انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: بنات الرياض فرصة ذهبية عندك 1000 ريال؟؟تعالي اقولك كيف تربحي منهم ببساطة 2000

الردود
    106

بنات الرياض فرصة ذهبية عندك 1000 ريال؟؟تعالي اقولك كيف تربحي منهم ببساطة 2000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات بنات الرياض اقرؤوا الموضوع بامعان وافهموا جيدا لانها فكرة ستعود بربح كبير عليكم باذن الله
    اخواتي
    هل تعلمون ان المندوبين المختصين ببيع منتجات البحر الميت بمناطق الخليج يربحوا الملايين بل المليارات سنويا من عائد هذه المنتجات
    والاسباب واضحة اولا جودة هذه المنتجات واللي يطلبها مرة يرجع يطلبها الف ومنتجات بحر الميت بغنى عن التعريف
    ثانيا وهو السبب الاهم هو ان هذه الشركات تاتي بمنتجات البحر الميت من الاردن وبصفة ان الاردن هي البلد الوحيد المنتج لهذه المنتجات لكون البحر الميت موجود بالبحر الميت موجود بمحيطها
    فنجد مثلا الكريم يباع عندكم بسعر لا يقل عن 50 او60 ريال في حين انو يباع عنا بالاردن صدقا باسعار لا تتجاوز ال10 او ال15 ريال!!!!!! والله يرزق الجميع
    لذلك احبتي انا مستغلة فرصة سفري اللى بلدي الثاني السعودية وتحديدا الرياض لتجديد اقامتي وبصفتي مندوبة عن احد شركات منتجات البحر الميت سوف اوفر لكم العرض التالي
    صابونة البحر الميت متكونة من فيتامينات ومعادن واملاح ناااااااااادرة الوجود مستخرجة من صلب مواد البحر الميت تعمل على تنظيف الوجه وتخليصه من الاوساخ وتفتيحو من البقع بطريقة امنة وفعالة وعميقة
    فكروا جيدا انا رح اوفر عليكي سعر الشحن لاني انا بنفسي رح انزلهم معي على الرياض
    لذالك فان سعر الجملة لهذه الصوابين هو 1000 ريال سعودي يتوفر فيها 120 صابونة من صوابين البحر الميت
    بمعنى انو سعر الصابونة الواحدة سوف يطلع عليكي اقسمي 1000 على 120 صابونة
    رح يطلع عليكي سعر الصابونة الواحدة هو 8 ريال سعودي
    وهل تعلمي عزيزتي ان هذا النوع من الصوابين يباع بمحلاتكم بسعر 25 ريال كاقل حد ويمكن اكثر وانا اتكلم عن هذا النوع من الصوابين الاصلية اللي جايتك من الاردن مباشرة
    ولنفرض انك رح تبعيها باقل سعر وهو 25 ريال سعودي
    الان نحسب ربحك اضربي 25 ريال ضرب 120 صابونة
    الناتج هو 3000 ريال سعودي
    بمعنى انو صافي ربحك هو 2000 ريال سعودي!!!!!!!!
    بمعنى ان المبلغ اللي دفعتيه رح يتضاعف 3 مرات كاملةةةةةةةةةة
    البعض يتسائل انا ليه بدات بالصوابين مو بالكريمات وغيرها
    لان الصوابين سهل بيعها وتوزيعها بين الناس ........فكل عائلة بحاجة الى ما يقل عن 10 صوابين
    وبذالك سوف يتم بيع الكمية اللي طالبتها بفترة قليلة وبسهولة كبيرة وبسعر مقبول من كافة شرائح المجتمع فقير او غني

عزيزاتي االيوم هو الاثنين الموافق 9/6/2008 وانا يوم الاحد الموافق 15/6/2008 سوف اكون بالرياض حبيباتي لتستلموا طلباتكم
    بمعنى انكم لازم تقرروا بسرعة معكم الثلاثاء والاربعاء والخميس لتتفقوا على كمية طلبياتكم وبعتذر بعد ذلك عن قبول طلبيات لاني سانشغل بالسفر وفكروا جيدا بالفكرة لانها فعلا مذهلة وكثير ناس مستفيدين منها خير استفادة
    عزيزاتي في ناس اكيد رح يطلبوا شكل الصابونة بس انا ما اعرف كيف انزل الصورة وهي شكلها شكل حلو ومرتب ومكتوب عليها من من منتجات البحر الميت
    لاي اخت تريد الطلبية اما ان تكلموني عهالرقم للتفاق على طرق الدفع على الرقم 00962788648163
    او على الايميل sunrise3636@hotmail.com
    والبنات اللي خارج الرياض اوعدكم اني لما ارجع رح نجدد هالعرض عليكم بس مع حساب الشحن

ودمتم طيبين وفكروووووووووووووا جيداااااااااااااااااا

الردود
    106
    فوووووووووووووووووووووووق

الردود
    106
    فووووووووووووووووووووووووووق

الردود
    106
    فوووووووووووووووووووووووووووق

الردود
    106
    فووووووووووووووووووووووووق

الردود
    106
    فوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وق

الردود
    106
    استغفر الله العظيم

الردود
    943
    موفقة أختي

الردود
    106
    مشكورة حبيبتي

الردود
    194
    موفقة اختي..

مواضيع مشابهه

1. عندك روج قديم تعالي اقولك اش تسوين فيه ..~
    بواسطة أنفآس الورد في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 97
    اخر موضوع: 13-02-2011, 11:28 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ