- كل المواضيع بزبائنها راحت لللارشيف عشان الصور مخالفه!!!!!!!ألم توافقوا عليها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وأمام الكل!!!!!!!!!!!!!!! 3- ظهور لسته من المخالفات التى الكل يعملها لكن تلكيكات وقلت خلاص ان شاء الله ما تتكرر وهذا لو اعتبرناة انذار فيكون الاول ولكل واحد

3 انذارات وممكن وقف شهر لكن كان الرد لا انت خالفتى طيب حتى لو اعتبرنا ان الحجج هذة مخالفات طيب هذا اول انذار ولن تكرر لكن اصبحوا لايردوا حسبى الله ونعم الوكيل فيهم فين فلوس الاشتراك 400 ريال هو انتم تعطونا هبات وهتحرمنى منها يا مفترى يا ظالم الله يخرب بيتك ولا عشان الفلوس دخلت جيبوكم

4- كل دة كان على الخاص فلما لم يردوا نهائيييا نقلت الكلام للموضوع الذى سمحوا فيه بالصور فأوقفوا قدرتى على المشاركه راسلتهم على البريد لا يردوا طيب رجعوا الاشتراك 400 ريال واوقفونى لكن حسبى الله ونعم الوكيل فيهم الله يهدهم هد ويسلبهم ما قواهم بى على

5-رحت كتبت ابصر الناس بهم فى المنتديات استخدموا علاقتهم لوقفى والكلام الذى يقال انى خالفت القوانين هو الذى يتحججه به واخفوا كل ما فعلوة وان الصور اصبحت مخالفه فى يوم وليله وان الصور راحت لللارشيف بكل زبائنها لان الصور مخالفه فجاءة وان لسته من المخالفات الكل يعملها ظهرت فجاءة لانى سألت لمذا لم تخبرونى برجوع موضوعى الذى حذفته

أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن ينتقم منهم بمرض فى اجسادهم وهم فى حياتهم وظلمه فى قبورهم فهو يقدر عليهم لو ماقدرت عليهم انا
يارب فلوسى تأكل فى اجسادهم ويتمنوا انهم لم يتذوقوها ابدا

وهل ذكر الموبيل والموقع تحتاج لكل هذا الهم والغم اذكر الموبيل يكتب بالاحمر ممنوع ذكر الهاتف اجى انزل صورة تتحذف امال احنا دافعين ليه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وبعدما اخذ موافقه رسمى امام الكل لكن بكل جبروت يوقفونى ويأكله على مبلغ الاشتراك 400 ريال دون أى خوف من ما الجرم الذى اقترفته ليذهب 400 ريال فى غمضه عين دون أى رادع
أسأل الله أن يريهم قوته وجبروته وهو القادر عليهم

اسأل من يقرا هذة التجربه أن يدعى عليهم ومن قلبه وانا بدعى عليهم فى كل وقت لان الظلم ظلمات والله المنتقم