اليوم, 02:41 AM
فراشه pink
عضو جديد
الردود: 17

كل شي مجرب ومضمون 100%
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد حبايبي جايبتلكم اليوم كل شي مضمون ومجرب 100% لانه اكثر مايقهر الوحده فينا انها تستخدم من هالكريمات والزيوت وماتلاقي نتيجه عشان كذا وبعد تجربتي الشخصيه لمجموعه من الكريمات الي فعلا مو انا بس الي لاحظت نتايجها لا كمان كل الي يعرفوني صارو يسالوني اش سويتي في شعرك كيف طال وكثر؟؟؟؟؟؟؟؟ والي تقولي يابنت كنك مفتحه اش مسويه في نفسك قولي ؟؟؟؟ يوم علمتهم ان زوجي يجيب لي كريمات وشغلات من تايلاند وهذي الشغلات ماهي موجوده في اسواقنا الكل صار يوصيني اجيب لهم من كل شي استخدمته وبعضهم يطلبني بالدرزن لان الاسعار مناسبه والكريمات مره روعه يعني الي تستخدمها ما تستغني عنها والحين اقولكم عن هالكريمات ركزوا معي اولا:كريم توحيد لون الجسم وهو عباره عن علبه كبيره في حجم برطمان الجبنه السايله اكبر حجم او اطول شوي من علبة الجبنه هذا مره روعه تحسين ان لون جسمك معه صار موحد مافيه شي غامق يستخدم بعد الاستحمام والجسم رطب وتتشربه البشره وتتركينه لين تستحمين مره ثانيه وهكذا بالنسبه لسعره 90 ريال ثانيا:كريم ازالة سواد الركب والاكواع وهذا الكريم عصار العلبه الواحده مكتوب عليها اسبوعين يعني تستخدم مرتين في اليوم صباح ومسا وتكفيك اسبوعين ولكن لازم تستخدمين 3علب عشان تكون النتيجه ممتازه لانه في علبه وحده يادوب بدا مفعول الكريم لكن 6اسابيع تاخذين نتيجه 100% وبالنسبه لسعر الكريم الواحد 30ريال ثالثا:كريم تفتيح الابط (ياهو ابطي كان اسمر قبل ما استخدم هذا الكريم لكن الحمدلله الحين صار بلون يدي اللهم ادمها نعمه)وهذا الكريم زي كريم الركب الواحد يكفي اسبوعين لكن النتيجه بعد3كريمات وسعره 30ريال رابعا:كريم تفتيح المناطق الحساسه وهذا يبيله استمرار واهتمام موتحطينه وعلى طول تلبسين الداخلي يروح ماسح كل الكريم انتبهي لها لنقطه وكمان هو مثل الي قبله يكفي اسبوعين ولازم تستخدمين 3علب وسعره 30 ريال خامسا:كريم اذابة الدهون وهذا الكريم يابنات مرررررررررره روعه لان مكوناته طبيعيه مامنها ضرر يجيك في حجم شامبو الاطفال ومرسوم على كرتونه فلفل وكركم وزنجبيل وهذا الكريم كل الي جربوه تفاجئوا منه وصارو يطلبون منه بالهبل لانه بصراحه مفيد جدا والافضل تستخدمين 3علب وبالنسبه لسعره 55ريال سادسا:زيت الافعى للشعر مرره روعه والي تجربه ماراح تتركه لانه زي السيروم خفيف ومايبان في الشعر ينعم ويغذي الشعر ويمنع التقصف سعر العلبه 35ريال سابعا:زيت للصلع جدااااااا خيال يابنات انا شعري كان قليل مرره لدرجة اني لما افكه في مناسبه استحي لوقسمت نص منه قدام مايبقى ولا شعره ورى تخيلوا وكمان كان عندي فراغات في مقدمة شعري من كثر مايتساقط لكن بعد 60يوم من استخدامي للزيت نبت لي شعر وكثر شعري بصوره الكل لاحضها واولهم زوجي صاريقول والله صارعندك شعر يملى الإيد يابنات كنت قبل الزيت الم شعري بالمساكه الصغيره الي ماتلم الا الشعر المقسوم حتى اخواتي كانوا يعلقون عليه لكن الحمدلله صارشعري ينقسم وصرت اشتري مساكه كبيره ابشركم وبالنسبه لسعره 180ريال ثامنا:شامبو الجنسينغ للشعر مره روعه اناصرت استخدمه على طول لانه طبيعي 100%وما فيه بلسم وانتوا عارفين ان البلسم هوسبب تساقط الشعر وكمان هذا الشامبو يقوي الشعر ويغذيه ويزيد كثافته ويناسب الشعر الناعم والدهني وسعره25ريال هذا ياحبايبي كل الي عندي وبالنسبه لاي كريم قلت لكم لازم تستخدمون 3علب منه عشان النتيجه تكون ممتازه لان صاحب الصيدليه الي اشتري ها لكريمات من عنده قالي نفس الكلام هذا كل الي عندي والله على ما أقول شهيد