انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 33

الموضوع: كيف تبداين مشروعك ب 1000 ريال...الرباح مرضيه

الردود
    23
    طيب اختي مكن اعرف حكمها وياليت يكون الرد من شيخ ؟؟؟؟

الردود
    84

اوكي .. دلينا على هالاربع ميه مشترك

أو على بعضهم علشان نتأكد

الردود
    31
    تقولين لديكم 400 مشترك

اوكي .. دلينا على هالاربع ميه مشترك

أو على بعضهم علشان نتأكد
    أهلين اختي أولاً اشكر لك مرورك
    ثانياً
    نحن لم نأتي ب400 مشترك لك نقنعك بالأشتراك انت بالذات
    والا لو كان هكذا ما أقتنع المشترك الأول والثاني والخمسه وخمسين والأربع مائة وبستطاعتك السؤال عنا ممن اشترك في معنا بطريقتك الخاصه اما ان نرسل لك ارقام أو بيانات مشترك لكي تتأكدين فهذا لايليق بك ان تطلبي منا ذلك ولاترضين ان نعطي بياناتك لو كنت مشتركه معنا لاي مشترك لكي يتأكد
    أختي نحن لدينا مشاركات من جميع انحاء الدول العربية و الغربية بستثناء الدول الفقيرة وكلهم عرب
    أما أذا اردت الأشتراك معنا فأهلاً وسهلاً بك كما اشترك غيرك من المشتركات وقبلوا بشروطنا وليس بشروطهم أما ان نستثني بعض المشاركين عن بعض فهذا حتى الدين لم يحل لنا ذلك .
    أشكر لك مرورك العطر مرة اخرى وتقبلي تحياتي،،،،

الردود
    31
    طيب اختي مكن اعرف حكمها وياليت يكون الرد من شيخ ؟؟؟؟
    أهلين اختي حياك الله
    وبالنسبة للاسهم فهي حلال 100 % بفتوى من الدكتور الشيخ الشبيلي حفظه الله

واليك اذا اردت التاكد ان ترجعي لقائمة الأسهم الحلال والمختلط والحرام للشيخ الشبيلى حفظة الله

تقبلي تحياتي ولك جزيل الشكر،،،

الردود
    23
    وسوق الأسهم الأن ..

وترى مافيه فرق بين بطاقات سوا وسوق الأسهم
    الفرق الوحيد ان سوا بدون مرجعيه قانونيه
    وسوق الأسهم سرقه قانونيه شرعيه برضى جميع الأطراف !!
    وفي وضح النهار .

نصيحتي لك الأبتعاد عن مثل هذه المساهمات
    ولم نسمع بهذا النوع من الإستثمار.
    ومن ذا الذي يضمن لك ربح بهذ الشكل فأسواق الأسهم من أخطر الأسواق وليست بهذه السهوله لكي يأتي من يؤكد الربح 100%

هذه فتوى الشيخ الشبيلي

موقع الشيخ الشبيلي
    http://69.20.50.243/shubily/qa/ans.php?qno=125

الردود
    31

واسمحي لى ان اناديك باسمك (((( النبيلة ))))) والذي هو اسمك في منتديات الخطوط الأربعة

أختي اما كان من الاحرى بك وأنت أنسانة عاقلة وفاهمة وناضجة التفكيران تنقلي الموضوع كما هو لكي يتم اجابتك على ماسألت بالشكل الدقيق
    اختي الم تتعلمي من خلال تصفحك في الأنترنت بغض النظر هل هو حلال اوحرام ماقمت به ان تكتبي تحت ماذكرتيه اعلاه منقوووووووووووووول وهذا للأمانة
    لأن الكلام الذي كتبتيه للأسف ليس من عندك وليس انت من كتبتيه ولكن كان رداً على اسفسارك في منتديات الخطوط الأربعة الأقتصادية
    اختي انه من الواضح عليك انك لأ تريدين الاشتراكـ معنا وهذا ليس عيباً ولا محرماً أن لاتجدي 1000 ريال لتشاركي معنا به ولكن العيب كل العيب أن تحسدي من أشترك او أن تحقدي علينا لأن هذا شي محرم في الدين وهذا كان واضح من ردكـ على الأخ ((( mohd ))) الذي افتاك بأنها نصب واحتيال
    أعذريني وانا اقولك ان هذا الأنسان جاهل ولك ان توصلي كلامي هذا له لأنه وكما يبدوا انه لأ يفقه في سوق الأسهم شيئاً وانا اراد المشاركة في الرد عليك ولو أنه يفقه في سوق الأسهم لما قام بأعطائك الرابط القديم لموقع الشيخ الشبيلي أختي تأكدي انت بنفسك من القائمة الجديدة وأنا ايضاً اعذرك لأن سوق الأسهم يخرج لنا بين الحين والآخر من يدعى المعرفة والتحليل الصحيح وفي الآخر يخرج بكلام كله كذب في كذب غير معتمد على اسس او دراية بالسوق او معرفة تامة بأحوال السوق
    أختي العزيزه انت لأ تودين الأشتراك معنا وانا واثقه من ذلك تمام الثقة لأنك لو تريدين لطلبتي رقمي او استفسرتي مني وبعد ذلك تقومين بستشارة من تريدين ولك الحق في ذلك وانما انت تريدين ان تظهري بأسمك وتريدين ان تقولي ان هذا نصب واحتيال وتظهري بمظهر الأم الروحية للمنتدى أختي العزيزه ليس مافعلتيه يدل على الشخصية القيادية وانما يدل للاسف على ضعف الشخصية الى الأخوات المتواجدات في المنتدى والى كل من يقرأ ردي على الأخت اليكم اولأ هذا الرابط لتعرفوا ماذا اريد ان اقول http://www.4lines.net/showthread.php?t=34995 مارايك برد الأخت على من قام بالفتوى علي تساؤلها ((( قالت وبالحرف الواحد كنت ابحث عن هذه العبارة ))) أخواتي اترك لكم الحكم على هذه المتسألة ماذا كانت تريد بالضبط هل سألتني عن شي لأقوم بالتوضيح لها أبداً
    هل استوضحت مني عن اي شي وأخبرتها وزاولها الشك في ذلك أبداً
    ولكن اقول لها أن هذا يدل على سمو أخلاقها ونظافة نفسها وقلبها من كل شي
    فهي الأن تقول نصب واحتيال أختي هل تعريفننا او لديك اي معلومة عنا لا والله ان أفترى وبهتان أختي
    اعطيني اي دليل يحضرك في ذهنك عندما تقرأين ردي عليك بأننا نصابين او محتالين
    أختي العزيزه نحن اعلم بالنظام اكثر من ونعلم ماهي عقوبة من ذكرتي النصابين والمحتالين
    ولا تخافي ابداً نحن لن نصب على امراه مثلك فكلك عقل وانت من ينصب علينا
    اختي اثبتي لي انك تعرفين اننا نصبنا على احد كائن من كان وانا اجزم انك حتى لا تعرفين من نكون فكيف لك ان توجهين لنا اصابع الاتهام بالنصب والأحتيال انا اقول هداك الله لما فيه خير لنفسك
    وطهر الله قلبك مما فيه واصلحك ويا اختي العزيزة من قال لك انني ضمنت لك الربح 100%
    الم اضعها بعد مشيئة الرب وللتوضيح لعلك تفهمنني انا قلت في نص الموضوع ان الربح سوف يكون
    100% ان شاء الله وان شاء الله اذا جائت بعد الكلمة تدل عليها او عكسها يعني ممكن يكون هناك خسارة ولكن بنسب نحن نعرفها جيداً وهذه ايضاً بعد مشيئة الله
    اختي انا كتبت لك كلام اكثر من هذا واجمل واكثر وضوحاً ولكن للاسف انقطع الاتصال وضاعت كلها سدى لايهم ان أعتذر عما بدر مني ولكن انت من أخترتي هذا الرد وبهذا الاسلوب وأريد ان اضيف الى موسوعتك للأمثال مثل يقول ( من دق الباب سمع الجواب)
    أشكرك مرة اخرى وتقبلى تحياتي

الردود
    31
    والى جميع الأخوات هذا المقال للأطلاع لتتولد لديك ولو ربع قناعة
    "جرير" للتسويق تدعو مساهميها لحضور اجتماع
    الجمعية العامة العادية السادسة

18/02/2007
    جريدة الرياض
    وجه رئيس مجلس ادارة شركة جرير للتسويق محمد العقيل دعوة الى المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية السادسة المقرر عقدها في الساعة السادسة والربع من مساء يوم الأحد 2007/3/18م في فندق شيراتون الرياض بقاعة الخيمة وذلك بعد ان وافقت وزارة التجارة على تاريخ عقدها.

وذكر العقيل ان اجتماع الجمعية سينظر في جدول الأعمال الذي يتضمن: 1- الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 2006/12/31م.

2- الموافقة على تقرير مراقب الحسابات عن العام المالي المنتهي في 2006/12/31م.

3- الموافقة على القوائم المالية المدققة للفترة المالية المنتهية في 2006/12/31م.

4- الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة بشأن توزيع الأرباح بنسبة 60% من راس مال الشركة بواقع (6) ريال للسهم الواحد.

5- الموافقة على تحويل الاحتياطي الخاص بالتوسع الى الأرباح المستبقاه.

6- الموافقة على اجازة الأعمال التي قام بها أعضاء مجلس الإدارة من تاريخ 1428/1/17ه الى تاريخ 1428/2/27ه.

7- انتخاب مجلس لإدارة الشركة للثلاث السنوات القادمة ليتولى مهامه من 1428/2/28ه الموافق 2007/3/18م.

8- الموافقة على ابراء ذمة اعضاء مجلس الإدارة من مسؤولية ادارة الشركة عن الفترة السابقة.

9- الموافقة على اختيار مراقب الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية المنتهية في 2007/12/31م والبيانات المالية الربع السنوية وتحديد اتعابه.

وكانت "جرير للتسويق" قد حققت ارباحاً صافية قدرها 243.3مليون ريال عن العام 2006م ( 8.11ربحاً صافياً للسهم) بزيادة عن العام الماضي بنسبة 38% كما حققت مبيعات قدرها (1.505) مليون ريال بزيادة بنسبة 24.4% عن العام 2005م.

ووجه مجلس ادارة شركة جرير للتسويق عناية السادة المساهمين الى ان لكل مساهم حائز على 20سهماً على الأقل حق حضور الجمعية العامة وله ان يوكل عنه مساهماً اخر لتمثيله في الاجتماع على ان يكون من غير اعضاء مجلس الإدارة او موظفي الشركة او المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني او اداري لحسابها وان يتم ارسال اصل التوكيل الى الشركة قبل ثلاثة ايام على الأقل من موعد انعقاد الجمعية العامة كما ان النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية هو حضور مساهمين يمثلون على الأقل 50% من راس مال الشركة.

علماً ان احقية الأرباح ستكون لمالكي اسهم الشركة بنهاية تداول يوم الجمعية

الردود
    84
    أهلين اختي أولاً اشكر لك مرورك
    ثانياً
    نحن لم نأتي ب400 مشترك لك نقنعك بالأشتراك انت بالذات
    والا لو كان هكذا ما أقتنع المشترك الأول والثاني والخمسه وخمسين والأربع مائة وبستطاعتك السؤال عنا ممن اشترك في معنا بطريقتك الخاصه اما ان نرسل لك ارقام أو بيانات مشترك لكي تتأكدين فهذا لايليق بك ان تطلبي منا ذلك ولاترضين ان نعطي بياناتك لو كنت مشتركه معنا لاي مشترك لكي يتأكد
    أختي نحن لدينا مشاركات من جميع انحاء الدول العربية و الغربية بستثناء الدول الفقيرة وكلهم عرب
    أما أذا اردت الأشتراك معنا فأهلاً وسهلاً بك كما اشترك غيرك من المشتركات وقبلوا بشروطنا وليس بشروطهم أما ان نستثني بعض المشاركين عن بعض فهذا حتى الدين لم يحل لنا ذلك .
    أشكر لك مرورك العطر مرة اخرى وتقبلي تحياتي،،،،

ههههههههههههههههههههههههههه

اقسم بالله ردك هذا فضحكم وفضح شركه النصب حقتكم لإني متاكده مليون بالميه أنه بيكون هذا ردك

مستحيل يكون فيه احد صدقكم .. أو يمكن يكون فيه ناس صدقوكم لكن على عماهم .. ما يدرون حاطين فلوسهم وين ..

وانا اصلاً متعمده اسأل هذا السؤال

أجل ما لي حق اتشرط ..؟؟

يعني تاخذون فلوسنا ولا نتشرط

ههههههههههههههههههههه

شر البليه ما يضحك

والله وكأننا نطر منكم

وعلى فكره بس

لو انتم فعلاً صادقين .. كان اتفقتو مع بعض المشتركين عندكم مثل بعض التجار وعرضتو تجاربهم معكم مع كتابه ارقامهم او اماكن عملهم او على الاقل ايميلات باسماء مستعاره لهم

انتي شكلك حتى مو مقتنعه باللي تكتبينه

كل شوي لك رد غير

والغبي هو اللي بيصدقكم .

الردود
    31

((( ههههههههههههههههههههههههههه ))) والله صحيح شر البلية مايضحك مين يبدأ موضوعه او تعقيبة بضحك الأ اذا كان انسان .......!

(((اقسم بالله ردك هذا فضحكم وفضح شركه النصب حقتكم لإني متاكده مليون بالميه أنه بيكون هذا ردك))) وأنا اقسم بالله انك انسانه مغفلة ولا تعرفين رأسك من رجلك والغباء صفة من صفاتك لاني لأحظة انك تذكرين شركة ونحن لسنا بشركة اختي العزيزة وياليت انك ماتضيفين تعليق على اي موضوع لأنك سوف تفضحين نفسك بنفسك أختي هل تريدين ان اعطيك بيانات المشتركين لماذا ومن تكونين لكي اعطيك أنا اعرف أنه ليس لديك استطاعة للأشتراك معنا لهذا كان ردك هكذا والشي الثاني انا الاحظ في ردودك ان لديك تناقض كبير فيما تكتبين . والشي الأهم من قال اننا نتظر منك ان تزكينا لكي نشتغل أختي انت لا تهمينا ولا يهمنا مشاركتك لنا ولا يشرفنا ايضاً ان تكوني معنا وياليت توضحي لي وش هو الرد اللى فضحني يأختي أنا ارى في ردي لك اللى الكلام الصحيح لكن انا معك الصح بعض اوقات مو حلو صح .

((( مستحيل يكون فيه احد صدقكم .. أو يمكن يكون فيه ناس صدقوكم لكن على عماهم .. ما يدرون حاطين فلوسهم وين ..)))) المستحيل ان تكوني انت تريدين المشاركة معنا وبالنسبة للمشاركين معنا فهم اذكاء منك واعرف بالسوق وليسوا امعات ان احسن الناس احسنوا وان اساء الناس اساؤ ولكن كل انسان يرى الناس بعين طبعه وانت طبعك للأسف ......!

((( وانا اصلاً متعمده اسأل هذا السؤال ))) وانا ياليت تعيدين السوال علشان اعرف انت وش تبين بالظبط بستثاء المشاركة لاني متاكدة مليون بالمية انك بس تضيعين وقت ولا تملكين حتى 1000ريال
    حبيبتي اعيدى على السؤال علشان افهمك ياماما .

((( أجل ما لي حق اتشرط ..؟؟

يعني تاخذون فلوسنا ولا نتشرط

ههههههههههههههههههههه

شر البليه ما يضحك )))) نعم ثم نعم ثم نعم ليس لك الحق ان تشترطي ابدا ومن انت علشان تشترطي علينا انت المحتاجة لنا ولسنا نحن المحتاجين لك وارجع واقول لك ان جيتي مازدتينا وان رحتي مانقصتي في غيرك الف يحب يحترم نفسه ويشترك منعا بدون قلة ادب وللأسف استنتجت من ردودك انك انسان سفية والسفية لا يؤاخذ على مايقول لأني اقسم لك بالله انك ماتفهمين جاحة بس داخلة تبين تسوين زيطه وزنبليطة ولا حتى تملكين ربع المبلغ واعطيك مثال على ماذكرتي لو دخلتي للبنك تريدين ايداع الف ريال هل تشترطين او يقومون بأعطائك ايصال بالبلغ قبل الدفع هههههههه
    لاوالله بل تعطينهم وانت منزله راسك لانك انت المحتاجة مو البنك واذا تبين والا امسكي الباب أذا تبين بدون شروط ولو حطيتي المبلغ عندهم برضوا راح يستثمرونه غصب عنك وبدون موافقة منك ولا ماتهمينهم فهل تستطيعين الأشتراط هههههه.

((((والله وكأننا نطر منكم

وعلى فكره بس )))) هههههههههه والله مثل ماقلتي ان شر البلية مايضحك

انت صاحية والا مجنونه مين المحتاج هالحين نحن ام انت والله غريب يازمن اختي راجعي ردي السابق وستجدين من الطرار .

((((لو انتم فعلاً صادقين .. كان اتفقتو مع بعض المشتركين عندكم مثل بعض التجار وعرضتو تجاربهم معكم مع كتابه ارقامهم او اماكن عملهم او على الاقل ايميلات باسماء مستعاره لهم

انتي شكلك حتى مو مقتنعه باللي تكتبينه

كل شوي لك رد غير

والغبي هو اللي بيصدقكم
    .))))
    لسنا ملزمين بأقناع المشتركين فمن اراد الأشتراك معنا فأهلاً وسهلاً به ولسنا ايضاً محتاجين للدعاية بالأسلوب الذي ذكرتيه فنحن لسى ملزمين بأقناع من هم مثلك وعلى شاكلتك لأنها تحتاج لرأس مال لأقناع شخص قمة في الغباء وفي الأخير يقول اهاا فهمت ولا يشترك بس حب فضول نحن نتعامل مع اناس فاهمة ومدركة لما تقوم به وتعرف السوق اما أن تأتي بشخص تو جاي من البر وتقولين اقناع اي اقناع الذي تقولين الموضوع واضح وضوح الشمس لمن يعرف السوق اما بالنسبة للشخص الذي لا يفقه شيئاً فلا يحشر نفسة في شئ هو لا يعرفه لكي لا يوقع نفسه في الأحراجات التي هو في غناء عنها لانه انسان جاهل وانا على اتم الأستعداد ان اتحاور معك في اي وقت تطلبين وفي اي فرصة تسنح للي للرد عليك بما تريدين وكيفما تريدين وبالأسلوب الذي تختارين فأنا احب ان اتعامل مع كل شخص على حسب اسلوبه وحسب تفكيره مهما كان تفكيره و.......!
    وسوف انهى الرد كما بداتي انت بردك على موضوعي هههههههههههههه .

الردود
    12
    صاحبة المشروع صارة نصااااااااااااااااابه
    انصب علي

حسبي الله عليك يا كبرياء وهوى (الهنوف)

الله لا يوفقك دنيا واخره

الله يحرق لسانك الي صدقك بسببه

اللهم هل بلغة اللهم الشهد

رجاء من الأداريات غلق هذه الموضوع وحذفها

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ