انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 10 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 96

زجاجة برفان 25ملي مجانيه لكل من يشترك مجانا

(أرشيف ركن التجارة والتسوق - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #11
    hosam991 غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    القاهره مدينة نصر
    الردود
    53
    الجنس
    رجل
    اخوتي بدأ الطلب لشراء الزجاجات ال100ملي
    وهو دليل علي جودة الصناعه
    لله الحمد

  2. #12
    hosam991 غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    القاهره مدينة نصر
    الردود
    53
    الجنس
    رجل
    اخوتي الاحباب
    يظن البعض ان هناك فيروس فلا يكمل عمل الداون لود
    ان ما يوجد هناك هو بعض البرامج التطفليه
    ولحل هذه المشكله اكيد بتستخدم انتي فيروس ليكن كسبر مثلا واثناء عمل الداون لود يظهر الانتي فيروس ويخبرك ببرنامج اسمه ادوارد ليس فيروس اسمه كده الله يجحمه
    اضغط علي زر deny بمعني رفض هذا البرنامج فيوقفه الانتي فيروس ويوقف معه عمل الداون لود للبرصه فتجد في الصفحه بتاعة البرصه كلمة run اضغط عليها فيكمل عمل الداون لود بسلام ربما تظهر يفطه اخري من الانتي فيروس تخبرك ببرنامج اخر اسمه ريسك وار كما سبق اضغط deny لرفضه
    وغالبا لا يوجد غير هذان البرنامجان المتطفلان وهم من ارخم البرامج الموجوده علي النت
    وهم دائما متلازمان مع اي داونلود ولذلك اقرأ دائما اثناء الداون لود لاي برنامج الانتي فيروس ان ظهر بيفطه صفراء بها اي اسم من هؤلاء اختار deny بمعني رفض

  3. #13
    hosam991 غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    القاهره مدينة نصر
    الردود
    53
    الجنس
    رجل
    اشكر كل من ساهم في الموضوع

  4. #14
    متفائله **'s صورة
    متفائله ** غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الموقع
    جدهـ ****
    الردود
    1,011
    الجنس
    امرأة
    ما فهمت شي بس موووفقه يارب ,,

  5. #15
    hosam991 غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    القاهره مدينة نصر
    الردود
    53
    الجنس
    رجل
    تعقيب كتبت بواسطة متفائله ** عرض الرد
    ما فهمت شي بس موووفقه يارب ,,
    اختي الغاليه متفائله
    اكتبي كل شئ لم تفهميه وسوف اقوم بشرحه بتفصيل ممل وكذلك شأن الجميع
    اي شئ غير واضح اكتبوه ولا تترددوا مهما كان
    وخلاصة الموضوع انا عاوز اعطيكم زجاجة برفان ببلاش
    ليه انتم رافضين ؟

  6. #16
    hosam991 غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    القاهره مدينة نصر
    الردود
    53
    الجنس
    رجل
    حب لاخيك ما تحب لنفسك
    اسرعوا اخوتي واجعلوني مليونيرا
    واختبر نفسك هل ينطبق عليك المثل ام لا
    عسي ان فعلت كان سبب غناك فلا تستهين بمساعدة الاخرين

  7. #17
    hosam991 غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    القاهره مدينة نصر
    الردود
    53
    الجنس
    رجل
    رجوا من بعد عمل الداون لود ان ترسل لي رساله علي الاميل تحدد بها توقيت استلام زجاجة البرفان ولا تتنازل عنها فهي حقك ومشاركتك معي لا تقدر بثمن

  8. #18
    hosam991 غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    القاهره مدينة نصر
    الردود
    53
    الجنس
    رجل
    اخوتي الكرام بلغت الزجاجات السلمه حتي الان
    4000 زجاجه تقريبا
    ولا يزال هناك كميه في الانتظار

  9. #19
    الحظوظ الرديه غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الموقع
    الرياض
    الردود
    1,866
    الجنس
    أنثى
    4000 اووووووووووووف
    مادخلت مزاجي الشغله.........
    لكن مووووووفق ياااخوي............

  10. #20
    هدباء22 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الردود
    172
    الجنس
    أنثى
    طيب انا عندي كام جهاز في الشركه اللي بشتغل فيها ممكن اسجلك من الاجهزه المختلفه؟ ولا الاي بي واحد؟

مواضيع مشابهه

  1. برفان
    بواسطة اجمل دلوعة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 30-09-2008, 01:40 AM
  2. الردود: 43
    اخر موضوع: 07-08-2008, 02:46 PM
  3. 25 رساله مجانيه من الاتصالات السعوديه مجانيه
    بواسطة حلوه ورايقه في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 17
    اخر موضوع: 27-06-2007, 05:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96