فتح الحساب
تعطيك بونص ب خمس دولارات مجانا لتبدا بهم
تقدم الشركة لعملائها ثلاث انواع من الحسابات التجارية الحقيقية هي: Beginner (حساب المبتدئ) و Standard (الحساب العادي) والحساب الاسلامي وكذلك الحساب التجريبي.

من الافتراضي يتم فتح الحساب الحقيقي من نوع المبتدئ "Beginner". فإذا كنت تريد ان تغير هذا الحساب الي الحساب العادي "Standard" او الحساب الاسلامي عليك كتابة رسالة للشركة علي العنوان التالي: .info@forexarabia.org. و من الافضل ان تقوم بعمل ذلك قبل القيام بالصفقة الاولي في حسابك التجاري.

حساب المبتدئ.

تستخدم جميع حسابات المبتدئين ازواج العملات ذات فروق السعر (spread) التالية:
:Spread :Spread
EUR/USD 3 GBP/USD 4
USD/CHF 4 USD/JPY 4
EUR/GBP 4 EUR/JPY 4
EUR/CHF 5 GBP/CHF 10
GBP/JPY 10 USD/CAD 5
AUD/USD 4 EUR/AUD 18
EUR/CAD 15 USD/NOK 75
USD/SEK 75 NZD/USD 5
AUD/NZD 20 CHF/JPY 6
AUD/JPY 6 CAD/JPY 6
USD/SGD 12



تبلغ القيمة الدنيا للصفقة و الامر المؤجل مقدار - 100 وحدة للعملة الاساسية
تبلغ القيمة القصوي للصفقة و الامر المؤجل مقدار - 1000 وحدة للعملة الاساسية
تبلغ القيمة الدنيا للحساب - دولارا واحدا
تبلغ القيمة القصوي للحساب - 100‏‎$‎
تبلغ القيمة القصوي لميزان الحساب - 200‏‎$ ‎
تبلغ قيمة العمولة للصفقة - 0 (صفرا) دولار
يستخدم كتف القرض بمقدار - من 1 : 1 الي 1 : 100
عند وصول قيمة Equity الي 200$ او اكثر منها يتوقف فتح المراكز الجديدة تلقائيا. لمواصلة ‏المتاجرة يجب علي العميل اما تغيير حسابه الي الحساب العادي او سحب الاموال الزائدة لكي لا يزيد ميزان ‏الحساب عن قيمة 100$.‏

لفتح حساب المبتدئ إضغط هنا.

الحساب العادي.

تستخدم جميع الحسابات العادية ازواج العملات ذات فروق السعر (spread) التالية:
:Spread :Spread
EUR/USD 3 GBP/USD 4
USD/CHF 4 USD/JPY 3
EUR/GBP 3 EUR/JPY 4
EUR/CHF 4 GBP/CHF 8
GBP/JPY 8 USD/CAD 4
AUD/USD 3 EUR/AUD 15
EUR/CAD 12 USD/NOK 50
USD/SEK 50 NZD/USD 5
AUD/NZD 15 CHF/JPY 5
AUD/JPY 5 CAD/JPY 5
USD/SGD 10


تبلغ القيمة الدنيا للصفقة و الامر المؤجل مقدار - 10000 وحدة للعملة الاساسية
إن القيمة القصوي للصفقة و الامر المؤجل ليست لها اي حدود
يبلغ الإيداع الابتدائي الادني - 100 دولارا امريكيا
تبلغ قيمة العمولة للصفقة - 0 (صفرا) دولار
يستخدم كتف القرض بمقدار - من 1 : 1 الي 1 : 100

لفتح الحساب العادي إضغط هنا.

الحساب الاسلامي.

تمشيا مع رغبة بعض الوكلاء والعملاء قررت الشركة ادخال نوع ثالث من الحسابات الحقيقية التجارية كتجربة ‏وهو الحساب الاسلامي. ‏ في الحساب الاسلامي لا توخذ اي فائدة (Swap) عند تبيت العقود و لا اية مدفوعات اخري.‏ اكبر تأمين للحساب الاسلامي العادي هو 1000 دولار ، اما الحساب الاسلامي الخاص فلا حدود له (للتفاصيل انظر "الحساب الاسلامي").‏


ينقسم الحساب الاسلامي كذلك الي النوعين السابقين: "حساب المبتدئ"و "الحساب العادي" ويعامل معاملتهما فيما عدا موضوع التبيت والشروط المرتبطة به.


لفتح الحساب الاسلامي إضغط هنا.

الحساب التجريبي

المتاجرة بالحساب التجريبي تكرّر التداول بالحساب الحقيقي كاملا و تعطيك امكانية تنفيذ كافة انواع الصفقات و استخدام جميع انواع الاوامر و القيام بتجربة التجارة بدون مخاطرة الخسارة المالية.

لفتح الحساب التجريبي إضغط هنا.

1 - قم باختيار بند القائمة الرئيسية للبرنامج هو File Open new Account. بعد فتح النافذة قم باختيار " Real account" و إضغط علي كبسة "Next".
2
– ثم يتم فتح الاتفاق بين الشركة و الزبون الذي يجب ان تقرأه و توافق عليه. لاجل ذلك قم باختيار بند "I accept the Customer Agreement" و إضغط علي كبسة "Next".


3 – ثم تظهر النافذة الجديدة لمفردات العمل التي يجب ان توافق عليها ايضا عن طريق اختيار بند "I accept the Terms of Business" و إضغط علي كبسة "Next".

4 – إن النافذة التالية هي الاتفاقية عن المخاطرة التي يجب ان توافق عليها و إضغط علي كبسة "Next".

5 – ثم يجب ان تملأ الخانات لأجل فتح الحساب.

قم بملئ جميع الخانات ذات العلامة "*". من فضلك قم بملئ الخانات بصورة صحيحة و كل انتباه. بعد نهاية هذا العمل إضغط علي كبسة "Next".

6 – تشمل الخطوة التالية ادخال معلومات الحساب الشخصية. و يجب عليك ادخال معلومات حسابك البنكي لانه يستخدم للقيام بالحسبات و المدفوعات بين شخصيتك و الشركة. من فضلك قم بادخال هذه المعلومات بصورة صحيحة و كل انتباه.
إذ لم يوجد لديك حساب بنكي فقم بوضع العلامة في خانة المعلومات البنكية: "I dont have bank account". و في هذه الحالة يفضّل النقد الاليكتروني علي الحساب البنكي وعليك تسجيل رقم حسابك اي جولد او ويب ماني. و لكن لا تستطيع زيادة قيمة الحساب التجاري عن طريق الحساب الاليكتروني الثاني او البطاقة البلاستيكية. تقوم الشركة بالحصول علي مدفوعاتك من حسابات نظام النقد الاليكتروني التي سجلتها من قبل.
لا تنسي ادخال كلمة السر (باللغة الانجليزية) في الخانة الاخيرة(Secret word for change payment accounts information) والتي يمكن ان تستفيد عند ضيع كلمة المرور لحسابك او تغيير البيانات البنكية. وقم بتسجيلها علي الورقة والمحافظة عليها.

بعد نهاية ملئ الخانات إضغط علي كبسة "Finish".

7 – إذ فعلت كل شئ بصورة صحيحة فستظهر النافذة التالية:

الحساب التجاري الحقيقي يكون مفتوحا. سجّل المعلومات و تذكرها.


علي سبيل المثال:
: الحساب الحقيقي، #601 . Account ID
- اسم المستخدم لمداخلة الحساب. قد تقوم الشركة بتشكيل اسماء المستخدم الاضافية Login: r601
لمداخلة الحساب التجاري وفقا لطلب الزبون.
- كلمة المرور لمداخلة الحساب حسب اسم المستخدم Password: 7VMH2AMg
- الكلمة السرية لمداخلة الحساب عن طريق تلفون الديلير(المتاجر) Phone password: 13841344
لاجل القيام بالصفقات.

تنبيه هام!‏
نلفت نظر العملاء الكرام الي انهم يستطيعون تغير الباسورد بنفسهم من خلال حسابهم!‏ فريق الدعم لا يقوم بتغير الباسورد الا لضرورة قصوي عندما لا يعمل الباسورد القديم لسبب ما. في هذه ‏الحاله، ولاسباب امنية، علي العميل كتابة خطاب بالايميل من عنوانه المسجل في حسابه، يطلب فيه تغير ‏الباسورد، مع شرح الاسباب، و ذكر رقم الحساب التجاري، و الباسورد القديم الذي لا يعمل، والكلمة ‏السرية المسجلة في حسابه، وارفاق صورة من بطاقة اثبات الشخصية. لا يقوم فريق الدعم بتغير الباسورد ‏اذا اتضح انه يعمل.

ثم يجب وضع العلامة في الخانة "Yes I am sure that this data is saved" و إذ كنت تريد المحافظة علي الكلمة السرية داخل الحاسوب ضع العلامة في الخانة "Auto save password".

بعد ذلك إضغط علي كبسة "نعم" و تظهر النافذة التالية:

داخل النافذة Market Watch يتم تبين تسعير العملات في لحظة فتح الحساب و لكنه لا يتغير بغض النظر عن وجود الاتصال بالموفر. و ذلك لعدم وجود الاموال الابتدائية في حسابك مما يؤدي الي اقفال الحساب. و الجدير بالذكر انه في حالة عدم وصول الاموال الي الحساب المفتوح خلال شهرين تتم ازالة هذا الحساب تلقائيا. من الافتراضي يتم فتح الحساب الحقيقي من نوع المبتدئ "Beginner". إذا كنت تريد ان تغير هذا الحساب الي الحساب العادي "Standard" فتكتب رسالة للشركة الي العنوان التالي: . arb@ifcmarkets.com و من الافضل ان تقوم بذالك قبل القيام بالصفاقات الاولي في حسابك التجاري.

تبيه هام!
بعد اتمام عملية فتح الحساب داخل برنامج التداول وقبل تحويل نقدك يرجي ارسال نسخة صفحة المعلومات الشخصية التي تحتوي علي صورتك واسمك الثلاثي من جواز السفر او وثيقة إثبات شخصية الي البريد الاليكتروني: arb@ifcmarkets.com او الفكس رقم 3145 681 207 44+.
بعد ذلك عليك ارسال مبلغ من المال لتفعيل حسابك.
أنواع الحسابات و شروط التجارة


بعد ذلك وان وجدت اى مشكله بتفعيل حسابك او ارسال صوره هويتك او جواز السفر يمكنك التحدث مع الدعم باللغه العربيه مباشره وسيقوم بالرد على جميع استفساراتك
__________________